الكشف عن اهتمامات بحث المغاربة على غوغل خلال 2019
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تصدرت منافسات كأس أمم أفريقيا في مصر شغف المواطنين

الكشف عن اهتمامات بحث المغاربة على "غوغل" خلال 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكشف عن اهتمامات بحث المغاربة على

الكشف عن اهتمامات بحث المغاربة على "غوغل" خلال 2019
الرباط -المغرب اليوم

مع اقتراب رحيل سنة 2019، كشف محرك البحث الشهير "غوغل" عن الكلمات الأكثر بحثا في المغرب خلال السنة الجارية، الذي أظهر أن منافسات كأس افريقيا للأمم التي نظمت في مصر الصيف الماضي، قد نالت أكبر قدر من اهتمام المغاربة.

واحتلّت كلمة can 2019 صدارة الكلمات التي اهتمّ المغاربة بالبحث عنها في غوغل، يليها موقع tajnid.ma الخاص بالخدمة العسكرية، لتسهيل عملية ملء استمارات الالتحاق بالتدريبات العسكرية للمجندين.

PUBLICITÉ

وجاء في قائمة الكلمات العشر التي بحث عنها المغاربة، وفق ما أظهره موقع "أصوات مغاربية"، لعبة "فري فاير" التي تلقى بالفعل شعبية وانتشارا واسعا بين الشباب، حيث تقوم اللعبة على إطلاق النار، والسعي للبقاء على قيد الحياة على جزيرة تأوي 50 فردًا، يليها تطبيق "واتساب ذهبي"، هذا التطبيق الذي طرح على أنه يقدم خدمات مميزة إضافية للمستخدم لا تتوفر إلا للمشاهير، ونظرا لأنه غير متوفر في متجري "غوغل" و"آبل"، يتم إرسال التحديث بدعوة مع رابط. في حين أنه تطبيق مزيف يسمح للقراصنة الإلكترونيين باختراق الهاتف الذكي وبياناته بعد تثبيته من قبل المستخدمين على أجهزتهم.

ومن بين العبارات التي بحث عنها المغاربة في محرك البحث “غوغل”، كانت كلمة zoneturf، تليها كلمة bein match، وموقع snap tube، الخاص بتحميل الفيديوات من يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام وغيرهم، ثم kora starهذا الموقع الرياضي العربي الذي يقدم البث المباشر لمباريات كرة القدم والمصارعة الحرة وكرة اليد وجميع الألعاب الرياضية، فيما حلّت عبارةtraduction français arabe في الرتبة العاشرة.

وكانت خدمة «Google trends» قد أصدرت إحصاءاتها السنوية الخاصة بمحرك البحث الأشهر في العالم للسنة الجارية، وتشمل القائمة المواضيع والأشخاص والأحداث والبرامج والأفلام الأكثر بحثا خلال عام 2019 على مستوى العالم، وعلى مستوى كل دولة.

قد يهمك أيضا :  

وكالة الفضاء الأميركية تضع "خريطة الكنز" على سطح المريخ

فيروسًا يستهدف هواتف المغاربة لتحميل تطبيقات خبيثة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن اهتمامات بحث المغاربة على غوغل خلال 2019 الكشف عن اهتمامات بحث المغاربة على غوغل خلال 2019



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib