ميزات ios 15 من آبل تجعل هواتف آيفون أسرع وأذكى
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ميزات iOS 15 من آبل تجعل هواتف آيفون أسرع وأذكى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميزات iOS 15 من آبل تجعل هواتف آيفون أسرع وأذكى

واشنطن - المغرب اليوم

ينتظر الملايين من مستخدمو هواتف آيفون الحصول على تحديث نظام التشغيل iOS 15  من آبل، والذي من المتوقع أن يصل إلى حوالي مليار جهاز حول العالم.

ووفقا لما ذكره موقع "macworld"، فمن المتوقع أن يجلب نظام التشغيل الجديد iOS 15 عددًا كبيرًا من التغييرات لـ هواتف آيفون ، حيث ستجعل الإشعارات الجديدة من السهل التعرف على التنبيهات وتجاهلها عند وصولها، كما سيساعد نظام التشغيل الجديد علامات التبويب في سفاري Safari على التصفح بشكل أسرع وأكثر ذكاءً.

والمثير للدهشة هي الطريقة التي سيعمل بها نظام iOS 15 على إعدادات آيفون، حيث أن هناك الكثير من الميزات في نظام التشغيل iOS 15 التي ستجعل أجهزة أيفون أذكى وأسرع.

1. تحديث فيس تايم FaceTime:

يوفر تحديث iOS 15 لمستخدمي تطبيق الاتصالات فيس تايم ميزات جديدة، من بينها تنقية الصوت المكاني، واتصال الشبكة، والوضع الرأسي أثناء المكالمة، وكذلك القدرة على إعداد الدردشات المستقبلية مستخدمي أندرويد ، و Windows.

ويعد فيس تايم هو أحد تطبيقات شركة آبل لإجراء مكالمات الفيديو والصوت من شخص لأخر بـ هواتف آيفون، والذي من خلاله يمكنك التواصل مع 32 شخص في وقت واحد، والذي يدعم الأجهزة الهاتفية وأجهزة التابلت.

وتهدف آبل بتغييرات فيس تايم القادمة، لإنهاء استحوذ Zoom على الجزء الأكبر من مستخدمي تطبيقات الاجتماعات حول العالم، إذ تجعل منصتها أكثر مرونة مع تطوير بعض الميزات منذ بداية جائحة كوفيد-19، حيث تعمل الشركة الأمريكية على نوع جديد من مكبرات الصوت HomePod مع شاشات مميزه من أجل تطبيق فيس تايم لتنافس كلا من Echo Show و Google Nest Hub.

2. ميزات الواقع المعزز AR:
لم تهتم كثير آبل بالحديث عن الواقع المعزز فى السابق، ولكنها أضافت تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط الخاص بـ هواتف آيفون لنظام التشغيل الجديد iOS 15، والذي يستخدم كاميرا الجهاز لمسح المكان من حول المستخدم وامداده بمعلومات اتجاهات السير في الشوارع، والتي تزيد من رؤية العالم الواقعي.

ومن المتوقع أن يصل الواقع المعزز إلى جهاز آخر، حيث تطور الشركة الأمريكية نظارات جديدة تعمل بتقنية الواقع المعزز لربطها بـ هواتف آيفون، وربما فى الإصدارات الجديدة تصبح جهاز مستقل، مثل ساعة ذكية قابلة للارتداء.

3. محفظة آبل Wallet:
قد لا يجلب تحديث watchOS 8، نفس العدد من الميزات الجديدة مثل iOS، حيث أن آبل تعمل لأبعد من ذلك، حيث تجهز نفسها لتخطى مجال الهواتف الذكية، بابتكار عناصر تحكم جديدة للمنزل الذكي تتميز بالذكاء الاصطناعي.

ولكن سيقدم نظام watchOS 8، ميزة جديدة أكثر إثارة للاهتمام وهي خاصية Wallet أو محفظة آبل الرقمية، حيث يتيح للمستخدم الاحتفاظ بجميع  البطاقات الائتمانية، وبطاقات المتاجر، وتذاكر الطائرة والأفلام،  والبطاقات مسبقة الدفع، والمزيد من البطاقات في تطبيق واحد.

وكما ستتيح لك Wallet في watchOS 8 تخزين مفتاح رقمي في منزلك يمكنه فتح أقفال ذكية معينة تدعم HomeKit، وتقوم آبل بدمج المفاتيح الرقمية في Family Sharing وفتح Wallet للمعرفات الرقمية التي تم التحقق منها، ومن المؤكد أن المفاتيح الرقمية وتطبيقات الواقع المعزز ليست موجودة في كل مكان الآن ولكن ستنتشر في غضون سنوات قليلة.

قد يهمك أيضا:

  "فيسبوك" يفكر في إضافة ميزة التعرف على الوجه لنظاراته الذكية القادمة

 مايكروسوفت تعطل وحدات تحكم لجماعة إجرامية روسي

 
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميزات ios 15 من آبل تجعل هواتف آيفون أسرع وأذكى ميزات ios 15 من آبل تجعل هواتف آيفون أسرع وأذكى



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib