موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية
آخر تحديث GMT 01:45:17
المغرب اليوم -

موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية

عبايات محجبات
القاهرة ـ المغرب اليوم

في إطلالات النهار، تحتاجين للظهور بالألوان الهادئة والناعمة التي تتناسب مع هذا الوقت من اليوم، خاصة في موسم الربيع والصيف، يفضل أن تعتمدي ألواناً فاتحة لتخفيف الشعور بالطقس الحار، وفي المساء والمناسبات، يمكنك أيضاً اعتماد العبايات ذات الألوان الهادئة مع لمسة التطريزات البراقة التي تمنحها فخامة وسحراً، ويعد اللون الكريمي من أكثر الألوان رقياً وجاذبية التي يمكنك ارتداؤها في أي وقت من اليوم، حسب التصميم والتطريزات التي تزيّنه، حيث يبرز كواحد من أجمل الخيارات لإضفاء لمسة من الرقي والأناقة على العبايات. وسنطلعكِ على أجدد موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي الفاشينيستا العرب؛ لتستلهمي منها تصاميم عصرية وأنيقة تناسب ذوقك.

كما تعلمين أن العبايات المفتوحة من أكثر التصاميم العصرية والعملية في نفس الوقت، وقد ظهرت المدونة فاطمة حسام بالعباية المفتوحة بدرجة ناعمة وهادئة من اللون الكريمي، وبقماش شفاف؛ لتنسقها مع ثوب داخلي باللون الأبيض يضفي لمسة جذابة للوك، وتميزت العباية بالتصميم الواسع والمريح الذي تفضله كثير من النساء، ولتكتمل أناقتها؛ نسقت معها الحجاب باللون البني، والحذاء الشفاف الرائج هذا الموسم، وهذه الإطلالة مثالية للزيارات في العيد، حيث تتسم بالبساطة والرقة، وتليق بذوق المرأة العربية.

في المساء والسهرات، يفضل اختيار العبايات المزينة بالتطريزات البراقة، مثل عباية المدونة خولة المراغي، التي اختارتها بدرجة مميزة من اللون الكريمي الناعم، وهي عباية واسعة بقصة مفتوحة تتألف من قطعتين، وزادت سحراً وفخامة بالتطريزات الذهبية التي تزين الأكمام الواسعة، وكذلك تظهر التطريزات الذهبية على الصدر ومن الخلف، وأكملت إطلالتها بحجاب بنفس لون العباية، بالإضافة إلى المجوهرات الذهبية التي أضافت فخامة ورقياً للوك.

إذا كنتِ تبحثين عن عباية بلون ناعم وتناسبك في الزيارات المسائية والسهرات، فلتختاريها باللون الكريمي ومزينة بتطريزات الخرز بلون ناعم، مثل الكريمي أو الأبيض، على طريقة خبيرة التجميل منى النعمان، والتي اعتمدت هذه العباية الأنيقة والجذابة في إطلالة مسائية، وبدت ناعمة دون تكلف، وفي نفس الوقت أنيقة وراقية، ونسقت معها حقيبة وردي ناعمة وحذاء باللون الأبيض.

 كما تعلمين أن العبايات بتصميم الجاكيت من صيحات الموضة الرائجة التي يمكنك اعتمادها بدلاً من العبايات التقليدية، حيث تكون بياقة مطوية مثل الجاكيت، وقد أعجبنا هذا التصميم الذي ارتدته المدونة ميسون الشيخ بدرجة فاتحة من اللون الكريمي، والتي تتألف من قطعتين؛ الثوب الداخلي، والعباية المفتوحة بنفس اللون، وتميزت بقماش الساتان الراقي، وزادت سحراً بالإكسسوارات الذهبية التي نسقتها معها.

اختاري من بين موديلات عبايات باللون الكريمي للحصول على إطلالة جذابة وراقية في العيد، كما أنها ستتناسب مع موسم الربيع والصيف، لتتألقي بنعومة ورقي في إطلالات النهار، وكذلك في المساء والمناسبات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خطوات سهلة للحصول على مكياج خفيف يناسب المحجبات

إطلالات للمحجبات على طريقة مرمر محمد باعتماد الصيحات الأنيقة في عالم الموضة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية موديلات عبايات باللون الكريمي من وحي مدونات الموضة لإطلالة ناعمة وراقية



GMT 20:10 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة حقائب بدرجات اللون البني الدافئة

GMT 12:54 2021 الثلاثاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات قمصان نسائية لخريف 2021

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:39 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:26 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

إرشادات على الزوجة اتباعها لتحظى بحياة أفضل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib