تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021
آخر تحديث GMT 23:11:20
المغرب اليوم -

تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021

علامة الأزياء ألكسندر ماكوين
لندن -المغرب اليوم

 طرحت علامة الأزياء ألكسندر ماكوين  تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2021، وتميزت بألوان غنية ونقشات الأوراق، إضافة إلى لمساتٍ تحاكي تشكيلات العلامة الخاصة بأزياء السيدات.
 
الإطلالة 01
معطف أسود من صوف مهور شيتلاند والساتان بقصة مزدوجة عند الصدر مع أكمام كيمونو وخصر ضيّق، يبرز تحته قميص أبيض اللون من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال أسود ضيّق من صوف الجبردين.

الإطلالة 02
سترة هجينة بقصة مفردة عند منطقة الصدر بلون أزرق داكن من صوف الكشمير المزيّن بتقليمات ناعمة والجينز الموشّح بتدرجات كاحتة، وقميص من قطن البوبلين الأبيض وسروال جينز عريض يتميز بمساحات كاحتة أيضاً.

الإطلالة 03
سترة باللون الأسود من صوف مهور شيتلاند والساتان بقصة مزدوجة عند الصدر مع أكمام كيمونو وخصر ضيّق، مع قميص أبيض اللون من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال أسود ضيّق من صوف الجبردين.

 الإطلالة 04
سترة هجينة من الجينز الموشّح بتدرجات كاحتة مع مساحات منفصلة من قماش الفاي بوليستر باللون الأخضر الهادئ، مع كنزة بيضاء من قطن الجيرسي المضلّع وسروال من قماش الفاي بوليستر باللون الأخضر أيضاً.

 الإطلالة 05
سترة منفوخة قصيرة من قماش الفاي بوليستر والجاكار باللون الأخضر الهادئ والمزين برسومات جرافيتي تُبرز اسم العلامة التجارية وتاريخها بلون برتقالي، وجبمسوت من الجينز الموشّح بتدرجات كاحتة.

 الإطلالة 06
كنزة من صوف الغنم باللونين الأسود والعاجي بياقة دائرية ودرزات نافرة بشكل تكوينات إنتارسيا الهندسية، مع سروال عملي أسود من قطن الجبردين.

 الإطلالة 07
سترة قصيرة منفوخة من قماش الفاي بوليستر بلون أخضر لامع وكتابة مطبوعة من الخلف لاسم العلامة وياقة مضلّعة من صوف الكشمير لها شكل مخروطي وسحّاب، مع سروال عملي أسود من قطن الجبردين السميك.

 الإطلالة 08
معطف باركا هجين من قماش الفاي بوليستر باللون الأزرق، مع سترة بيضاء مضلّعة من قطن الجيرسي وسروال رياضي من التول المرن، تزيّنه شرائط ساتان وسحّابات.

 الإطلالة 09
سترة فضفاضة حمراء اللون بحياكة مضلّعة من صوف الكشمير وبسحّاب على طول القطعة وياقة مخروطيّة الشكل، مع سروال عملي من قطن الجبردين السميك بلون أسود.

 الإطلالة 10
معطف كبير الحجم أسود اللون بقصّة مزدوجة عند الصدر، من صوف الكشمير الموشّح بتقليمات ناعمة، مع قميص فضفاض من قطن البوبلين الأبيض بياقة دائرية وأساور أكمام مضلّعة باللون الأحمر، وسروال أبيض من قطن الجبردين السميك بقصّة مستقيمة.

 
الإطلالة 11
قميص واسع من قطن الجبردين بقصة منسدلة عند الكتفين ورسومات ورقيّة متنوعة الألوان، مع سروال ضيّق من الحرير المزركش برسومات متطابقة مع القميص.

 الإطلالة 12
قميص من قطن البوبلين باللون الأزرق وبقصة منسدلة عند الكتفين وأساور أكمام مضلّعة، مع سروال صوفي من نفس اللون بقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 13
سترة من صوف الحرير بقصة مفردة عند الصدر وأكتاف بارزة، مزركشة برسومات ورقية باللونين الأسود والعاجي، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال ضيّق وتفاصيل متطابقة مع السترة من حيث القماش والنقشات والألوان.

الإطلالة 14
كنزة محاكة من صوف الكشمير بلون عاجي مع قصة فضفاضة وياقة مائلة، تزيّنها تطريزات لامعة بشكل حمامة وشمس وقلب، مع سروال أسود من صوف الجبردين بقصّة واسعة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 15
معطف مطري كبير الحجم من القطن المضلّع الناعم بلون بيج، مع حزام عملي بشكل سلسلة معدنية، وقميص من قطن البوبلين الأبيض وسروال أسود من صوف الفلانيلا يضيق نحو الأسفل لينتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 16
كنزة فضفاضة مع ياقة أسطوانية من صوف الكشمير بلون عاجي، تزيّنها زخرفة بشكل حمامة سوداء اللون، مع سروال أسود من قطن الجبردين السميك.

 الإطلالة 17
سترة من الصوف الرمادي الفاتح بقصة مزدوجة وطيّة صدر عريضة، مع قميص أبيض من قطن البوبلين وسروال مطابق للسترة يضيق نحو الأسفل لينتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 18
كنزة محاكة من الصوف والكشمير الأسود مع قصة فضفاضة وياقة مائلة، تزيّنها تطريزات لامعة بشكل حمامة مع سروال أسود من صوف الجبردين بقصّة واسعة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 19
معطف هجين من الصوف وحرير الساتان الأسود، بقصة مفردة عند الصدر وأكمام ريجلان، وتزيّنه زخارف لامعة بشكل حمامة وقلب وشمس، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال ضيّق من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين.

 الإطلالة 20
قميص من قطن البوبلين أبيض اللون بدون ياقة، بقصة منسدلة عند الكتفين وأساور أكمام مضلّعة ورسومات مبتكرة بتقنية الطباعة الورقية، مع سروال عملي من قطن الجبردين السميك بلون أسود.

الإطلالة 21
سترة توكسيدو من صوف سكوبا الأسود بقصّة مزدوجة عند الصدر وثنية عريضة، تزينها زخارف لامعة بشكل حمامة وقلب وشمس، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين وقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

 الإطلالة 22
قميص من قطن البوبلين والدانتيل الأبيض بقصة منسدلة عند الكتفين بدون ياقة وتطريز بدرزات متنوعة على شكل حمامة، مع سروال من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين وقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

الإطلالة 23
معطف توكسيدو من صوف سكوبا أسود اللون بقصّة مزدوجة عند الصدر، تزيّنه زخارف لامعة بشكل حمامة وقلب وشمس، مع قميص أبيض من قطن البوبلين بدون ياقة مع قطعة داعمة عند الصدر، وسروال من صوف الباراثيا بلون أسود مع شرائط ساتان على الجانبين وقصّة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنية عند الكاحل.

الأحذية

طرحت أحذية مصممة من أقمشة متجاورة باللونين البني والأسود. وأحذية ريد سليك تشيلسي بالألوان الأحمر والأخضر اللامع والأزرق الفاتح والأزرق البحري. وأحذية سوداء بتصميم عملي مزوّد برباط.
 
المجوهرات

مجوهرات بشكل سلاسل مكتنزة من الفضّة المعتّقة، تضمّ قلائد وأساور وأقراط. مجوهرات مرصّعة بالأحجار وأقراط متدلية ودبابيس زينة مع تعليقات على شكل حمامات وقلوب من الفضّة المعتّقة. أقراط متعددة الحلقات وخواتم وأساور متعددة الحلقات ومزينة بنقشات الأزهار والطبيعة، بما فيها رسومات القلوب والحمام والشمس، من الفضة المعتقة.

الحقائب

حقيبة ذا إيدج من الجلد الأسود مزيّنة بشعار العلامة. حقيبة كاميرا وحقيبة خاصة بزجاجات المياه من مجموعة ماكوين جرافيتي تاغ، مصنوعة من قماش الفاي بوليستر ومزخرفة بكتابة McQueen المميزة.

قد يهمك ايضًا:

"جايغر" تصدر التشكيلة الرائعة من أزياء السيدات لربيع وصيف 2017

 

طباعة جلد الفهد تزين موضة أزياء السيدات الموسم الجاري

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021 تشكيلة أزياء متنوعة للرجال لموسم خريف وشتاء 2021



GMT 21:33 2021 الخميس ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

البدلة السوداء خيار كلاسيكي للرجل الأنيق

GMT 20:41 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

بدلات رسمية موضة 2021 من وحي النجوم

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib