من تمبرلاند إلى نايكي 7 ماركات تهيمن على موضة الرجال في 2019
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

من تمبرلاند إلى نايكي 7 ماركات تهيمن على موضة الرجال في 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - من تمبرلاند إلى نايكي 7 ماركات تهيمن على موضة الرجال في 2019

ازياء للرجال
القاهرة - المغرب اليوم

سيكون العام ٢٠١٩ عام التغييرات في عالم موضة الرجال، رغم أن الأنماط التي قدمت على منصات عروض الأزياء لم تكن مميزة للغاية، بل استمرت بالدوران بالفلك الى حد ما. 
وبعيدًا عن منصات عروض الشركات الكبرى والماركات، تعد الرجال حول العالم بما هو جديد سواء من موديلات مميزة سيتم طرحها أو من خلال تعاونات مع مصممين أو ماركات أخرى. 
الماركات المتوقع لها أن تحدث ضجة تتنوع بين المعروفة وبين الحديثة وبين القديمة.

وفيما يلي نستعرض أبرز الماركات التي ستهيمن على عالم موضة الرجال في ٢٠١٩:

تمبرلاند - Timberland
خبر استلام مصمم الأزياء البريطاني، كريستوفر ريبيرن، زمام الأمور في هذه الشركة البريطانية، جاء كصدمة للبعض ولكنه للبعض الآخر بدا منطقيًا للغاية، حيث أن الشركة والمصمم يركزان وبقوة على الإنتاج الصديق للبئية وعلى التصاميم الهادفة وكلاهما يتلهف ليتم نقل الأمور في عالم موضة الرجال إلى مستويات أعلى. 
وهذا بالضبط ما يمكن توقعه من تمبرلاند خلال العام الحالي. المصمم أوضح أنه يملك خططاً كبيراً للماركة الاميركية مؤكداً انه سيحافظ على الصورة التقليدية والمعروفة لها ولكنه بالتأكيد سيحدث الكثير من التغييرات فيها. 

أليكس -Alyx
وتعد أليكس من الماركات المتوقع لها أن تهيمن على عالم موضة الرجال في العام ٢٠١٩. الماركة هذه معروفة بتصاميمها المستوحاة من الأنماط العسكرية وإنما بمواد فاخرة ولكن خروجها عن المألوف لا يتوقف هنا، فهي ومنذ سنوات تنمو في الظل فماثيو وليامز قاد هذه الماركة بهدوء خلال السنوات الماضية متعاوناً مع ماركات مختلفة شهيرة مثل ديور وغيرها. ولكن الماركة باتت قوة يعترف بها والعام الفائت كان البداية فقط وما يحمله العام ٢٠١٩ هو هيمنة مطلقة لها. 

لوي فيتون -Louis Vuitton
لوي فيتون من الماركات المعروفة عالميًا والتي لها سمعتها العريقة. خلال الفترة الماضية قامت الشركة بتعيين مؤسس «أوف وايت» ليكون المدير الإبداعي للشركة لتدخل بذلك حقبة جديدة في عالم موضة الرجال. 
ومع بداية العام بدأنا نلمس ملامح التغييرات بعرض لمجموعة أخرجت لوي فيتون من حالة الثبات التي تعيشها منذ فترة. العام ٢٠١٩ يعد بالكثير جراء هذا التعاون بين إسمين كبيرين في عالم الموضة. 

فيلا - Fila 
تعد فيلا من واحدة من الماركات التي ستهيمن على عالم موضة الرجال عام ٢٠١٩. في الواقع لم يكن احد يتوقع أن حذاء السنيكرز الذي طرحته الماركة الصيف الماضي والذي كان بسعر يناسب الجميع سيحدث كل تلك الضجة، ولم يكن احد يتوقع بأن الشركات الفاخرة ستحاول أيضاً الحصول على حصة من هذا النجاح من خلال تعاونات مع فيلا، خلال العام ٢٠١٨ شهدنا على تعاونات مع ماركات مثل فيندي، ليام هودجيز وغيرها و خلال العام ٢٠١٩ سيكون هناك تعاون مع ام في بي لإصدار خط للملابس الرياضية وهذا التعاون يعد بالكثير. 

بالينسياغا - Balenciaga
بالينسياغا من الماركات التي قامت بهذه العملية الانتقالية، وباتت «الثائر» في عالم الموضة لكونه يصعب كثيراً توقع ما الذي ستقدمه أو أي خطوة ستقوم بها تالياً . العام ٢٠١٩ يحمل الكثير لهذه الماركة التي تعد عشاق الموضة بكل ما هو مختلف ومميز وأنيق. 

نايكي - Nike 
إصدار ييزي بوتس ٣٥٠ في العام ٢٠١٥ مهد الطريق لمرحلة جديدة لماركة نايكي، بعد تلك المرحلة باتت الاحذية بكعب ضخم، وجزء علوي محبوك وحتى تلك الاحذية التي تشبه الجوارب والخالية من الشريط من الانماط المعتادة والمقبولة.. وكل ذلك بفضل النجاح الكبير لإصدار واحد وهو ييزي بوتس. 

ومنذ ذلك الحين والمبيعات تحقق معدلات قياسية. العام ٢٠١٩ لن يختلف خصوصاً وأن هناك موديلات ستطرح قريباً ويتوقع لها تحقيق نجاحات كبيرة. 

ستيلا مكارتي - Stella McCartney
ستيلا مكارتي مرت بمراحل مختلفة لم تكن سهلة عليها. خلال الفترات الماضية تم التعامل معها كدخيلة على عالم الموضة بحكم أنها كانت ملتزمة كلياً بالموضة المستدامة وحتى أنها لا تستخدم وبشكل كلي الجلود والفرو. ومع ذلك حافظت على مبادئها وإستمرت وقدمت أفضل ما لديها، ومع زيادة إقبال دور الأزياء على الموضة المستدامة شهدنا تبدلاً كبيراً. خلال العام الماضي تعاونت اديسداس مع مكارتي وقدما حذاء ستان سميث والكثير من الشركات حالياً تحاول القيام بما قامت به أديسداس. العام ٢٠١٩ سيكون العام الذي تهيمن فيه وذلك لانها لم تعد الدخيلة بل كل الدور التي حاولت جعلها تبدو كذلك باتت تحاول اللحاق بركبها. 

قد يهمك أيضًا:

البدل الرجالية في 2019 تبتعد عن التصميمات الرسمية

انطلاق أسبوع الموضة للرجال في لندن بعرض تصاميم مُميّزة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من تمبرلاند إلى نايكي 7 ماركات تهيمن على موضة الرجال في 2019 من تمبرلاند إلى نايكي 7 ماركات تهيمن على موضة الرجال في 2019



GMT 07:46 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل تصميمات القمصان للرجل الرياضي

GMT 13:21 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

أحذية سنيكرز رجالية لأجمل إطلالة كاجوال

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع من الملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد ارتداء إكسسوارات رجالي لليد لمظهر كلاسيكي جذاب

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib