سامسونغ تُعلن رسميًا عن هاتفها الأحدث غالاكسي إف41
آخر تحديث GMT 10:41:41
المغرب اليوم -
استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود
أخر الأخبار

شحن البطارية 100 في المائة يحتاج إلى ساعتين و40 دقيقة

"سامسونغ" تُعلن رسميًا عن هاتفها الأحدث "غالاكسي إف41"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة سامسونغ
سيول _ المغرب اليوم

أعلنت شركة سامسونغ، الخميس، رسميًا عن هاتفها الذكي الأحدث (غالاكسي إف41) Galaxy F41 الذي يمتاز ببطارية كبيرة السعة، بالإضافة إلى بعض المواصفات الأخرى.ويقدم Galaxy F41 بطارية بسعة 6,000 ميلي أمبير/ الساعة تقول سامسونغ: إنها تكفي لمدة 26 ساعة من تشغيل الفيديو، ولأيام من المكالمات الهاتفيةويستهدف الهاتف – الذي صُمم وصُنع في الهند – فئة الشباب، وذلك على غرار هاتف (غالاكسي إم31) Galaxy M31 الذي يشبه الهاتف الجديد في التصميم.
ويقدم Galaxy F41 شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.4 بوصات وبدقة +FHD، وهي تَعِد بتغطية ما نسبته 110% من طيف الألوان NTSC، وبمستوى سطوع قدره 420 شمعة.ويحتوي الهاتف على معالج ثماني النوى من نوع Exynos 9611، بالإضافة إلى معالج الرسومات Mali-G72 MP3، وبرمجيًا، يعمل الجهاز بواجهة المستخدم One UI Core 2.1 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 من شركة غوغل الأميركية.ويقدم Galaxy F41 ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، أو 128 غيغابابت، مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع (مايكرو إس دي) microSD.
ويمتاز Galaxy F41 بكاميرته الخلفية الرئيسية التي تأتي بدقة 64 ميغابكسل، وهناك كاميرا ثانية للتصوير الفائق العرض بزاوية 123 درجة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثالثة بدقة 5 ميغابكسل لتصوير العمق. أما الكاميرا الأمامية التي تأتي في قطع ضمن الشاشة فهي بدقة 32 ميغابكسل، وهي توفر العديد من أوضاع التصوير، والمرشحات. ومن بين أفضل تلك الأوضاع، وضع يُسمّى Single Take، وهو يلتقط 7 صور و3 مقاطع فيديو في وقت واحد، ويتيح للمستخدم اختيار الصور التي يريد الاحتفاظ بها لاحقًا.ويمكن للكاميرا الخلفية تسجيل فيديو بدقة 4K وتوفر أوضاع التسريع الزمني، ووضع boomerang. وعلى ظهر الهاتف أيضًا، هناك حساس بصمات الأصابع.
ويأتي Galaxy F41 مع شاحن باستطاعة 15 واط، لذا فإن شحن بطارية الهاتف من 0 في المئة إلى 100 في المئة قد يحتاج إلى ساعتين و40 دقيقة.ويتوفر الهاتف الجديد في الهند اعتبارًا من 16 أكتوبر الجاري، وسيُفتح باب الطلب الأولي قريبًا. وسيتوفر Galaxy F41 بسعر يعادل 245 دولارًا أميركيًا لخيار 128 غيغابايت.

وقد يهمك ايضا:

"سامسونغ" تُطلق هاتفًا ممتازًا مزودًا ببطارية لم تشهدها هواتفها من قبل

"سامسونغ" تكشف عن قلم رقمي يكتب بسرعة كأنه على ورقة حقيقية

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تُعلن رسميًا عن هاتفها الأحدث غالاكسي إف41 سامسونغ تُعلن رسميًا عن هاتفها الأحدث غالاكسي إف41



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib