زوجات الزعماء البريطانيين في منافسة شرسة قبل الانتخابات
آخر تحديث GMT 19:07:19
المغرب اليوم -

يتصارعن فيما بينهن على كسب الأصوات لرئاسة الحكومة

زوجات الزعماء البريطانيين في منافسة شرسة قبل الانتخابات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زوجات الزعماء البريطانيين في منافسة شرسة قبل الانتخابات

سيدات المجتمع البريطاني زوجات زعماء الأحزاب
لندن ـ كاتيا حداد

تتنافس سيدات المجتمع البريطاني زوجات زعماء الأحزاب على تقديم أزواجهن في أبهى صورة خلال الحملة الانتخابية وقبل ساعات من مثول الناخبين أمام مراكز الاقتراع لرسم مستقبل البلاد.

واستطاعت زوجات الزعماء أن يلفتن الأنظار خلال الحملة الانتخابية أكثر من أزواجهن وبتن الواجهة التي ستجذب البريطانيين للتصويت لصالحهم، عملًا بالمثل القائل "إنَّ وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة"، فيما توصف زوجات السياسيين بأنهن الأسلحة السرية التي تقف بجانب الحملات التي قد تواجه تعثرًا.

وقدَّمت الخجولة سارا براون زوجها للخطاب الذي ألقي خلال المؤتمر الذي عقد لانتخابات حزب "العمال" عام 2008، وساهم ذلك كثيرًا في إنعاش الملف الشخصي لبراون، بينما على الجانب الآخر كانت ميشيل أوباما بمثابة جزء لا يتجزأ وأحد عوامل نجاح الحملات الانتخابية للرئيس أوباما على مدار الفترتين الرئاسيتين والتي لفتت فيها الأنظار إليها باعتبارها السيدة الأولى في الولايات المتحدة التي يمكنها التحدث مع النساء الشابات في قضايا رئيسية.

واعترفت زوجة زعيم حزب "المحافظين" رئيس الوزراء البريطاني الحالي، سامانثا كاميرون،  بشعورها الدائم بأنها على بعد خطوة واحدة من وضع قدميها في الانتخابات.

واضطرت سامانثا في الأسبوع الماضي بشكل غير متوقع لخلع حذائها خلال الحملة الانتخابية في هونسلو، عند زيارتها منزل رجل الأعمال بالجندر هانسر تاركة انطباعًا جيدًا لدى الجميع في ظل الأناقة التي ظهرت عليها بعد أن تركت حذاءها على الباب قبل دخولها المنزل.

وأقرَّت زوجة زعيم حزب "العمال" جاستن مليباند، التي تبلغ من العمر 44 عامًا، بأنه بينما كان أحد أعضاء الحزب قبل لقاء زوجها يتوقع منها خوض الانتخابات بديلًا من زوجها أو إلى جانبها.

وتعتبر ميريام غونزاليس كليغ الأم لثلاثة أبناء المحامية والوحيدة التي أبقت على اسمها حتى بعد الزواج، مشيرة إلى أنَّها وجدت الوقت للبدء في العمل بمدونة الغذاء، فليس بإمكانها التصويت في الانتخابات نظرًا إلى أنها مهاجرة وهي ممتنة كثيرًا لزوجها نائب رئيس الوزراء نيك كليغ الذي منحها الفرصة لتكون واجهته الانتخابية.

يُذكر أنَّ سامانثا كاميرون تبلغ من العمر 44 عامًا وتعمل بدوام جزئي في مكتبتها للجلود الفاخرة، ودرست الفنون الجميلة وتزوجت عام 1996 ولديها من الأبناء أربعة وهم إيفان، ونانسي، وآرثور، وفلورنس.

أما جاستن مليباند تبلغ من العمر 44 عامًا أيضًا وتعمل محامية وتمارس القانون البيئي وكانت عضو في حزب "العمال" قبل أن تقابل إد ميليباند، حيث تزوجا عام 2010 بعد علاقة دامت لثمانية أعوام ولديها من الأبناء اثنان دانييل، وصاموئيل، اللذان ولدا في عامي 2009 و2010.

وتبلغ مريام غونزاليس، من العمر 46 عامًا وهي تعمل محامية بعد أن درست القانون في جامعة "بلد الوليد" وحصلت علي منحة لعمل دراسات عليا في السياسة الأوروبية والقانون في كلية أوروبا حيث قابلت نيك كليغ ولديها من الأبناء ثلاثة هم أنتونيو  وألبرتو وميغيل، وقد بدأت أخيرًا بمدونة للطهي حيث تطهو برفقة أبنائها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجات الزعماء البريطانيين في منافسة شرسة قبل الانتخابات زوجات الزعماء البريطانيين في منافسة شرسة قبل الانتخابات



GMT 11:48 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شخص يضرم النار في زوجته ويقدم على الانتحار بسبب الغيرة

GMT 14:35 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

انتحار أم لثلاثة أطفال في مدينة الكارة

GMT 09:22 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تعلق على القرار الاتهامي لمجلس النواب في حق ترامب

GMT 11:43 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

المصلي تكشف تدابير مواكبة الأشخاص بدون مأوى

GMT 13:10 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكّد استعدادها لبدء إجراءات عزل ثانية ضد ترامب

موديلات فساتين للرشيقات مستوحاة من إطلالات نانسي عجرم

بيروت - المغرب اليوم

GMT 13:07 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تعرف على أحدث صيحات الأزياء لموضة ربيع 2021
المغرب اليوم - تعرف على أحدث صيحات الأزياء لموضة ربيع 2021

GMT 10:58 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

رحالة يعثر على "شجرة الحياة" في بحيرة أسترالية
المغرب اليوم - رحالة يعثر على

GMT 00:56 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء
المغرب اليوم - وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء

GMT 07:02 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب
المغرب اليوم - نانسي بيلوسي تظهر بفستان أسود طويل في جلستي عزل ترامب

GMT 03:54 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

منتزه "جبل حفيت الصحراوي" تجربة سياحية لعشاق المغامرة
المغرب اليوم - منتزه

GMT 20:53 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

وفاة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

GMT 22:43 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

مفاجأة بشأن هوية "رجل الفراء" الذي اقتحم الكونغرس

GMT 08:03 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

أحدث موديلات فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2021

GMT 23:03 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

إندونيسيا تفرج عن رجل دين متشدد على صلة بتفجيرات بالي

GMT 05:22 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

كيت ميدلتون تصبح "أميرة الأطفال" في عيد ميلادها

GMT 02:56 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على السيارات التي ظهرت في آخر إطلالة لياسمين صبري

GMT 05:56 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على السن المناسب لتعليم الطفل لغة جديدة

GMT 11:24 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

GMT 23:19 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عبير صبري تنتقد تداول تعليقاتها عن الحجاب بشكل خاطيء

GMT 23:28 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

جو رعد يكشف عن تلقيه اللقاح الخاص بفيروس كورونا

GMT 11:03 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

بالميراس يضرب موعدًا مع جريميو في نهائي كأس البرازيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib