هيوندايتطلق أبرز سياراتها توسان مع عام 2016
آخر تحديث GMT 23:03:31
المغرب اليوم -

"هيونداي"تطلق أبرز سياراتها "توسان" مع عام 2016

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السياراة الواعدة توسان
واشنطن ـ يوسف مكي

أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عرضًا للسيارة الواعدة "توسان" التي أطلقت مع الجيل الجديد للشركة الكوريَة الجنوبية "هيونداي"، متوقعة أن تحقق مبيعات واسعة في العام الجديد 2016.
 
وأجرت الصحيفة تجربة قيادتها، وأثبتت أن هيونداي "توسان" هي تجسيد للتطور الذي أنجزه الصانع الكوري خلال الأعوام القليلة الماضية، فالسيارة التي تم اختبارها على الطرق الإسبانية في آب/أغسطس الماضي شهدت تغيرًا كاملًا وشاملًا على كافة الأصعدة مقارنة بالجيل السابق والمعروف باسم ix35.
 
وطرحت السيارة بأربع فئات مختلفة التجهيزات، تتشارك جميعًا في محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1600 سي سي، بقوة 130 حصان عند 6300 لفة للمحرك، وعزم 161 نيوتن متر عند 4850 لفة للمحرك، وستتوفر السيارة فقط بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.
 
 يأتي التغير الفائق في الجيل الجديد من "توسان" ظاهرًا على تجهيزات السيارة، إذ تزود في أنظمة الثبات والأمان بأنظمة التحكم الإليكتروني بثبات السيارة ESC، إدارة ثبات السيارة VSM، برنامج تدعيم المكابح BAS، برنامج التوازن لصعود المرتفعات HAC، برنامج التوازن للمنحدراتDBC، مكابح مضادة للانغلاق ABS، وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة لأنظمة منع إدارة المحرك دون المفتاح الأصلي، وإدارة المحرك دون مفتاح.
 
وتزود السيارة بمقاعد كهربائية متحركة في 10 اتجاهات، مكسوة بالجلد، مع مقود متعدد الاستخدامات وناقل حركة مكسوان بالجلد، تكييف ثنائي المناطق مع فتحات للمقاعد الخلفية، مثبت سرعة، حساس إضاءة، مرايات يتم طيها كهربائيًا، حساس إضاءة، فتحة سقف بانوراما، حساسات ركن خلفية وعرض للكاميرا الخلفية بمرأة السيارة.
 
 واستوحت الشركة التصميم الخارجي لسيارتها الجديدة من عدة فئات لسيارات أودي وبينتلي ولامبرجيني. كما أن سعر السيارة يبدأ دون كماليات في السوق الأميركية من 23 ألف و595 دولار، أما إذا أردت الحصول على الرفاهية الكاملة فهذا سيكلفك 34 ألف و954 دولار.
 
يُشار إلى أنه عندما وصلت سيارة "هيونداي" إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وجد الأميركيون صعوبة في نطق الاسم، ولكنهم أحبَوا تلك التكنولوجيا الكورية التي اجتاحت العالم بذكاء وأناقة في التصميم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيوندايتطلق أبرز سياراتها توسان مع عام 2016 هيوندايتطلق أبرز سياراتها توسان مع عام 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيوندايتطلق أبرز سياراتها توسان مع عام 2016 هيوندايتطلق أبرز سياراتها توسان مع عام 2016



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib