شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال
آخر تحديث GMT 07:07:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تأتي بموديلين مختلفين وتسمح باستخدامها أثناء ممارسة رياضة الركض

شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

ساعة Apple Watch Series 3
لندن - المغرب اليوم

أعلنت شركة أبل عن "Apple Watch Series 3"، التي تضيف إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك إلى الساعة الجديدة، وتسمح الساعة باستخدامها أثناء ممارسة الركض أو السباحة، وتُعد ساعة "Apple Watch" من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، وهي مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، ومزودة بمقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي.

وتأتي "Apple Watch Series 3" بموديلين مختلفين، أحدهما مع "GPS" والاتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة، وقالت أبل إن إضافة إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك ستغير من طريقة استخدام الجمهور لساعة أبل، حيث ستوفر للمستخدمين حرية جديدة لأنهم سيبقون على اتصال سواء أكان آيفون معهم أم لا.

وستتوفر ساعة "Apple Watch Series 3" بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول موديل "GPS + Cellular" للطلب في 10 بلدان، بينما ستتوفر "Apple Watch Series 3" "موديل GPS" للطلب في 28 بلداً ومنطقة، كما سيتوفر كلا الموديلين في المتاجر بدءاً من السبت، 23 سبتمبر.تكنولوجيا متطورة.

وتتميز "Apple Watch Series 3" موديل GPS + Cellular بشبكة هاتف متحرك بكامل نطاقات "LTE" و"UMTS" تقوم بالتحويل إلى شبكة الهاتف المتحرك عندما تكون الساعة بعيدة عن آيفون، وتتشارك الساعة في نفس رقم آيفون فلا تكون هناك حاجة إلى تزويد الأقارب والأصدقاء والزملاء برقم هاتف مختلف، ولمساعدة العملاء على البدء، تعرض شركات الاتصالات المشاركة باقات هاتف متحرك أولية منذ لحظة الإعلان عن الساعة.

ويستطيع العملاء إجراء اتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك مع "Apple Watch Series 3" "موديل GPS + Cellular" مباشرة، وعند استخدامها مع سماعات AirPods، يمكنهم الاستمتاع بتجربة سلسة ولاسلكية بالكامل، ويتميز نظام watchOS 4 بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس، ويستطيع العملاء أيضاً استقبال إشعار إذا ارتفع معدل نبضات قلبهم عن حد معين أثناء عدم ممارسة التمارين.

وتشمل "watchOS 4" ميزات أخرى مثل وجه "Siri" الذي يعرض المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمون خلال اليوم، وتطبيق تمرين مُعزز مع واجهة جديدة، وتدريب متواتر عالي الكثافة قابلاً للتخصيص، وضبط تلقائي لأشواط السباحة. ومع GymKit، قريباً سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمعدات الصالات الرياضية التي يفضلونها لمزامنة البيانات بينها وبين الساعة بمجرد نقرة، والحصول على معلومات أكثر دقة.

وتبدأ "Apple Watch Series 3" موديل "GPS + Cellular" بسعر 399 دولارا و"Apple Watch Series 3" موديل GPS بسعر 1299 درهم إماراتي، وتتميز كلاهما بتحديثات جديدة مثل معالج ثنائي النواة أسرع وشريحة لاسلكية، بالإضافة إلى مقياس ارتفاع بارومتري. تأتي أيضاً "Apple Watch Series 3" (موديل GPS) بلون أحمر مميز لزر "Digital Crown" ووجه ساعة "المستكشف" الحصري الذي يعرض الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك بتصميم فريد، كما ستتوفر ساعة "Series 1" بسعر 999 درهم إماراتي، لتكون في متناول الجميع أكثر من أي وقت سابق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib