تفاعل الأميركيون مع تصريحات ميلانيا ترامب عن شجرة الميلاد
آخر تحديث GMT 14:51:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يبلغ علوها نحو 18.5 قدم وتوضع في البيت الأبيض

تفاعل الأميركيون مع تصريحات ميلانيا ترامب عن شجرة الميلاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تفاعل الأميركيون مع تصريحات ميلانيا ترامب عن شجرة الميلاد

ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب
واشنطن _ المغرب اليوم

أثارت ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب، ردود فعل متباينة على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها تغريدات بشأن خطة نصب شجرة عيد الميلاد في البيت الأبيض، وهو تقليد درج عليه جميع الرؤساء الأميركيين، وشملت التعليقات ردود فعل متعاطفة مع عارضة الأزياء السلوفينية السابقة، البالغة من العمر 50 سنة، فيما تميزت تعليقات أخرى بالسخرية بما فيها مطالبتها بحزم حقائبها. 
وفي تغريدات على شبكة تويتر نهاية الأسبوع الجاري، شرحت ميلانيا طبيعة الاحتفال والشجرة التي سيتم نصبها في ساحة البيت الأبيض، قائلة إن علو الشجرة يبلغ نحو 18.5 قدم وإنها ستوضع في البيت الأبيض الأسبوع المقبل، أي قبل موعد عيد الميلاد بعدة أسابيع.
وقالت ميلانيا: أصبح وصول شجرة عيد الميلاد للبيت الأبيض تقليدا عريقاً منذ عام 1966 وسيتم شحن شجرة هذا العيد من ولاية فرجينيا غدا، وأثارت تغريدات ميلانيا ردود فعل متباينة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحدهم قائلًا: "كنت أعتقد أنك تكرهين التزيين لعيد الميلاد". 
وفي إشارة لرفض ترامب الاعتراف بهزيمته بالانتخابات الرئاسية، أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، علق آخر بقوله: "تتحدثين عن التقاليد.. هناك تقليد آخر نعرفه جميعا وهو أنه في حال خسارة رئيس الانتخابات، فإنه يلقي خطاب تنازل ويتم الانتقال للحكومة الجديدة".
وجاء رد مستخدم آخر عنيفًا إذ قال: "لماذا لا تبدئين فقط في حزم حقائبك؟" في إشارة منه إلى قرب مغادرة ترامب وأسرته البيت الأبيض في كانون الثاني (يناير) المقبل.
وتلقت ميلانيا تعليقات إيجابية، إذ قال مستخدم على توتير: "لا أستطيع الانتظار لرؤية الشجرة وأنا أراهن بأنها ستكون رائعة، فيما علق آخر قائلا: "شكرًا جزيلًا لتفانيك في خدمة الشعب الأميركي ولأعمالك الرائعة في دعم الأطفال والعائلات".
وبرزت تكهنات بعد خسارة ترامب في الانتخابات، أن ميلانيا ستطلب الطلاق من زوجها بعد مغادرتها البيت الأبيض، عندما تنتهي ولاية ترامب في 20 كانون الثاني.
وفي مقابلة تلفزيونية الأسبوع الماضي، وصفت مساعدة ترامب السابقة أوماروسا نيومان، علاقة الزوجين بأنها زواج غريب، مشيرة إلى أنها توقعت في كتاب نشرته عام 2018، أن يتم الطلاق بينهما، نظرًا لطبيعة العلاقة الزوجية الغريبة.
وقالت نيومان: "أنا اعتبره زواجًا غريبًا جدًا ولا أريد الآن أن أعلق على العلاقة بينهما خلال الزواج لأنني لا أعرف ماذا يحصل داخل الحياة الزوجية.. لكنني أعرف الزوجين منذ أن التقيا وأصبحا يتواعدان إلى أن قررا الزواج".
 وكانت مساعدة سابقة وصديقة لميلانيا، وهي ستيفاني ولكوف، توقعت أيضًا في تصريحات أخيرة أن يتم الطلاق بين ترامب وزوجته، بعد هزيمته في الانتخابات. 

وقد يهمك ايضا:

أول تعليق لـ"ميلانيا ترامب" على الانتخابات الرئاسية الأميركية

ميلانيا ترامب تطالب بفرز الأصوات في أول تعليق لها على الانتخابات

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاعل الأميركيون مع تصريحات ميلانيا ترامب عن شجرة الميلاد تفاعل الأميركيون مع تصريحات ميلانيا ترامب عن شجرة الميلاد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib