أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013
آخر تحديث GMT 20:06:22
المغرب اليوم -

من خلال أداء يتسم بالمثالية في القيادة

أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من "V8" 2013

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من

واشنطن ـ عادل سلامة

ظهرت السيارة الجديدة أستون مارتن V8 للمرة الأولى منذ سنوات عدة، إلا أن النسخة المكشوفة من السيارة ذات السقف القابل للطي لم تظهر قبل العام 2006، إذ كان خروجها إلى النور للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارات في تلك السنة. وتُعد السيارة هي الأرخص على الإطلاق في فئتها، مقارنةً بغيرها من طرازات أستون مارتن الرياضية وغيرها من سيارات السرعة من الماركات العالمية. ولقد صنع شاسيه السيارة بالكامل من الألومنيوم مع بعض الأجزاء التي مُزج فيها الألومنيوم بالماغنسيوم، مما يجعلها أخف وزنًا من الطرازات السابقة. وهناك نسختان من V8 المكشوفة حاليًا، هما الطراز العادي والكوبيه وكلاهما بمقعدين فقط، إلا أن وزن الكوبيه يقل عن وزن V8 المكشوفة العادية بواقع 200 رطل. ومع احتفاظ السيارة بالمذاق البريطاني في تصنيع السيارات، تحتوي السيارة على سقف قابل للطي يعمل أتوماتيكيًا بالكامل، إذ يمكن للسائق من خلال الضغط على مفتاح أمامه أن يطوي أو يبسط سقف السيارة في 20 ثانية فقط أثناء السير على سرعة 30 ميلًا في الساعة. وقد يستغرق غلق السقف ثوانٍ إضافية إذا كانت السيارة تنطلق على سرعة أعلى من 30 ميلًا في الساعة. ويساعد المحرك المصنوع من الألومنيوم أيضًا مع المقدمة المرتفعة للسيارة على تحقيق قدر وافر من الكفاءة والسرعة، إذ يولد المحرك قدرة تصل إلى 430 حصانًا يترجمها المحرك ذو السعة اللترية 4.7 لتر إلى 7300 لفة في الدقيقة . كما أن هناك خيارًا متاحًا أمام مشتري الطراز الجديد من أستون مارتن، إذ يمكن له الحصول على ناقل سرعات يدوي 6 سرعات أو آخر أتوماتيكي التشغيل يدفع العجلات الخلفية للسيارة إلى سرعة تنتقل من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة في 4.7 ثانية مع وصول السرعة القصوى للسيارة إلى 180 ميلًا في الساعة. ويتوافر في السيارة أيضًا نظام تعليق سرعة مستقل يعتمد على المقصات الأمامية والخلفية المزدوجة، إضافةً إلى السوست فائقة القوة والمصدات المميزة وغير ذلك من الميزات التي تجعل أداء السيارة يقترب من المثالية. كما زاد حجم الإطارات بواقع 10 ملليمترات، مقارنةً بطراز العام 2012، وهي الإطارات بوتنزا التي تنتمي إلى عائلة بريدجستون. وفيما يتعلق بالصالون الداخلي للسيارة، فلم يكن هناك ثمة تغيير يُذكر أدخلته أستون مارتن على السيارة من الداخل، إذ ما زال بالحجم نفسه يتسع لشخصين يجلسان في راحة مطلقة. كما تحتفظ V8 بالفرش نفسه المميز والخاص بالطراز السابق لللعام 2012، وهو الفرش الذي يجعل من الصالون تحفة فنية في حد ذاته. أما عن سعر أستون مارتن V8 2013 فيتراوح بين 138200 جنيه إسترليني، و  155991 جنيهًا إسترلينيًا.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013 أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013 أستون مارتن تطلق النسخة الجديدة من  v8 2013



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib