آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل

"آدم" سيارة شبابية جديدة من "أوبل"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن - وكالات

مع إعلان شركة "أوبل" عن بدء دخول سيارة "أوبل آدم" خطوط إنتاج مصانعها، أصبح التعرف عليها نقطة هامة لمن يرغب في الحصول على سيارة للمدن بشكل شبابي رائع. التصميم الداخلي والخارجي السيارة طولها 3.70 متر، وعرضها 1.72 متر، ورغم حجمها الصغير فإنها تمنح مساحة مريحة لـ4 أشخاص بحقائبهم في الداخل، وقد أنتجت الشركة 3 موديلات منها باسم "غام" و"غلام" و"سلام" وكل موديل يملك لوناً خارجياً ولون مقصورة مختلف عن الأخرى وإضاءة مختلفة من الـLED والعديد من الخواص الأخرى، أما فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، فهناك شبكة أمامية عريضة ومصابيح LED مع مصابيح رؤية نهارية، كما تعرض "أوبل" خيارات متعددة فيما يتعلق بالعجلات، حيث توجد أحجام 15 بوصة في المقدمة و18 في المؤخرة، أو 17 في المقدمة و18 في المؤخرة، وكلاهما يتناسب مع الشاسيه الرياضي. المحرك مبدئياً، السيارة ستكون متاحة بـ3 خيارات فيما يتعلق بالمحرك، الأول سعة 1.2 لتر بقوة 70 حصان، والثاني سعة 1.4 لتر بقوة 87 حصان، والثالث 1.4 لتر بقوة 100 حصان، وستأتي المحركات الـ3 مزودة بتكنولوجيا "إيكو فليكس" والتي تتضمن نظام توفير الوقود، ومن المتوقع أن تنتج الشركة جيل جديد من السيارة بمحرك جازولين صغير سيحتوي على نظام حقن وقود مباشر وتربوشارغر لتحسين كفاءة المحرك والأداء، وستزود السيارات بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، كما ستملك نظام طاقة كهربائية خاص بالقيادة في المدن، سيعمل من خلال ضغطة زر واحدة على زيادة طاقة السيارة في السرعات المنخفضة. السعر والمنافسة لم تعلن شركة "أوبل" رسمياً عن السعر المقرر للسيارة بعد، لكن من المتوقع أن يتم هذا خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن السيارة بدأ دخولها في خطوط الإنتاج، أما عن المنافسة فقد قامت "أوبل" بصنع السيارة لمواجهة "فولكس فاغن أب" و"فيات 500" والتي حققت نجاحاً واسعاً حول العالم، ما يثير التساؤل حول ما إذا كانت "أوبل آدم" ستتمكن من إزاحتها من فوق العرش، فسيارة فيات تأتي بمحرك 1.4 لتر وتكنولوجيا "مالتي إير" التي تجعلها بقوة 101 حصان، أما سيارة "فولكس فاغن أب" فتملك محرك 3 سلندر سعة 1 لتر يولد قوة تتراوح ما بين 60 - 75 حصان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib