تعرفي على فرش المكياج المناسبة لمختلف منتجات التجميل
آخر تحديث GMT 00:09:33
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرفي على فرش المكياج المناسبة لمختلف منتجات التجميل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرفي على فرش المكياج المناسبة لمختلف منتجات التجميل

فرش المكياج
القاهرة - المغرب اليوم

لابد أنك تشاهدين الكثير من الفرش متعددة ومختلفة الأشكال والأحجام عند شراء مستحضرات التجميل، ولكنك قد تحتارين في أهمية كل فرشاة عن الأخرى وفقاً لنوع المستحضرات الخاصة بها.«الجميلة» تزيل عنك عناء الاختيار من خلال استعراض أهم فرش المكياج، وما يناسبها من أنواع المنتجات للحصول على مكياج مثالي كالمحترفات:

فرشاة كريم الأساس 

صممت لتكتظ شعيراتها بإحكام مع طرف مدبب، وهي مسطحة قليلاً لوضع كريم الأساس بكل سهولة، فقط بللي الفرشاة أولاً في ماء دافئ، واضغطي بقوة لإزالة الماء الفائض في منشفة، وهذا سيساعد على تحقيق توزيع أكثر ويضفي مظهراً مخملياً على بشرتك.

فرشاة الكونسيلر

شعيراتها ناعمة ومسطحة الشكل مع قاعدة أوسع مدببة، وتستخدم لوضع الكونسيلر تحت العينين لتخفي بقع الشعيرات الدموية الصغيرة والهالات السوداء من خلال وضع الكونسيلر بضربات خفيفة لتغطية مثالية.

فرشاة الباودر

دائرية وذات شعيرات كثيفة وحجم كبير، كما أنها لينة الملمس، ولاستخدام ناجح ضعي الفرشاة في البودرة، وتخلصي من أي فائض قبل أن تقومي بتوزيعها على الوجه.

فرشاة الإضاءة «الهايلايت»

صممت للاستخدام مع باودر «الهايلايت» لتوزيع مثالي من خلال شعيراتها المروحية، وهذه التقنية تجنبك التغطية الثقيلة، وبالتالي تمكن من تسليط الضوء بلمسات ناعمة على عظمة الوجنتين والذقن، كما يمكنك استخدامها لإزالة البودرة الزائدة على الوجه.

فرشاة أحمر الخدود البلاشر

فرشاة أحمر الخدود لديها رأس مستدير مدبب ومائل قليلاً، مما يجعله مثالياً لإعطاء مزيد من اللون على خديك، فقط ضعي البلاشر على عظمة الوجنة حتى تصلِي بتوزيع الفرشاة إلى منبت الشعر الخاص بك عند الجانبين بلمسات ناعمة.

فرشاة الكونتور

صغيرة ودائرية الشكل وشعيراتها قصيرة وتأتي بشكل نصف دائري، حيث تمكنك من تحديد وإبراز عظام الوجنتين والأنف لنحت الوجه بصورة مثالية.

فرشاة لظلال العيون

كبيرة ومستوية وشعيراتها قصيرة وكثيفة لتغطية ممتازة، كما تمتاز بشعيرات ناعمة لديها حافة مشطوفة لاستخدام سلس دون سحب الجفن.

فرشاة الدمج لظلال العين

فرشاة مدببة بشعيرات سميكة تستخدم لمزج ألوان «الآيشادو» فوق العين وتسليط الضوء على عظمة الحاجب.

فرشاة الحاجب

تستخدم لتحديد وملء الحواجب للحصول على مظهر متناسق وجميل، حيث تمتاز بشعيراتها السميكة، ولها زاوية مائلة لتكون أكثر دقة، وتقوم بملء مناطق متفرقة بالسائل أو الكريم المستخدم، كما يمكنك تشكيل وإطالة الحاجب بها.

فرشاة تشكيل الحاجب

تستخدم لتنظيم الشعيرات غير المنتظمة، ولها شعيرات خشنة لتمشيط الحاجب على نحو سلس ومنظم.

فرشاة الشفاه

فرشاة بشعيرات دقيقة قصيرة بطرف منحوت لتحصلي على تحديد رائع متكامل ومثالي.

فرشاة الماسكارا

لوضع الماسكارا وإبراز جمال رموش العينين من خلال الحصول على رموش ممددة وزعي الماسكارا من أسفل إلى أعلى بصورة منتظمة ولمسات خفيفة.

تنظيف فرش الماكياج

لا تنسي أهمية نظافة الفرشاة، فليس من الضروري أن تنفقي الكثير من المال لشراء فرش الماكياج عالية الجودة إذا لم تكوني قادرة على رعايتها عن طريق الحفاظ عليها نظيفة، لذا اعلمي أن فرشاة كريم الأساس وظلال العين والشفاه يجب تنظيفها بعد كل استعمال لمنع انتشار البكتيريا، وبالتالي الحفاظ على بشرتك صحية ونضرة، بينما الأنواع الأخرى من الفرش كفرشاة الباودر والبلاشر يمكنك تطهيرها مرة واحدة في الأسبوع، كما بإمكانك أن تحصلي على مطهر ومنظف للفرشاة من إحدى ماركات المكياج العالمية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على فرش المكياج المناسبة لمختلف منتجات التجميل تعرفي على فرش المكياج المناسبة لمختلف منتجات التجميل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib