أستون مارتن تعلن عن اقتراب إنتاج سيارتها رابيدe
آخر تحديث GMT 17:42:13
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"أستون مارتن" تعلن عن اقتراب إنتاج سيارتها "رابيدE"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "رابيد E"
لندن ـ المغرب اليوم

أكدت أستون مارتن ، الشركة البريطانية لصناعة السيارات، أنها بصدد إنتاج سيارتها "رابيد E"، وهي نسخة كهربائية بالكامل والتي ستدخل حيز الإنتاج لتصل إلى المستهلكين في 2019، والتي كانت ظهرت سابقًا كسيارة اختبارية في 2015.

واستنادًا إلى مفهوم "رابيد AMR " المقبل ، ستكون السيارة ذات أربعة أبواب مع محرك كهربائي يستبدل محرك V12. وتكون هي أول سيارة كهربائية من نوع "أستون مارتن" ، تقدم ما وصفه الرئيس التنفيذي الدكتور أندي بالمر بأنه "مستقبل مستدام".

وقال أندي إن محرك الاحتراق الداخلي كان في قلب استون مارتن لأكثر من قرن من الزمان ، وسوف تستمر لأعوام مقبلة ، حيث تعرض رابيد  رؤية أستون مارتن ، ورغبتها وقدرتها على تبني التغيير الجذري بنجاح، وتقديم سلالة جديدة من السيارات.

يأتي هذا الخبر بعد عامين من الكشف عنها في عام 2015 ، وعندما أوقفت أستون مارتن ، خارج لانكستر هاوس في لندن في حين التقى دوق ودوقة كامبريدج رئيس جمهورية الصين الشعبية ، شي جين بينغ، في الداخل ، وقد تم تطويره بالتعاون مع فريق ويليامز F1.

وخلال هذا الحدث وقعت أستون مارتن ومجموعة الاستثمار الصينية، تشينايكيتي ، اتفاقًا لاستكشاف تطوير نسخة إنتاج مفهوم رابيد. وأضاف تشاويونغ وانغ، رئيس مجلس إدارة شركة تشايناكيتي "نحن متحمسون للمشاركة في تطوير رابيد والمساهمة في الطاقة النظيفة الصينية البريطانية والإستراتيجية البيئية الخضراء ، ونحن واثقون من وجود فرص كبيرة للسيارات الكهربائية في الصين والعالم ".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها أستون مارتن تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الجماعية لمستقرها ، وفي عام 2015 عندما تم الكشف عن هذا المفهوم،  تابع أندي في عام 2015 "هذا الوقت لم نضع محرك ديزل في أستون، ولا أعتقد أن ذلك المفهوم هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، اعتقد أن السيارة ستكون أكثر إثارة للإهتمام ، معظم الناس الذين يشترون تيسلا يشترون تلك المحملة بالكامل، مما يعني أن هناك مجالًا لذلك ".

واحتل أندي بالمر مناصب رفيعة في نيسان بينما قام المصنع الياباني بتطوير وإطلاق "ليف"، والتي تعد واحدة من أفضل سيارات الأجرة المفضلة لدينا والتي يمكن القول بأنها واحدة من أكثر الشركات نجاحًا ، حتى قبل وصوله إلى غايدون في عام 2014، ويبدو أن أستون مارتن الكهربائية لا مفر منها.

وأردف وانغ "نحن بالتأكيد متحمسون  لنرى ما تأخذ أستون مارتن على السيارة الكهربائية ، على الورق ليبدو رائعًا ، ولكن نظرًا للسرعة التي تطورت في قطاع الأداء الكهربائية على مدى الأعوام القليلة الماضية، ومن الواضح أنه سيكون هناك بعض المنافسة المقنعة جدًا ، لن تكون رابيد E مجرد فئة جديدة من رابيد، بل ستكون أول سيارة كهربائية من أستون مارتن، مما يعني أنها ستؤثر بشكل أو بآخر على السيارات الكهربائية المستقبلية من الشركة ، وكعادة النسخ المحدودة فسوف تنتج أستون مارتن رابيد E بكمية قليلة لن تزيد عن 155 نسخة".

وبنت أستون مارتن رابيد E الاختبارية بالتعاون مع LeEco ، ولكن تعرضت الأخيرة للمشاكل المالية دفع أستون مارتن لاختيار Williams Advanced Engineering كشريك لأجل السيارة الإنتاجية.

وأردف بول ماكنمارا، المدير الفني في شركة ويليامز أدفانسد إنجينيرينغ "سعت ويليامز أدفانسد إنجينيرينغ دائمًا إلى العمل بالتعاون مع عملائها لمواجهة تحديات الاستدامة وإيجاد حلول تتسم بالكفاءة في استخدام الطاقة".

وقال ماكنمارا "بالنسبة لمصنعي السيارات اليوم، هذا أمر مهم خاصة لأن التشريعات تتطلب المزيد من المركبات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة ،هذا المشروع مع أستون مارتن سوف يعتمد على بطارية واسعة وخبرة  EV، ونحن سعداء للغاية لدعم هذه الشركة البريطانية المرموقة مع إستراتيجية كهرباء المستقبل".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تعلن عن اقتراب إنتاج سيارتها رابيدe أستون مارتن تعلن عن اقتراب إنتاج سيارتها رابيدe



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib