أيتيل تطرح هواتف ذكية متميزة بأسعار تنافسية‎
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

يدعمان مجموعة من الخصائص الجديدة

"أيتيل" تطرح هواتف ذكية متميزة بأسعار تنافسية‎

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الهواتف الذكية
الرباط - المغرب اليوم

أعلنت Itel، علامة الهواتف الذكية المعروفة بتميزها الكبير من حيث علاقة السعر بالجودة، طرح أجهزة هاتف اقتصادية بأسعار جد تنافسية.وفي هذا السياق كشفت Itel عن جهازين جديدين كانا مترقبين بقوة من طرف عشاق العلامة، هما الهاتف الذكي Itel P36 وصيغته الحرفية Itel P36 Pro، واللذان يعدان من بين الهواتف الذكية الأكثر أداء المعروضة بأسعار مخفضة، ويدعمان مجموعة من الخصائص الجديدة.

جاك شن، المدير التنفيذي لشركة Itel المغرب، يؤكد أنه "من خلال إطلاق Itel P36 و Itel P36 Proفإن علامة Itel تؤكد تموقعها القائم على دمقرطة المنتجات عالية الجودة، وجعلها في متناول الجميع، من خلال أسعار مناسبة، وذلك من أجل توفير تجربة ممتازة لجميع المستعملين".

ويتمتع الهاتف الذكي Itel P36 بتصميم رشيق (8.6 mm)، وهو مزود بشاشة بحجم 6.5 بوصات، وذو حواف منحنية بحيث يوفر أكبر مقدار من الراحة لليد؛ ويمتاز بمقاومته للماء والغبار، كما توفر شاشته تجربة عرض غامرة ومشاهدة رائعة لا مثيلة لها، تقول العلامة.

وتم تجهيز هذا الهاتف أيضا ببطارية يبلغ قدرها 5000 mAh، وتدوم لمدة أطول بفضل نظام الذكاء الاصطناعي للتحكم في الطاقة Power Master. ويمكن هذا النظام من تحقيق الاقتصاد والنجاعة في استهلاك الطاقة، ما يعطي استقلالية أكبر للجهاز، يمكن أن تصل إلى 3 أيام حسب تجارب مخبرية.

وإضافة إلى بطاريته القوية، يتوفر جهاز Itel P36 على خاصية الانفتاح الفوري عبر تقنية قراءة بصمات الأصابع والتعرف على ملامح الوجه، ما يمكن المستعمل من الولوج بسهولة إلى تطبيقاته المفضلة.

ويشتغل جهاز Itel P36، المتوفر بسعر مناسب انطلاقا من 759 درهما، على أساس نظام Android Pie (إصدار Go)، ويتوفر على ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 1 Go وذاكرة تخزين بسعة 16Go، موفرة تجربة مستخدم عالية الانسيابية لكل فئات المستعملين.

وطرحت علامة Itel الإصدار الحرفي لجهاز Itel P36، المتوفر بسعر يبدأ من 759 درهما، حيث جهز ببطارية عالية القدرة 5000 mAh وبخاصية الشحن السريع 10 W التي يتطلب شحنها بالكامل 3.25 ساعة. ويكفي الشحن لمدة 10 دقائق فقط لتغطية ساعة كاملة من المكالمات، كما أن الدقة العالية لآلة التصوير 13+8 ميغابيكسل توفر جودة ممتازة، مع قدرة تخزين تبلغ 32 Go.

وبفضل تزويده بسرعة 4G/ LTE، يمكن لجهاز Itel P36 Pro LTE أن يصل إلى سرعة أكبر بنحو 8 أضعاف، ما يجعل استعماله أكثر انسيابية: تصفح أنترنيت أكثر سرعة، وتدفق عالي الدقة للفيديو، إضافة إلى الألعاب على الأنترنيت، وأشياء أخرى كثيرة.

سلسلة هواتف P36 الذكية لشركة Itel متوفرة في السوق منذ 18 ماي 2020، بثلاثة ألوان (الأزرق الداكن، الأرجواني المفتوح، الأزرق المفتوح)، وبسعر ينطلق من 759 درهما.

كما أعلنت العلامة أنها بدأت في عرض هذه السلسلة على منصة التسوق الإلكتروني جوميا ابتداء من 18 ماي، وفي المحلات التجارية المفتوحة.

قد يهمك ايضا :

خبراء يوضحون طرق حماية هواتف أندرويد الذكية من الاختراق

تسريب التصميم والمواصفات الرسمية لهاتف Reno4 Pro المرتقب من أوبو

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتيل تطرح هواتف ذكية متميزة بأسعار تنافسية‎ أيتيل تطرح هواتف ذكية متميزة بأسعار تنافسية‎



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib