سي بي سي تطلق مسابقة هنا الشباب في هنا العاصمة
آخر تحديث GMT 18:08:31
المغرب اليوم -

"سي بي سي" تطلق مسابقة "هنا الشباب" في "هنا العاصمة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شبكة قنوات "سي بي سي"
القاهرة _إسلام خيري

تستعد شبكة قنوات "سي بي سي" لإطلاق مسابقة "هنا الشباب"  لرواد الأعمال ، ضمن برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وهي مسابقة أسبوعية مخصصة للشباب أصحاب المشاريعات الناشئة.

 تشاهد في هذه الحلقات منافسة من نوع جديد على شاشات التلفزيون المصري حيث تعطي "سي بي سي فرصة  لكل متسابق كي يعرض مشروعه أو المنتج الذي يقدمه في أهم توقيت على الشاشة وأمام ملايين المشاهدين. 

يحكم بين المشاريع  ثلاثة من أهم الأسماء  في مجال الاستثمار والإدارة في مجال ريادة الأعمال في مصر منهم المهندس وائل فخراني المدير الإقليمي السابق لغوغل والعضو المنتدب لكريم مصر ودكتور خالد إسماعيل رئيس ومؤسس كي إنغل للاستثمارات في المشاريع الناشئة ونيفين الطاهري رئيس مجلس إدارة ومؤسس دلتا إنسباير وعدد من الشركات الهامة في مجال الاستثمار في المشاريع الصغيرة.  

وتتنافس كل أسبوع مشاريع عدة  وفي نهاية الحلقة تعلن لجنة التحكيم إسم المشروع  الذي سيتأهل  للتسابق في حلقة نهاية الشهر، ومع نهاية الشهر تتنافس أفضل ثلاث مشاريع تم اختيارها  ليفوز مشروع واحد بجائزة مالية تشجيعية قدرها مائة ألف جنيه خالصة الضرائب مقدمة من إي جي بنك وعدد من فرص التدريب مع أفضل الخبراء في مجال تخصص الشركة الناشئة كما سيساعدهم  البرنامج على الوصول إلى كبار المستثمرين.

 مع نهاية البرنامج  تقام حلقة ختامية للمسابقة تتنافس فيها المشاريع الثلاثة  الأولى على قروض إجماليها مليون جنيه بدون فائدة للعام الأول ، وفقًًا لشروط المنح الخاصة  ب "إي جي" بنك.

 ضمن شروط الاشتراك في مسابقة  "هنا الشباب"  أن يكون عمر المتسابق  بين 18 و35  سنة وأن يكون من أصحاب المشروعات في مجالات  التكنولوجيا أوالبيئة أو  الطاقة أو الصحة أو الخدمات أو  التعليم أو النقل وبعد أن تلقت القناة العديد من الطلبات لإلغاء شرط السجل التجاري أعلنت إلغاءه وأتاحت الفرصة لمن يملكون مشروعات تجريبية شريطة أن تكون قد أثبتت جدواها وسوف تساعدهم هنا الشباب في حال فوزهم في تأسيس الشركة وعمل السجل التجاري.

آخر موعد للتقديم على الدورة الأولى من المسابقة هو الاثنين ١٣ فبراير/شباط عمليات الفرز والتقييم تتم بمعاونة كلًا من إنديفور مصر أحد أهم المؤسسات الدولية الداعمة لريادة الأعمال و١٣٨ بيراميدز المتخصصة في الاستثمار في المشاريع الناشئة.

كما تساهم المؤسستان في منح المتسابقين والفائزين عددًا من فرص التدريب مع أهم الخبراء ، وشركاء المسابقة رايز أب المبادرة التي تجمع آلاف من رواد الأعمال المصريين مع المدربين والمتخصصين كل عام حيث ستساعد على توصيل الفائزين بالمستثمرين وحاضنات الأعمال.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سي بي سي تطلق مسابقة هنا الشباب في هنا العاصمة سي بي سي تطلق مسابقة هنا الشباب في هنا العاصمة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib