لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي
آخر تحديث GMT 09:08:31
المغرب اليوم -

بلون أزرق جذاب ومحرك ذو 6 اسطوانات

لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي

روما ـ مالك مهنا

بدأ العد التنازلي كي تسير لامبورجيني في طرازها الجديد المكشوف على الطريق، وهو الطراز أفينتايدور الجديد ذو السقف القابل للطي، الذي يتكون من قطعتين من ألياف الكربون لا يتجاوز وزنهما 13.2 رطل، ويمكن تخزينه بسهولة في حقيبة الأمتعة الأمامية للسيارة. كما زُودت القواعد الخلفية للسيارة بدعامات إضافية تمنح السيارة المزيد من التوازن أثناء السير، حيث يفتقد هيكل أفينتايدور إلى التكامل المطلوب لثبات السيارة على سرعات عالية. وبعيدًا عن السقف القابل للطي لهذا الطراز الجديد من لامورجيني، لدينا غطاء المحرك الفريد من نوعه، حيث يحتوي اثنتين من الفتحات سداسية الشكل، تضفيان على هيكل السيارة المزيد من الجمال والتفرد، مع توفير القدر الأكبر من التهوية للمحرك ذو السعة اللترية 6.5 لتر، والثمان صمامات، والذي يولد قدرة تصل إلى 691 حصان، تترجم في صورة 509 تصدر عن المحرك في الدقيقة الواحدة. كما صُممت القوائم الأمامية والزجاج الأمامي وشبكات السقف والزجاج الخلفي بطريقة توحي بأن السيارة تقف في الصفوف الأولى بين سيارات السرعة الخارقة، لما يتسم به التصميم الخارجي للسيارة بصفة عامة من خطوط جريئة. كما يساعد الزجاج الخلفي للسيارة على توفير أكبر قدر ممكن من الهدوء أثناء قيادة السيارة، بالإضافة إلى دوره في تنظيم تدفق الهواء داخل الصالون المكشوف، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الراحة. كما يساعد على حماية الركاب من اندفاع الرياح داخل السيارة ما زُودت به السيارة من مصدات الهواء الأمامية المثبتة أعلى حقيبة الأمتعة الموجودة في مقدمة السيارة، وشبكات السقف القابل للطي التي تقوم بدور كبير هي الأخرى في تنظيم تدفق الهواء. وفرت الشركة اللون الأزرق اللامع لتزداد به لامبورجيني أفينتايدور 2013 جمالاً وأناقة، وبخاصةً أن المواد المستخدمة في طلاء السيارة تتمتع بخصائص تجعل اللون يختلف وينتقل من درجة إلى أخرى حسب زاوية الرؤية وكمية الإضاءة المسلطة على السيارة من الخارج. أما مجموعة نقل السرعات فتتضمن سبع مستويات من السرعة، وتعمل يدويًا بنظام مكابح فردي، وتتمتع المجموعة أيضًا بسرعة عالية في الانتقال من درجة إلى درجة، حيث لا يستغرق انتقال السيارة من سرعة إلى سرعة أعلى أكثر من ثلاث ثوان. ويستغرق تسارع أفينتايدور من صفر إلى 60 ميل 2.9 ثانية، كما زُودت بجنوط ديون مصنوعة من الألومنيوم مقاس 21 بوصة، مما يساعد على التقليل من الوزن الإجمالي بواقع 22 رطلاً.       أما الميزة الفريدة التي يتمتع بها الطراز الجديد من لامبورجيني فهي إمكان خفض القدرة التي تسير بها السيارة، واستغلال عدد محدود من أسطوانات المحرك بدلاً من التشغيل بالحد الأقصى لقدرة الإسطوانات الست ، وهو الخفض الذي من الممكن أن يلجأ إليه السائق أثناء المراوغة أو السير على سرعات منخفضة. يتوافر من الطراز لامبورجيني أفينتايدور 2013 نسختان، أولهما النسخة العادية، ويصل سعرها إلى 381000 دولار (300000 يورو)، بينما يصل سعر النسخة الكوبية إلى 407000 دولار، مع توقعات بارتفاع السعر، حيث أن هذا الأمر لا يعني الكثير بالنسبة لمن يقدمون على شراء هذه الفئة من السيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي لامبورجيني تطلق طرازها الجديد أفينتايدور بسقف قابل للطي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib