يوتيوب يستكشف أسلوبًا جديدًا لرواية القصص لزيادة عدد المشاهدين
آخر تحديث GMT 04:50:58
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أعلن عن وجود وحدة جديدة تعمل على تطوير برامج تفاعلية

"يوتيوب" يستكشف أسلوبًا جديدًا لرواية القصص لزيادة عدد المشاهدين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

يوتيوب يطلق تحديثات جديدة
واشنطن - المغرب اليوم

تتطلع منصة يوتيوب إلى توسيع أنواع المحتوى الأصلي الذي تنتجه ليشمل المحتوى التفاعلي الأصلي بأسلوب "اختر تسلسل الأحداث بنفسك"، حيث تستكشف المنصة أسلوبًا جديدًا لرواية القصص يمكن أن يزيد من عدد المشاهدين ومبيعات الإعلانات بالنسبة لأكبر موقع فيديو على الويب في العالم.

وأعلنت الشركة المملوكة لشركة غوغل أن هناك وحدة جديدة سوف تعمل على تطوير برامج تفاعلية وعروض خاصة تحت قيادة بن رليس Ben Relles، الذي كان يشرف على البرامج التي يتم تصويرها بشكل مباشر بدون نص مكتوب أو إعداد.

وبدأ بن رليس، الذي عمل لمدة ثماني سنوات في يوتيوب، باستكشاف أفضل الطرق لمشاهدي يوتيوب للمشاركة في القصص التي تحتوي على خيارات ونهايات مختلفة، وحاول المنتجون لسنوات سرد القصص التي تسمح للمشاهدين باختيار نهايات مختلفة، لكن تم في الآونة الأخيرة تطوير التكنولوجيا بدرجة كافية لجذب استثمارات كبيرة من بعض الشركات الإعلامية الكبرى في العالم.

وقالت سوزان دانييلز Susanne Daniels، مديرة البرمجة الأصلية في يوتيوب: "لدينا الآن أدوات وفرص جديدة ومذهلة لإنشاء وسرد قصص تفاعلية متعددة النهايات"، وكانت خدمة نيتفليكس قد طورت مجموعة من العروض التفاعلية للأطفال، وأصدرت في شهر ديسمبر الماضي “Black Mirror: Bandersnatch”، وهو أول برنامج تفاعلي للبالغين.

وتطور الشركة الآن قائمة أكبر من مثل هذا المحتوى التفاعلي بعد أن صممت تقنية مخصصة لتذكر خيارات المشاهدين خلال سرد القصة التفاعلية، واستثمرت شركة Walmart في العام الماضي 250 مليون دولار في مشروع مشترك مع شركة Eko، التي تنتج محتوى تفاعلي.

وكانت يوتيوب قد جربت سابقًا الإعلانات التفاعلية، لكن المحتوى التفاعلي مع عدة نهايات مختلفة، يتطلب استثمارًا أكبر بكثير لضمان تحميل الخيارات دون تخزين مؤقت، حيث تنوي الشركة الإعلان عن أول هذه المشاريع المتعلقة بالمحتوى التفاعلي الذي تعتمد نهايته على خيارات المشاهد قريبًا، مما يجعلها من الناحية النظرية منافسًا مباشرًا للبرامج التفاعلية مثل Black Mirror: Bandersnatch من نيتفليكس.

وتأتي هذه الأخبار بعد أشهر قليلة من صدور تقرير يشير إلى أن المنصة تبتعد عن المحتوى الأصلي، وكان من المفترض أن تبدأ يوتيوب في تقليص جهودها في هذا المجال خلال عام 2020 كوسيلة لتقليل الميزانية، حيث أنه من غير الواضح عدد البرامج التفاعلية أو العروض الخاصة الحية التي تستعد منصة يوتيوب للاستثمار فيها.

 

قد يهمك أيضًا:

"يوتيوب" يُطلق خدمة جديدة متعلقة بمشاركة الفيديو

"فيسبوك" تدافع عن تعاملها مع فيديوهات هجوم نيوزيلندا الإرهابي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوتيوب يستكشف أسلوبًا جديدًا لرواية القصص لزيادة عدد المشاهدين يوتيوب يستكشف أسلوبًا جديدًا لرواية القصص لزيادة عدد المشاهدين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 15:39 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مستحضرات تزيد من حجم الشفاه وتحافظ على ترطيبهما بشكل كبير

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:39 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

ديو لويس فونسي وديمي لوفاتو يحقق 377 مليون مشاهدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib