أمل كلوني ترتدي ملابس قيمتها 34 ألف جنيه في 14 يومًا
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

أثناء متابعتها أحداثًا مرتبطة بالعبودية الجنسية وأزمة اللاجئين

أمل كلوني ترتدي ملابس قيمتها 34 ألف جنيه في 14 يومًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمل كلوني ترتدي ملابس قيمتها 34 ألف جنيه في 14 يومًا

أمل كلوني ترتدي ملابس قيمتها 34 ألف جنيه في 14 يومًا
نيويورك ـ مادلين سعادة

قامت المحامية أمل جورج كلوني بارتداء ملابس تصل قيمتها إلى 34 ألف جنيه استرليني خلال الاسبوعين الماضيين، في الوقت التي كانت تتابع فيه أحداثًا مرتبطة بقضايا العبودية الجنسية وأزمة اللاجئين. وبالنظر إلى دورها المهم، فق كان بعض من الأزياء الراقية التي ارتدتها كلوني غير لائقة بتلك الأحداث.

في 12 سبتمبر/ايلول، ارتدت كلوني زيًا من دار ازياء "سونيا ريكيال" يقدر قيمته بـ1866 جنيها استرلينيا بالاضافة إلى حقيبة "دولتشي أند غابانا" بقيمة 1189 جنيها استرلينيا، بالاضافة إلى حذاء قيمته 470 جنيها استرلينيا ونظارة شمسية من شركة "سلفاتوري فيراغامو" بقيمة 190 جنيها استرلينيا. وكانت كلوني قد ظهرت بهذا الزي خلال لقائها بالفتاة الأزيدية، نادية مراد التي تم اعتقالها في شمال العراق في عام 2014 وتم الاتجار بها كرقيق جنس من قِبل تنظيم "داعش" قبل ان تلوذ بالفرار في نهاية المطاف.

وفي 14 سبتمبر/أيلول، ارتدت كلوني زيًا من "دولتشي أند غابانا" يصل قيمته إلى 4500 جنيه استرليني يتكون من تنورة وحقيبة صفراء وحذاء، وذلك اثناء اجتماعها بالسفير الروسي لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين للتحدث عن الجرائم التي ترتكبها "داعش".

وخلال القائها خطاباً بالنيابة عن نادية مراد أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في 16 سبتمبر/أيلول، ظهرت كلوني بملابس تصل قيمتها إلى 3439 جنيها استرلينيا حيث ارتدت فستانًا ذا لون كريمي ونظارة شمسية من دار ازياء "غوتشي"، بالاضافة الى حملها حقيبة "دولتشي أند غابانا" حمراء.

وفي 17 سبتمبر/أيلول، ارتدت المحامية الحقوقية ملابس بقيمة 5407 جنيهات استرلينيات وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة "ان بي سي". وبالمقارنة مع اختياراتها السابقة الأكثر حيوية، ظهرت كلوني خلال لقائها مع وزيرة الخارجية الاسترالية، جولي بيشوب في 18 سبتمبر/أيلول وهي ترتدي فستانًا من دار ازياء "ديور" بقيمة 700 جنيه استرليني، واقراطًا من تصميم "كيكي ماكدونو" يصل سعرها إلى 495 جنيها استرلينيا.

وقامت كلوني بارتداء بذلة وردية بقيمة 800 جنيه استرليني من صنع دار ازياء "ماكس مارا" خلال لقائها مع رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في 19 سبتمبر/أيلول. وخلال اجتماع الأمم المتحدة الذي حضره النجم العالمي زوج أمل، جورج كلوني من أجل التحدث عن "مؤسسة كلوني الخيرية" في 20 سبتمبر/أيلول، ارتدت المحامية فستانًا بقيمة 1795 جنيها استرلينيا من صنع "الكسندر ماكوين"، وحذاءً من دار ازياء "برادا" بقيمة 425 جنيها استرلينيا ونظارة شمسية بقيمة 165 جنيها استرلينيا. كما حملت حقيبة يد "مايكل كورس" يصل سعرها إلى 1074 جنيها استرلينيا.

وظهرت كلوني خلال المؤتمر الصحفي التي عقدته بصبحة نادية مراد في يوم 21 سبتمبر/أيلول وهي ترتدي ملابس من "غوتشي" و "دولتشي أند غابانا" و "جيامباتيستا فالي" بقيمة 3679 جنيها استرلينيا.

وفي يوم 22 سبتمبر/أيلول، ظهرت كلوني مرة اخرى ببذلة "ماكس مارا" الوردية بالاضافة إلى حذاء "دولتشي أند غابانا" بقيمة 925 جنيها استرلينيا وحقيبة "مايكل كورس" بيضاء بقيمة 690 جنيها استرلينيا، وذلك خلال مناقشة تقريرها الخاص بانتهاكات حقوق الانسان في جنوب السودان. وارتدت كلوني في 25 سبتمبر/أيلول ملابس تصل قيمتها إلى 4476 جنيها استرلينيا خلال مناقشة الامم المتحدة الخاصة دور "داعش" في الاتجار بالبشر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل كلوني ترتدي ملابس قيمتها 34 ألف جنيه في 14 يومًا أمل كلوني ترتدي ملابس قيمتها 34 ألف جنيه في 14 يومًا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib