سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة إيطاليانو دايت
آخر تحديث GMT 01:47:32
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اعتبرت ذلك فرصة للدفاع عن القضايا المتعلقة بالبدانة والصحة

سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة "إيطاليانو دايت"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة

دوقة "يورك" سارة فيرغسون
نيويورك ـ مادلين سعادة

حازت دوقة "يورك" سارة فيرغسون، على دور جديد بعد أن خطفت الأنظار في حفل زفاف ابنتها الصغرى الأميرة يوجين، حيث بدأت تلعب حاليا دور سفيرة لعلامة تجارية لأحد خبراء التغذية الإيطاليين. ووفقًا لـ "Page Six"، أكد جيانلوكا ميك، البالغ من العمر 49 عامًا، أن فيرغسون أو "فيرغي" كما تلقب، أصبحت الآن متحدثة باسم "إيطاليانو دايت"، بجانب إيفانا ترامب، عارضة الأزياء والزوجة السابقة للرئيس الأميركي دونالد ترامب.

سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة إيطاليانو دايت

ويعد ذلك الأحدث في سلسلة طويلة من المساعي التجارية للدوقة، التي كانت سفيرة لعلامة WeightWatchers، بعد طلاقها من الأمير أندرو.

سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة إيطاليانو دايت

ومع انضمام "فيرغي" الى هذه العلامة، فإنها ستروِّج لحمية "ميك" منخفضة الكربوهيدرات، والتي تشتمل على مستخلصات عشبية، ومشروبات ذات نكهة، وأغذية معبأة مسبقًا كالمكرونة والحساء، والتي تتكلف 1072.80 دولارًا أي "811 جنيهًا إسترلينيا"، وذلك مقابل خسارتك 20 رطلًا في 45 يومًا.

سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة إيطاليانو دايت

وبحسب المدير العام للعلامة التجارية، فإن توقيت اعلان فيرغي كمتحدثة لهذه العلامة كان ذكيا للغاية، بالنظر إلى وهج الدعاية المحيطة بزواج ابنتها، يوم الجمعة. وقال: "ستكون جميع الأنظار على والدة العروس يوم الجمعة مع بدء الاحتفال في وندسور، وهي طريقة سهلة لكي تحصل العلامة التجارية على قدر كبير من التغطية المجانية من الشراكة".

وقال مصدر مقرب من الدوقة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه "أصبح لديها اهتمام منذ فترة طويلة بالسمنة والصحة، وعملت مع العديد من المنظمات التجارية وغير التجارية على مر السنين، بما في ذلك Weight Watchers ، ومؤسسة القلب البريطانية ، وجمعية القلب الأمريكية والشراكة من أجل صحة أميركا".

في الشهر الماضي، أفادت تقارير، بأن فيرغي زارت البروفيسور أنطونيو باولي في جامعة "بادوفا" الايطالية مع جيانلوكا ميك، لمعرفة المزيد من البراهين حول فوائد النظام الغذائي الكيتوني والمتغيرات التي تطرأ عليه. "ومع ذلك، فهي لا تتوقع القيام بأي شيء آخر في هذا المجال حتى وقت لاحق من هذا العام". ولم يتسنَّ الاتصال بأي أحد من جانب جيانلوكا ميك للتعليق.

وزارت الدوقة شركة Mech خلال زيارتها إلى جامعة Paduva في إيطاليا شهر سبتمبر/أيلول الماضي، حيث شاركت في تطوير واختبار منتجاتها، والتي يقال إنها تستخدم الأعشاب لتحفيز عملية الأيض. وخلال الزيارة، تحدثت الدوقة مع رئيس الجامعة روزاريو ريزوتو حول اهتمامها بقضايا التمثيل الغذائي والتغذية، التي لا تصنف كمشكلة الرفاه ولكن كمشكلة صحية.

وقالت: "منذ أن كنت في الثانية عشرة من عمري، وأنا أعاني من مشاكل في الوزن، لذلك أدركت أن مسألة النظام الغذائي السيئ والمشاكل الصحية التي يخلفها، تؤثر على الصحة العالمية، خاصة صحة الأطفال. وأضافت "أنا عازمة على العودة قريبا وبدء حياة جديدة للتعاون، بما في ذلك إنشاء صندوق جديد من أجل تحقيق مشاريع لدعم أولئك الذين يحتاجون حقًا إلى إنقاص وزنهم ودعم الأبحاث في هذا المجال من العلوم".

ومن الواضح أن فيرغي تأخذ دورها الجديد على محمل الجد، فتعتبر ذلك فرصة للدفاع عن القضايا المتعلقة بالبدانة والصحة.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة إيطاليانو دايت سارة فيرغسون تُختار سفيرة للعلامة إيطاليانو دايت



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib