مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة

مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة

رئيس الوزراء الكندي ليبرالي جاستن
واشنطن ـ المغرب اليوم

وضعت مجلة رولينغ ستون صورة رئيس الوزراء الكندي ليبرالي جاستن ترودو على غلاف العدد الأخير، وتساءل: "لماذا لا يمكن أن يكون رئيسنا؟" ولعلها تدرك أن المواطنين الأميركيين المولودين في الولايات المتحدة هم وحدهم الذين يمكن أن يكون منهم رئيسًا، فإن المجلة تأخذ مسارًا مختلفًا على موقعها على الإنترنت هناك، وعنوان لمقال نشر اليوم هو: "جوستين ترودو: هل رئيس الوزراء الكندي أفضل أمل في العالم الحر؟"

وظهر ترودو في الصورة مع قميصه بأكمام وهو جالس على حافة مكتب، وفي الملف الشخصي، يصف الكاتب ستيفن رودريك التناقضات الصارخة بين وجهات نظر ترودو الليبرالية بشأن الرعاية الصحية، وتشريع الماريغوانا والسياسات البيئية وتلك التي عبر عنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ونقل عن ترودو قوله إنه لا يتفق مع ترامب على مجموعة كاملة من القضايا، لكنه أكد أيضًا أن الزعيمين لديهما "علاقة عمل بناءة".

ويقول ترودو إن السعي إلى إهانة ترامب أو الإفراط في التصرف أو القفز في كل ما يقوله "حول المسائل التي تختلف فيها لن يؤدي إلى علاقة بناءة، كما سئل رئيس الوزراء الكندي عن التباين في الأساليب بين الرجلين، وقال ترودو لرولينغ ستون: "لا أشعر بأنني أو كندا عليها أن تثبت أي شيء من خلال أعمال كبيرة وصاخبة وصريحة. وقال ترامب يوم الأربعاء إنه سيمنع المتحولين جنسيًا من دخول الجيش الأميركى، وهو إجراء يناشد بعضهم في قاعدته السياسية المحافظة ولكنه يثير البلبلة بشأن مصير الالاف من أعضاء خدمة المتحولين جنسيًا.

وأثار إعلان ترامب المفاجئ، في سلسلة من مشاركات تويتر، إدانة من جماعات حقوق الإنسان وبعض المشرعين في كلا الطرفين كتمييز بدوافع سياسية بحتة، ولكن أشاد بها نشطاء متحفظون وبعض الجمهوريين، وفي العام الماضي، قاد ترودو الجهود الرامية إلى إصدار تشريع كندي يحظر التمييز ضد المتحولين جنسيًا، في حين أن المادة كانت إيجابية بالتأكيد، رد الفعل على القصة لم يكن - على الأقل كان هذا إشارة على وسائل الاعلام الاجتماعية.

وتوجه الكنديون على وجه الخصوص إلى تويتر، وأعربوا عن عدم ارتياحهم للتغطية المشجعة لرئيس الوزراء، وكتب آخر " لقد صوت له، وأجد هذا الغطاء يتحفز بشكل كبير"، وكتب آخر ،"أعطى ترودو 10.5 مليون دولار للرجل الذي هاجم / قتل الجنود الأميركيين"،.  تعد هذه التغريدة إشارة إلى التسوية القانونية المثيرة للجدل التي تم التوصل إليها بين الحكومة الكندية والرجل الكندي المحتجز في القاعدة العسكرية الأميركية في جوانتانامو في كوبا لمدة عشر سنوات، ويعتبر الاتفاق مع عمر خضر المرة الخامسة التي تستقر فيها الحكومة الكندية مع مواطنين اعتقلوا في الخارج بعد اعتداءات 11 ايلول / سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة، وألقى الخمسة جميعًا باللوم على قوات إنفاذ القانون والأمن الكندية لتواطؤهم في معاناتهم.

وكان خضر 15 عامًا عندما اعتقل في افغانستان بعد تبادل لإطلاق النار مع جنود أميركيين، وقد أمضى عقدًا فى قاعدة عسكرية أميركية على الطرف الشرقى من كوبا التي استخدمت كسجن للمتهمين المتطرفين عقب هجمات 2001 على الولايات المتحدة، واعترف خضر أنه قتل مدمرًا في الجيش الأميركي وأصبح أصغر سجين في خليج غوانتانامو، وتساءل في وقت لاحق وقال محاموه إنه تعرض لسوء المعاملة الجسيمة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة مجلات أميركية تتمنى جاستن ترودو قائدًا للولايات المتحدة



ارتدت بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها

تألّق بريانكا شوبرا خلال احتفالها بعيد ميلادها في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تظهر نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، بصحبة حبيبها نيك جوناس باستمرار خلال هذه الأيام، إذ تملأ المشاهد والمسرات من العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة الماضية كأنها تؤكد دائمًا أنها تفضّل البقاء معه. وواصلت بريانكا شوبرا الاستفادة القصوى من وقتها في لندن، عندما خرجت مع صديقة جوناس البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ36 في فندق بلاكس في لندن الأربعاء. وبدت الممثلة الهندية مثيرة في إطلالة بيضاء من بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها، وأضافت النجمة ذات الـ36 عاما، زوجا من الأحذية البيضاء ذات كعب ونظارة شمسية عين قطة أنيقة، إذ جذبت إليها الأنظار وعدسات المصورين أثناء خروجها من الفندق الفخم مع حبيبها، وأكملت ملكة جمال العالم السابقة جمالها الطبيعي مع المكياج الناعم والبسيط مع لمسة من أحمر الشفاه الوردي، كما ظهر نيك جوناس، وهو من سكان ولاية تكساس، بإطلال كاجوال جذبت
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib