xray لأسرع سيارة في العالم بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس

"X-Ray" لأسرع سيارة في العالم "بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

باريس - المغرب اليوم

لن يتم صناعة سوى 8 نسخ من السيارة "Bugatti Veyron Grand Sport Vitesse" وستباع النسخة بـ1.9 مليون يورو (9.5 مليون ريال سعودي).- استطاعت السيارة تسجيل رقم قياسي جديد جعلها تحمل لقب أسرع سيارة في العالم بعدما تمكن السائق الصيني "ليو أنتوني" من قيادتها بمضمار "إيهرا ليسن" الألماني وتخطى بها سرعة 408.84 كم/ساعة.- يمكن للسيارة استهلاك كافة الوقود الموجود بخزانها في 12 دقيقة فقط في حالة قيادتها بسرعتها القصوى في حين ستصمد إطاراتها لمدة 15 دقيقة فقط قبل أن تنفجر من السخونة الناتجة عن السرعة الشديدة، ويبلغ سعر الإطار الواحد 15 ألف دولار  (56.3 ألف ريال سعودي) ويجب تغييرهم كل 10 آلاف كم.- تحتوي السيارة على مكابح يمكنها تحمل درجة حرارة 971 مئوية بعكس مكابح السيارات العادية التي تتحمل من 500 إلى 600 درجة مئوية، كما أن سرعة ضخها للوقود أسرع 8 مرات من السيارات التقليدية، ومن أجل عدم انفجار المحرك من السخونة يوجد 10 مبردات تحيط به لضمان استمراره في العمل بشكل ممتاز. - رغم إن "بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتس" تعد أسرع سيارة مكشوفة في العالم ومسجلة في موسوعة "غينيس" فإن السيارة محتفظة بمحركها الأصلي W61 سعة 8 لتر دون تغيير، والذي يولد 3000 حصان إلا أن الناتج الفعلي 1200 حصان والباقي يضيع في صورة حرارة.- يستطيع محرك السيارة توليد طاقة تكفي لتدفئة 100 منزل في الشتاء، ويمكن للسيارة الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 2.6 ثانية فقط وتحتاج إلى 10 ثوان لتتوقف من سرعة 408 كم/ساعة إلى صفر مستخدمة في ذلك مكابح خاصة يتم تصنيعها بواسطة الشركة المتخصصة في صناعة مكابح الطائرات النفاثة العملاقة.- السيارة مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون والتيتانيوم المستخدم في صناعة الطائرات وتملك سقفاً صلباً يمكن تركيبه أو خلعه وفق الحاجة.- إزالة السقف الصلب يؤثر على طريقة تدفق الهواء حولها، ما يتطلب الانتباه للتفاصيل الخاصة بإيروديناميكية السيارة خاصة عند انطلاقها بسرعة كبيرة، وهو ما دفع الشركة إلى تركيب سبويلر خلفي يمكنه رصد ما إذا كان سقف السيارة تم تركيبه أم لا ويعدل من زاويته للتأكد من أنه يمنح السيارة نفس مستوى القوة الدافعة لأسفل في حالة السرعات العالية.- تحتوي السيارة على 3 أنظمة قيادة مختلفة، الأول نظام القيادة التقليدي الذي يصل بالسيارة حتى سرعة 219 كم/ساعة والثاني نظام التحكم الذي يتم فيه تعديل نظام التعليق ويجعل مقدمة السيارة أكثر انخفاضاً لتوفير قوة دفع لأسفل أكبر أو العمل كنظام مكابح هوائية ويمكنه الوصول بالسيارة لسرعة 375 كم/ساعة، أما الوصول للسرعة القصوى فيتطلب الضغط على زر خاص على أرضية السيارة على شمال مقعد السائق يمنحها سرعة 402 كم/ساعة.- التصميم الرائع والانسيابي لسيارة "بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتس" دفع المخرج "مايكل باي" إلى ضمها إلى الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة Transformers إلى جانب عدة سيارات رياضية سريعة بعد تعديلها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

xray لأسرع سيارة في العالم بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس xray لأسرع سيارة في العالم بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

xray لأسرع سيارة في العالم بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس xray لأسرع سيارة في العالم بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تبدو رائعة بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تعرف على أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
المغرب اليوم - تعرف على أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
المغرب اليوم - أهم 10 وجهات في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib