650s spider  تخضع لعملية تجديد من mclaren
آخر تحديث GMT 02:26:27
المغرب اليوم -

"650S Spider " تخضع لعملية تجديد من McLaren

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

650S Spider
القاهرة ـ المغرب اليوم

أنتجت شركة ماكلارين البريطانية نسخة خاصة من سيارتها الرياضية الخارقة ماكلارين 650S سبايدر للاحتفال بالذكرى الخمسين لافتتاح موسم سباق Can-Am.

كان الموسم الأول من سباق Can-Am في عام 1966 وبعد ذلك بعام بدأت ماكلارين هيمنتها بالفوز خمسة مواسم متتالية بين عامي 1967 و 1971. وفي هذه المناسبة، حضر قسم ماكلارين للعمليات الخاصة MSO نسخة من طراز ماكلارين 650S سبايدر والتي أخذت ملامح التصميم من سيارات السباقات في تلك الفترة.

ترتدي هذه النسخة الخاصة كسوة من اللونين الأحمر والأسود وتأتي بسقف صلب من الكاربون فايبر قابل للسحب، كما تم صنع كلاً من غطاء المحرك والصادمين الأمامي والخلفي والمكابح الهوائية وحواف الأبواب من نفس المادة المتينة والخفيفة الوزن. ويمكن تمييز هذه السيارة مرئياً من خلال الإطارات المعدنية المطلية بالأسود اللاماع المقصوص بالألماس، وقد استلهمت هذه الإطارات من قبل سائقي الستينات وتأتي ببراغي من معدن التيتانيوم ومحاطة بعجلات بيريللي بي زيرو كورسا.

حصلت ماكلارين 650S سبايدر نسخة Can-Am على مكابح كاربون سيراميك عالية الأداء، وزودت بنظام عادم يحتوي على أربعة مخارج مصنوعة من الفولاذ الملمع المقاوم للصدأ. ولم يكن هناك تغيرات من ناحية المحرك، فهذا الطراز المحدود لديه نفس محرك السيارة الأساسية V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قووة 641 حصان (650 حصان أوروبي PS) و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران، والذي يكفي لوصل السيارة إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 329 كم/س.

يستطيع الزبائن أن يختاروا بين لون الأحمر المريخي، و سبارك بابايا، و الأسود العقيقي لطلاء الهيكل الخارجي، والتي تأتي مع كسوة السباق المناسبة. أما داخلية هذه  النسخة الخاصة من ماكلارين 650S سبايدر فتم كسوتها بقماش الكانتارا وحصلت على لمسات من الكاربون فايبر وغيرها من لمسات مميزة.

تخطط الرشكة البريطانية لصناعة 50 نسخة فقط من سيارة ماكلارين 650S سبايدر Cam-Am، والتي ستباع في معظم أنحاء العالم وسيبدأ سعرها 346 ألف دولار أمريكي (مليون و 298 ألف ريال سعودي)، مع خطة لتسليم هذا العدد المحدود من هذا الطراز في الربيع القادم إن شاء الله.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

650s spider  تخضع لعملية تجديد من mclaren 650s spider  تخضع لعملية تجديد من mclaren



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

650s spider  تخضع لعملية تجديد من mclaren 650s spider  تخضع لعملية تجديد من mclaren



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib