ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة
آخر تحديث GMT 20:03:43
المغرب اليوم -

تتميز بالمرونة والسرعة الفائقة

"ميني GP كوبر 2013" أداء أكثر رجولة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ عادل سلامة

  يسود انطباع أن ميني كوبر سيارة حريمي لا تفضلها إلا الفتيات الصغيرات، وهذا هو الانطباع الذي سعت ميني إلى تغييره لدى عشاق السيارات من خلال طرازها الجديد ميني جون كوبر الذي يتمتع بفتحة سقف واسعة ومخرج العادم الذي يحدث الكثير من الجلبة أثناء السير على الطريق. أما إذا كنت ممن يفضلون اختبار الأشياء بأنفسهم، فلك أن تعلم أن ميني جون كوبر هي أسرع سيارة أنتجتها ميني حتى الآن. وكانت النسخة الأولى من ميني GP كوبر قد ظهرت في العام 2006، إلا أنها تلقت بعض التعديلات التي ركزت على الاستخدامات اليومية للسيارة، أبرزها التعديلات على نظام التعليق الذي أصبح أكثر كفاءة، إضافة إلى الطنابير الحديثة الأكثر قوة التي تساعد مع التعليق على قوة اندفاع السيارة. وإضافة إلى ذلك، تم تزويد السيارة بمحور عجلات إضافي في الخلف لزيادة السرعة والثبات والثقة في السيارة أثناء الانطلاق على سرعات عالية. واشتملت التعديلات أيضًا على نظام المكابح لزيادة الثقة في الأداء، إذ غُيرت أبعاد المقصات، إضافة إلى الأسطوانات التي يبلغ طولها 13 بوصة والعجلات من مقاس 17×7.5 وإطارات المهام الشاقة التي تتناسب مع المناخ الشتوي، إذ لا تتأثر بالحرارة أثناء السير مقاس 205/ 40/17، إذ يمكن وضعها ضمن الخيارات الإضافية عند شراء السيارة. وزُودت السيارة بمحرك سعته اللترية 1.6 مزدوج الدفع مع سرعة متغيرة في حركة الصمامات وحقن مباشر للوقود. ويصدر المحرك القوي 6000 لفة في الدقيقة بعزم 206 أرطال لكل قدم. ويمكن لمحرك ميني GP كوبر الانطلاق بالسيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 150 ميلًا في الساعة مع تسارع من صفر إلى 62 ميلًا في 6.3 ثانية. ومن أهم ميزات السيارة، أنها تتمتع بمرونة فيما يتعلق بالاستخدام، إذ من الممكن أن تنطلق السيارة متخذة وضعية السباق، وهو ما يجعلها تظهر أكبر قدر ممكن من القوة والسرعة في الوقت نفسه، ومع التخفيف من الضغط على دواسة الوقود لتحصل على سيارة رفاهية رياضية باقتدار، إذ يساعد نظام التحكم في الثبات الذي لا يسمح بانقطاع الطاقة عند توقف السحب، بل ينقل الطاقة إلى زوج العجلات الأكثر سحبًا سواءً الأمامي أو الخلفي. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib