حالات طلاق بسبب رقم سري وفستان زفاف وحنّاء
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حالات طلاق بسبب رقم سري وفستان زفاف وحنّاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حالات طلاق بسبب رقم سري وفستان زفاف وحنّاء

دبي - المغرب اليوم

كشفت مديرة إدارة التنمية الأسرية في وزارة الشؤون الاجتماعية، فوزية طارش ربيع، عن زيادة حالات الطلاق، خصوصاً في الزيجات الجديدة، بسبب تعلق «بنات اليوم بالموضة والسينما والمولات، وكماليات الحياة، من دون الاهتمام بأبسط متطلبات الحياة الزوجية»، وفق قولها، مشيرة إلى زوجات طلبن الطلاق لأسباب لا يمكن قبولها. ومنها: 1 – مطلقة لم تحتمل وجود الرقم السري على هاتف زوجها، فوصل الأمر بينهما إلى الطلاق الذي وافقها هو عليه. 2 – مطلقة أنفقت مهرها المقدر بـ 150 ألف درهم على فستانها ما اضطرها للاستدانة لسد تكاليف الزواج، من دون إخبار زوجها، وعندما احتاجت له لسد الديون طلقها. 3 – مطلقة انتهى زواجها قبل الحفل، عندما علم زوجها أنها أنفقت 5000 درهم للحناء، فاتهمها بالإسراف. 4 – امرأة طلقها زوجها، لأنها دائمة الذهاب إلى مراكز التسوق في غيابه، والسفر مع إخوتها دون استئذانه. ما دفعه إلى معاتبتها وضربها فطلبت الطلاق. 5 – إحدى النساء طلبت الطلاق، لأن أم العريس غيرت بطاقات العرس دون استشارتها، كما أن العريس تزوج من أخرى قبل أن يطلقها. 6 – امرأة تطلقت برسالة نصية، وهي في صالون التجميل مع أمها وحماتها، بعد أن حصل خلاف بين والدة العروس ووالدة العريس أدى إلى اتخاذ العريس هذا القرار. حيث اتصلت به حماتها وهي تبكي. 7 – زوجة طلبت الطلاق بسبب إنقاق زوجها على والدته بعد وفاة والده، وهي تعيش معهم في البيت نفسه، فطلبت الزوجة تأجير بيت لها فرفض الزوج ثم طلبت الطلاق. 8 – مطلقة أخبرت الاختصاصيات أنها طلبت الطلاق بعد 5 أشهر من الزواج لأن زوجها يضربها دائماً بسبب شكه فيها، حيث لا يتركها أن تتكلم على الهاتف. 9 – زوجة عادت إلى منزل أهلها بعد شهر العسل بسبب اكتشافها علاقات لزوجها قبل الزواج، مع أنه لم يخنها، لكنها عرفت ذلك من خلال رسائل نصية، ولم تسامحه. 10- اتصال فتاة بزوج، وإبلاغه أن زوجته على علاقة برجل آخر، فطلقها في أسبوع الزفاف. فيما لاتزال الزينة معلقة في منزلها من دون أن يكلف نفسه عناء التأكد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالات طلاق بسبب رقم سري وفستان زفاف وحنّاء حالات طلاق بسبب رقم سري وفستان زفاف وحنّاء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib