porsche mission e سيارة كهربائية ألمانية بمواصفات خاصة جدًا
آخر تحديث GMT 21:29:46
المغرب اليوم -

"Porsche Mission E" سيارة كهربائية ألمانية بمواصفات خاصة جدًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

Porsche Mission E
القاهرة ـ المغرب اليوم

كشفت شركة بوش الالمانية وبشكل مفاجئ للجميع عن سيارة مثيرة للجدل تحمل اسم بورش ايه ميشن (mission E)، والسيارة التي لاتزال في طور الاختبار، اثارت كثير من الجدل والشائعات حولها قبل ظهورها للنور.
 
فخلال الشهور القليلة الماضية، انتشرت الكثير من الشائعات حول خطة بورش لإصدار سيارة منافسة لسيارة تيسلا موديل S الكهربائية قبل نهاية العقد الحالي.

ومع ظهور تلك سيارة بورش ايه ميشن للنور بات، الأمر أكثر إثارة، فهي سيارة كهربائية بالكامل بمدى يصل إلى 500 كم لكل مرة شحن.

وحظيت سيارة بورش ايه ميشن بنظام الدفع الكلي للعجلات مع وجود نظام التوجيه الكلي للعجلات بينما تبلغ قوة المحرك الكهربائي 600 حصان، ما يجعل سيارة بورش ايه ميشن قادرة على التسارع من سرعة صفر إلى 100 كم / س خلال 3.5 ثانية، ما يعني أنها قادرة على قطع حلبة السباق في أقل من 8 دقائق.

وتستعين سيارة بورش ايه ميشن بالعديد من البطاريات التي تمنحها قوة كهربائية كبيرة تصل إلى 800 فولت مع نظام الشحن التوربيني من تطوير بورش، والذي يعيد شحن البطارية بنسبة 80% في ربع ساعة فقط، ما يجعل سيارة بورش ايه ميشن قادرة على قطع مسافة 400 كم دون الشحن.

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي نجد أن سيارة بورش ايه ميشن تتسع لأربعة مقاعد مستقلة رفيعة، وبما أنها سيارة كهربائية فلا يوجد فيها مكان لصندوق التروس ما وفر المزيد من المساحة في السيارة بالداخل.

وتحتوي سيارة بورش ايه ميشن على العديد من الملامح التكنولوجية المتقدمة مثل وجود نظام رصد حركة العين مع كاميرات ترصد الأداة التي تنظر إليها عين السائق، كما استخدمت بورش نظام التصوير الذي يعرض صورة مجسمة على المقعد بجانب السائق للتطبيقات التي يختارها السائق  والتي تشتمل نظام التحكم بالتكييف ونظام الملاحة.

ورغم أن الشركة الألمانية لم تذكر الكثير من المعلومات عن السيارة، لكن خبراء السيارات يتوقعون أن نشاهد سيارة مثل تلك المثيرة للجدل قريبا جدا، وقد يكون خلال هذا العقد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

porsche mission e سيارة كهربائية ألمانية بمواصفات خاصة جدًا porsche mission e سيارة كهربائية ألمانية بمواصفات خاصة جدًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

porsche mission e سيارة كهربائية ألمانية بمواصفات خاصة جدًا porsche mission e سيارة كهربائية ألمانية بمواصفات خاصة جدًا



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib