القبض على جيجي حديد في مطار أوين روبرتس لحيازتها الممنوعات
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

القبض على جيجي حديد في مطار "أوين روبرتس" لحيازتها الممنوعات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القبض على جيجي حديد في مطار

عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد
واشنطن ـ رولا عيسى

ذكر موقع TMZ الأمريكي أنه تم إلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد في مطار "أوين روبرتس" أثناء وصولها إلى جزر كايمان بتهمة حيازتها للممنوعات.

وفي هذا السياق ذكر كايمان مارل المتحدث الرسمي باسم النجمة أنها حصلت على هذه المواد الممنوعة بشكل قانوني في مدينة نيويورك وبرخصة طبية، وعليه لن تواجه أياً من التهم الجدية وتم إطلاق سراحها، واقتصر الأمر على مثولها وصديقتها أمام المحكمة بعد يومين من وصولهما، حيث اعترفتا بالأمر وتم تغريمهما بـ 1000 دولار أمريكي.
وأضاف كايمان لموقع ET بنسخته الأمريكية: "إن هذا الاستخدام هو قانوني في جزر غراند كايمان منذ عام 2017، وعليه فإن سجل حديد سيبقى نظيفاً وقد استمتعت حديد ببقية وقتها على الجزيرة".

جيجي حديد في جزر كايمان

وفي السياق عينه، أثبتت عارضة الأزياء أنها فعلا تستمتع بوقتها على الشاطئ إذ نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعض الفيديوهات والصور لها مع أصدقائها هناك، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الاستوائية والبحر والشمس إضافة إلى تناول بعض المأكولات البحرية والبيتزا.
وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد".
وفي منشور آخر لها في ملابس السباحة، كان لافتاً وشماً باللغة العربية على يد النجمة كتبت فيه "خاي" وهو اسم ابنتها من النجم العالمي زين مالك الذي انفصلت عنه بعد شجار حدث بين الأخير ووالدتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيندال جينر وجيجي حديد تلفتان الأنظار في حفل "Prada

إطلالات جمالية وعصرية للشقراوات مستوحاه من جيجي حديد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على جيجي حديد في مطار أوين روبرتس لحيازتها الممنوعات القبض على جيجي حديد في مطار أوين روبرتس لحيازتها الممنوعات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib