إليك الطريقة الأفضل لتنسيق البوت الرجالي مع بناطيل الجينز
آخر تحديث GMT 12:50:27
المغرب اليوم -

إليك الطريقة الأفضل لتنسيق "البوت" الرجالي مع بناطيل "الجينز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك الطريقة الأفضل لتنسيق

تنسيق البوت الرجالي مع بناطيل الجينز
القاهرة - المغرب اليوم

بكل تأكّيد تعتبر أنواع البوت الرجالي المختلفة، هي أفضل وأكثر أنواع الأحذية الرجالية مثالية بالنسبة لفصل الشتاء البارد، فبشكل عام لا تؤمن أنواع البوت الرجالي الدفء في فصل الشتاء فحسب، بل الأناقة والجاذبية وتكامل عناصر الطلة الشتوية للرجال بكل تأكيد، خاصة عند اعتمادها مع بناطيل الجينز الرجالية المختلفة، التي وبكل تأكيد لن يتوقف الرجال بشكل عام وبمختلف أنماط حياتهم عن ارتدائها في جميع أوقات وفصول السنة.

ولكي تحافظ على أناقة طلتك الشتوية بشكل يحقق لك الدفء وجاذبية المظهر عند اعتماد بناطيل الجينز وحتى لا تشعر بالحيرة، فيما يخص تحديد النوع المناسب من أنواع البوت الرجالي مع بنطلون الجينز، فإن التقرير التالي سيسلط الضوء على الطريقة الأفضل لتنسيق أنواع البوت الرجالي المتعددة مع بناطيل الجينز.

1- بوت تشيلسي - Chelsea Boots

لا شك أن "بوت تشيلسي - Chelsea Boots" من أنواع البوت الرجالي المختلفة التي لطالما لعب دورًا كبيرًا وتاريخيًا في أناقة الرجل وجاذبية طلته الخارجية، فمنذ ابتكار أولى نسخ  "بوت تشيلسي – "Chelsea Boots للرجال في أواخر القرن الـ 19 وهذا النوع من البوت الرجالي الجلدي يتواجد في قائمة أفضل أنواع وإصدارات البوت الرجالي، حيث إنه مصمم بكعب منخفض من أجل منح الراحة والتحكم للرجال خلال المشي والوقوف.

وبحسب نصيحة الخبير البريطاني توني غازيانو المخضرم في صناعة الأحذية فإن ألوان البوت الرجالي من نوع "بوت تشيلسي - Chelsea Boots" السوداء والبنية بجانب اللون الكستنائي "اللون البندقي"، بالإضافة إلى البيج ستظل الأكثر مثالية على الإطلاق لبناطيل الجينز الـ "SlimFit" ذات الألوان السوداء أو الرمادية بمختلف درجاتها.

2- بوت ديزرت - Desert Boots

يمثل "بوت ديزرت - Desert Boots" نوع وأسلوب آخر رائع وعملي للغاية من أنماط البوت الرجالي، التي لها تاريخ وخلفية عسكرية قديمة للغاية، حيث ظهرت للمرة الأولى خلال الحرب العالمية الثانية حينما ارتداه الجنود المقاتلين على الجبهات الصحراوية الرملية، حيث تميز "بوت ديزرت - Desert "Boots بالمتانة الشديدة، التي جعلته يتحمل  المهام الصعبة والطرق الرملية وذلك بفضل خفة الوزن.

أما بالنسبة للوقت الجاري فإن ارتداء "بوت ديزرت – "Desert Boots على بناطيل الجينز الرجالي تُعد من الاختيارات الأكثر من رائعة على صعيد المظهر الخارجي، فهو مرن وخفيف على القدمين وجذاب للغاية، خاصة بالألوان البنية والبيج التي تتماشى تقريبًا مع جميع أنماط وألوان بناطيل الجينز.

3- بوت تشوكا –Chukka Boots

من النظرة الأولى على" بوت تشوكا - Chukka Boots" نجد أنه شبيه للغاية مع البوت الرجالي من نوع  "بوت ديزرت – "Desert Boots، ولكن مع اختلاف الخامات المصنعة حيث تم تصنيع "بوت تشوكا - Chukka Boots" من الجلد الطبيعي عالي الجودة، ليتماشى بشكل رائع للغاية من حيث اعتماده على بناطيل الجينز الرجالية فاتحة اللون.

وبالنسبة لمحبي ارتداء بناطيل الجينز الداكنة كالبناطيل السوداء والرمادية الفحمية، فلا مشكلة حيث يمكن اعتماد "بوت تشوكا – "Chukka Boots ذي اللون العنابي "النبيتي"، والذي يمنح مظهر الرجل الخارجي وطلته الشتوية أناقة مثالية للغاية.

4- بوت العمل - Work Boots

بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون نمط حياة نشطًا وحيويًا يعتمد على الكثير من الحركة خلال فصل الشتاء البارد، أو الذين يفضلون التنزه أثناء الليل فإن وجود أنواع شتوية ثقيلة من أنماط البوت الرجالي أمر في غاية الأهمية للحفاظ على دفء القدمين، لذلك ننصح بتجربة استخدام "بوت ريد وينج-Red Wing"، وهي أحد أنواع البوت الرجالي القوية للغاية والمصنعة بعناية من أجل مقاومة البرد الشديد بفضل جلودها عالية الجودة المضادة للسوائل والأمطار، وبالتأكيد أناقة وتكامل المظهر الخارجي مع أنواع بناطيل الجينز المختلف أمر لا خلاف عليه عند اعتماد "بوت ريد وينج-"Red Wing .

وبجانب "بوت ريد وينج-"Red Wing هناك أنواع أخرى تندرج تحت مسمى "بوت العمل - Work Boots" مثل "بوت ديربي – Derby "Boot الأسود، الذي سيكون مثاليًا للغاية مع بناطيل الجينز السوداء لمنح الرجل مظهرًا ذكوريًا قويًا وأنيقًا.

5- Smart Boots

يرى الرئيس التنفيذي لصانعي الأحذية البريطانيين، جورج غلاسجو، أن البوت الرجالي في فصل الشتاء بمختلف أنواعه يجب أن يكون خفيفًا وأنيقًا، ولكن بالتأكيد مع عدم إهمال المتانة والقوة من حيث نوع الجلد المستخدم في الصناعة حيث يفضل دائمًا أن يكون طبيعيًا من جلد الأيل أو الأبقار مع كامل الحرص على أن يتمتع بنعل مطاطي مريح لمنح القدم راحة كبيرة، خاصة للرجال الذي يتميز نمط حياتهم بالحركة والنشاط أو تستلزم أعمالهم الوقوف لفترات طويلة.

وبالنسبة لأفضل الألوان الخاصة بأنواع البوت الرجالي من إصدارات الـ ""Smart Boots عند اعتماد ارتداء بناطيل الجينز فإن اللون البني والكستنائي (البندقي) والأسود هي أبرز الألوان التي دائمًا ما تصنع الفارق في طلة الرجل الشتوية، خاصة مع المعاطف الطويلة الرائعة والقمصان القطنية التي تعلوها سترات صوفية رقيقة بمختلف ألونها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك الطريقة الأفضل لتنسيق البوت الرجالي مع بناطيل الجينز إليك الطريقة الأفضل لتنسيق البوت الرجالي مع بناطيل الجينز



GMT 18:50 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على مجموعة "Gold Collection" السنوية من Roberto Cavalli""

GMT 17:58 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"نظارات شمسية" من وحي مدوني الموضة لإطلالة مميزة

GMT 11:19 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على كيفية تناسق الألوان في ملابس الرجال

GMT 09:06 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ساعة جديدة فاخرة واستثنائية من "بوفيه" و"بينينفارينا"

GMT 19:47 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قبال متزايد من عشّاق المجوهرات والماس على مجموعة "ألامبرا"

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 15:03 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 12:05 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان 2023

GMT 07:56 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 21:30 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:15 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام

GMT 15:40 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الإعلامية المغربية مريم العوفير تطل على القناة الأولى

GMT 09:54 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفريقيا تلهم إيلي صعب ELIE SAAB تصاميم أنيقة

GMT 19:46 2022 الأحد ,28 آب / أغسطس

ديكورات مميّزة للكوشة في حفلات الزفاف

GMT 20:29 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"أرض الإله" في المرتبة الثانية لمبيعات "ديوان"

GMT 08:07 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

وفاة أشهر كومبارس كوميدي في السينما المصرية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib