أكمل إطلالتك الصيفية بأفضل نظارات رجالية من ديور
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكمل إطلالتك الصيفية بأفضل نظارات رجالية من "ديور"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أكمل إطلالتك الصيفية بأفضل نظارات رجالية من

النظارات الشمسية
لندن - المغرب اليوم

تعتبر النظارات الشمسية من أهم الإكسسوارات التي تُعتبر أساسية في إطلالة الرجل العصري والأنيق؛ نظرا لأنها ترافقه في مختلف مهامه الصباحية، الرسمية منها والكاجوال، ولا سيّما في فصل الصيف؛ بسبب الطقس المشمس وذلك لحماية العين والحفاظ على رؤية سليمة. ولهذا تعمل دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم من النظارات الشمسية في كل موسم.

 وتأتي ماركة "ديور" الفرنسية Dior  كأكبر الماركات العالمية التي تطرح سنويا أفضل موديلات النظارات الرجالي عبر تشكيلات متنوعة من أفضل تصاميم النظارات الشمسية وأجملها بألوان مختلفة وزاهية  تلبي مختلف الأذواق وتعكس فلسفة المصمم الراحل كريستيان ديور في أن الألوان الساطعة تعكس الحب، والمرح، والسعادة.

 ومنذ اللحظة الأولى التي ظهرت فيها حظيت نظارات ديور الشمسية بشهرة كبيرة ونالت جمهورًا غفيرًا منذ بدايتها في الأسواق لأنها مختلفة عن أي نظارة أخرى، حيث إنها مريحة للغاية وسوف تدمن لبسها طوال الوقت!
 
وتتميّز نظارات Dior الشمسية بطابعها الغريب الذي أثار من حولها تساؤلات عديدة حول الأفكار التي كانت وراء تصميمها حيث إنها تجمع بين الخامات الممتازة بما يلبي حاجة المستهلك بالإضافة إلى التصاميم الجديدة هذا فضلا عما  تنفرد به ديور من نظارات ذات ألوان مبهجة وتصاميم جريئة غير متوفرة في أي ماركة نظارات أخرى.
 
وهذا العام، اختارت الماركة الفرنسية الأشهر كريستيان ديور Christian Dior مجموعة أنيقة من نظارات الشمس تناسب كل الأذواق والإطلالات التي يحبها الرجل، وفيما يلي نستعرض لك سيدي الرجل أفضل موديلات نظارات ديور 2019 للرجال من ماركة ديور في السعودية لتختار منها ما يناسبك لإطلالاتك الصيفية.

 نظارة SEVENTY FIVE

وهي من أفضل موديلات نظارات ديور 2019 للرجل وهي مناسبة جدا للملابس الكاجوال والحديثة ويمكنك من خلالها رؤية كل شيء بصورة ظلية رائعة من العدسات الواسعة وأهم ما يميزها أنها خفيفة الوزن، لذا لا تسبب أي ألم للأنف أو الأذن كما أن لديها حماية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية.

نظارة DIOR COLOR QUAKE 1

تأتي هذه النظارات في شكل مربع كبير الحجم، وتتضمن عدسات وردية اللون ذات حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية، أما أذرع النظارة فهي معدنية ذات لون ذهبي، ويتضمن هذا النوع ألوانا أخرى للعدسات منها الأصفر والأزرق والرصاصي.

 لإطلالة مميزة كاجول أو رسمية.. أشهر ماركات الثوب السعودي في 2019
 
نظارة Dior Club 3

تتضمن هذه النظارة إطارا أسود معدنيا ونجمة محفورة على الجبهة، والعدسات الزرقاء المسطحة تتضمن حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية، ويتوفر من هذا النوع عدسات بألوان أخرى كالأسود والزهري.
 
نظارة DiorSynthesis01

يعد إصدار DiorSynthesis01 الأنيق والرياضي، من أفضل موديلات نظارات ديور الأكثر انتشارًا هذا العام، فهو يتميز بإطار مميز وعدسات فضية وبالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة، يعد إصدار DiorSynthesis01 مثاليًا للغاية، أما إذا كنت صاحب بشرة فاتحة اللون، فيفضل أن ترتديها؛ وأنت تحصل على القليل من السمرة من أشعة شمس الصيف القوية.
 
نظارة DIOR STELLAIRE 1

تتميز تلك النظارة الشمسية بشكل مربع واسع وخفيف الوزن، ويبرز الإطار المعدني الرقيق للغاية باللون الذهبي العدسات الرمادية المتدرجة اللون وتضمن العدسات المتدرجة حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية، وهي تأتي في ألوان أخرى كالأزرق والزهري والفضي.

 نظارة ديور بلاك تاي 153 271NR

وتمتاز هذه النظارة المميزة بتصميم أنيق مميز يوفر لك الراحة الكاملة بكل سهولة وتتميز بمقاومتها للخدش، كما تجمع هذه النظارة الفريد من ديور بين خفة الوزن والجودة العالية في ذات الوقت للمحافظة على إطلالتك المتميزة في الأيام المشمسة مما يجعلها من أفضل موديلات نظارات ديور 2019 للرجل.

وقد يهمك أيضاً :

أفضل النظارات الشمسية لإطلالة مميزة في 2019

تعرفي على النظارات الشمسية المناسبة للوجه المستدير

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكمل إطلالتك الصيفية بأفضل نظارات رجالية من ديور أكمل إطلالتك الصيفية بأفضل نظارات رجالية من ديور



GMT 07:46 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل تصميمات القمصان للرجل الرياضي

GMT 13:21 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

أحذية سنيكرز رجالية لأجمل إطلالة كاجوال

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع من الملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد ارتداء إكسسوارات رجالي لليد لمظهر كلاسيكي جذاب

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib