مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2
آخر تحديث GMT 09:50:57
المغرب اليوم -

"مرسيدس بنز " تطلق فئة "A Class" الجديدة (2)

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن ـ وكالات

مع "A Class" الجديدة، تكتب مرسيدس بنز فصلاً جديداً في كتاب منجزاتها. فهذه الفئة الجديدة تمتاز بتصميمها الأكثر تقدماً ومحرّكها القوي وإنبعاثاتها المتدنيّة وسلسلة من الخيارات التكنولوجية. تحتوي A-Class على مجموعة من المميزات الثورية، من دون الخروج عن تقليد مرسيدس بنز العريق، حيث تحتلّ الأمان والسلامة صلب الأولويات المطلقة، خصوصاً بفضل نظام المساعدة على الوقاية من التصادم الجديد والمتطوّر من مرسيدس. تتمتع "A Class" بتصميم إنسيابي طليعي مبهر، تتكامل فيه الهندسة الخارجية الرياضية مع هندسة داخلية مرموقة تعكس الجودة والرفاهية. ويتجلّى هذا الأسلوب الرياضي بانخفاض السيارة بنسبة 160 ميلليمتراً مقارنة بسابقتها، وبعجلات معدنية جذابة وسقف بانورامي قابل للإنزلاق وجوانب وأسطح مختلفة التضاريس والإنحناءات، ما يعكس لعبة الضوء ويمنح السيارة مظهراً مثيراً وفريداً. أما الداخل، فيمتاز بالراحة وبتصميم يمثّل نقلة نوعية من حيث جودة المواد المستخدَمة فيه ومن حيث اتساق التصميم. كما يتحلى بمقبض من الجلد ذات تصميم رياضي. وتمنح "A Class" تجربة محفّزة بفضل النظام السمعي المذهل وشاشة مقاسها 14،7 سنتمتراً الى جانب 6 مكبرات للصوت و"بلوتوث". كذلك تتحلى "A Class" بديناميكيات قيادة إستثنائية حيث يمتاز المحرّك بقوة تتراوح بين 156 حصاناً حتى 211 حصاناً. كما تمتاز بخفة حركة مصقولة ذلك أنها ممزوجة مع درجة عالية من الأمان بفضل الفرامل القابلة للتكيّف ونظام مساعدة المقابض والكاميرا الخلفية ودواسة تغيير المقابض. تجدر الإشارة إلى أن "A Class" أثبتت ريادتها في السوق الألمانية حيث نالت جائزة "الملاك الأصفر 2013" وهي واحدة من أهم الجوائز التي تترجم رضى المستهلكين الأكثر تطلباً والباحثين عن معايير تتخطّى الهندستين الخارجية والداخلية لتطال معايير الأمان، العملية، قيمة المال مقابل الأداء، مراعاة البيئة. وفي هذا السياق، قال المدير العام لمرسيدس بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده سيزار عون: "تجمع "A class" الجديدة، التي تتصدر فئتها لدى مرسيدس- بنز، بين الشكل والمضمون الحديثين. وإضافة الى تحلّيها بمعايير الأمان والسلامة فإنها تتميّز عن سائر السيارات ضمن فئتها بتصميمها الانسيابي الجذاب وأسلوبها الديناميكي العصري الذي ينبض شباباً وبسلسلة أخرى من المميزات التكنولوجية التي تحاكي مستهلك اليوم، الباحث عن التواصل أينما كان وحيثما وُجِد". كما قال مدير قسم التصميم لدى مرسيدس- بنز غوردن فاغينير: "إن ترجمة الأسلوب الديناميكي الجديد لمرسيدس- بنز في سيارة صغيرة شكّل تحدياً مرحاً. وأوضح ان "لا سيارة ضمن هذه الفئة تمتاز بهندسة طليعية حداثية كما هو الحال مع "A Class".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2 مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2 مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib