ليكزس ct 200h 2014 قوية وإقتصادية
آخر تحديث GMT 09:50:57
المغرب اليوم -

"ليكزس "CT 200h 2014 قوية وإقتصادية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن - المغرب اليوم

"ليكزس" تستعد للكشف عن سيارتها الـ"هاتشباك" CT 200h في معرض "قوانغتشو". وانيت شيفروليه Silverado 2014 هناك معرضان مهمان للسيارات هذا العام، ربما تعرف عنهما الأول وهو "لوس أنغلوس" والثاني في "طوكيو" باليابان، وهناك معرض آخر صغير في الصين، وهو"قوانغتشو" 2013 ، برغم صغر حجمه إلا أن "لكزس" اختارته ليكون منصة عرض سيارتها الجديدة CT 200 h. قامت "لكزس" بالكشف عن بعض الصور للسيارة الـ"هاتشباك" الهجينة الجديدة، ووفقاً لـ "لكزس"، فسوف تحمل السيارة الجديدة الشبكة المغزولة المميزة، والعجلات المصممة خصيصاً، والخلفية المعدلة، مع هيكل أكثر أفقية.  لم تعرض الشركة أي تفاصيل عن توليد القوة، لكن نتوقع أن نرى نفس المحرك الهجين مع قوة أكبر، وبعض التحسينات في استهلاك الوقود، أي أنه يمكنك أنتشتري سيارة ذات محرك سعة 1.8 لتر مع قوة 134 حصان على الأقل. وقد أعلنت "لكزس" عن أسعار السيارة الجديدة التي ستباع في أواخر يناير أو أوائل فبراير 2014، لتبدأ من 32050 دولار (120 ألف ريال سعودي). الشكل الخارجي : يمكنك أن ترى أن الشبكة المغزولة تعطيها نفس الشكل المميز لسيارات "لكزس"، كما أن هناك إعادة تصميم خفيفة للسيارة. وفي الخلف يمكننا أن نرى المصد المميز، وزوج من الفتحات في كل نهاية، وعواكس معدلة، كما أن المصد يتحرك في الجسم  لكن تحت المصابيح الخلفية يكون أكثر استقامة، هذا الشكل المستقيم غالباً هو ما تعني به "لكزس" بأن الموديل الجديد لديه هيكل أكثر أفقية، فيما تقدم السيارة مجموعة من الألوان الجديدة وعجلات 17 بوصة. ويمكن للعملاء أيضاً اختيار الباقة F التي تضيف شبكة أمامية ومصد أمامي جديد بالإضافة إلى عجلات 17 بوصة، وجناح خلفي جديد، مع اثنين من مجاري الهواء الكبيرة، وشبكة أضواء الضباب. الشكل الداخلي : تم تحديث المقصورة أيضاً مع شاشة ملاحة، ونظام وسائط متعددة من الجيل القادم، وكلا من أنظمة الصوت ذات الـ5 مكبرات أو الـ10 مكبرات ستتلقى إعادة تصميم، والتعديلات الإضافية تتضمن أيضاً عجلة القيادة، مع المقاعد الجلدية المقلمة. المحرك : تحتوي السيارة على محرك الغاز المعتاد 4 أسطوانات سعة 1.8 لتر بالإضافة إلى مولد 650 فولت لتوليد قوة 134 حصان، ما يؤدي لاستهلاك وقود جيد بالإضافة إلى متعة القيادة. السيارات المنافسة : أودي A3 E-tron "سبورت باك" 2015. بالرغم من مرور وقت على إطلاقها إلا أنها لا تزال الأقرب لمنافسة سيارة "لكزس"، السيارة E-tron تعمل بمحرك سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان بالإضافة لمحرك كهربائي 75 كيلووات لزيادة القوة إلى 204 حصان، لتكون أسرع من "لكزس" بمعدل 7.6 ثانية للوصول لسرعة60 ميل/ ساعة في الساعة، وسرعة قصوى 138 ميل/الساعة. بالرغم من إن السيارة "لكزس" لم تتلقى العديد من التجديدات إلا أنها ستتضمن شكلاً جديداً للعام الجديد، بالإضافة إلى أن مقدمتها المألوفة ستسمح لها بالاختلاط بسيارات "لكزس" وتبدو كعضو جديد بينها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليكزس ct 200h 2014 قوية وإقتصادية ليكزس ct 200h 2014 قوية وإقتصادية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليكزس ct 200h 2014 قوية وإقتصادية ليكزس ct 200h 2014 قوية وإقتصادية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib