أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية
آخر تحديث GMT 04:26:12
المغرب اليوم -

3 ملايين يورو مقابل السيارة الساحرة

أول تجربة قيادة لـ"بورشيه باناميرا" الرياضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أول تجربة قيادة لـ

باريس ـ مارينا منصف

بدأت أخيرًا تجارب القيادة للنسخة التجريبية من السيارة "بورشيه باناميرا توريزمو" الرياضية، وهي السيارة التي صُنعت يدويًا بالكامل، والبالغ ثمنها3 ملايين يورو، والتي لا زالت بعيدة عن موطنها الأصلي حتى الآن، حيث تنتمي إلى مدن وعواصم العالم الأكثر ثراءًا. كان أول ظهور لهذه السيارة في معرض باريس للسيارات، الذي انعقد منذ شهرين في فرنسا، حيث كانت إلى جوار سيارة أخرى من إنتاج "بورشيه"، إلا أن جمالها وسحرها منحها القدر الأكبر من الاهتمام بين المعروضات من مختلف الماركات. وقد زُودت السيارة الرياضية الجديدة بمحرك سعته اللترية 3.0 لتر، ذو 6 صمامات، وهو المحرك الهجين من طراز "كايين"، علاوةً على المحرك الكهربائي الذي يولد قدرة تصل إلى 74 حصانًا، بينما ارتفعت قدرة المحرك الأساسي من 380 حصان إلى 416 حصان، وتصل قوة دفع السيارة إلى 299 قدم لكل رطل أثناء السير بالمحرك الكهربائي ومن أهم ما يميز السيارة الجديدة من "بورشيه باناميرا" تلك الخطوط الانسيابية الجديدة، التي تتناسب مع الطبيعية الرياضية للسيارة. ومع الجهد المبذول في تصميم السيارة الرياضية من "بورشيه"، إلا أنها لا زالت تبدو كالسيارة الهاتشباك. كما استغنى مصمم "باناميرا" عن قطعتين من البلاستيك كانتا فوق الباب الخلفي للسيارة، لأنهما لا تتناسبان مع التصميم الجديد، حيث احتفظ بهما في الطراز السابق لمراعاة بعض أبعاد السيارة. بالإضافة إلى ذلك، لا زالت هناك ميزة أخرى في السيارة الرياضية الخارقة، وهي خفة الوزن وصلابة الهيكل الخارجي، التي توفرها ألياف الكربون التي صُنع منها وقد اشتهرت "باناميرا" الأصلية بافتقار مؤخرتها إلى الجمال الذي يليق بهذه الماركة، وتلك التصميمات الرائعة التي تنتجها "بورشيه"، حيث تواجه انتقادات عدة بسبب مظهر الهاتشباك الذي يغلب عليها من الخلف، إلا أن تلك الانتقادات لا تشغل بال مالك الشركة العملاقة على الإطلاق، طالما تصل مبيعاته إلى 20000 سيارة سنويًا .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib