إنفينكس تكشف عن infinix hot 10s كهاتف ألعاب منخفض التكلفة
آخر تحديث GMT 21:40:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إنفينكس تكشف عن Infinix Hot 10S كهاتف ألعاب منخفض التكلفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إنفينكس تكشف عن Infinix Hot 10S كهاتف ألعاب منخفض التكلفة

واشنطن - المغرب اليوم

أطلقت شركة إنفينكس Infinix، أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية ضمن سلسلتها الاقتصادية Hot 10.

ويأتي هاتف Infinix Hot 10S، كأول إصدار تطلقه الشركة رسميا يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، كما تميزه الشركة الصينية أيضا كهاتف ألعاب رخيص الثمن.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، صممت إنفينكس هاتف Infinix Hot 10S، بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 6.82 بوصة، تعمل بمعدل تحديث عال يبلغ 90 هرتزا في الثانية، ومعدل لمس يبلغ 180 هرتز، وتحتوى الشاشة على ثقب أعلى منتصفها على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل.

ويتم تشغيل هاتف Infinix Hot 10S، بواسطة معالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Helio G85، بدقة تصنيع 12 نانومتر، يعمل مع زوجان من أنوية Cortex-A75 بسرعة 2 جيجاهرتز، و6 من أنوية A55 بسرعة 1.8 جيجاهرتز، بالإضافة إلى كرت شاشة Mali G52 MC2 ووفقا لـ "إنفينيكس" فأن وحدة معالجة الرسومات تفدم أداءا أسرع بنسبة 32%.

وبالنسبة للتصوير، يقدم هاتف Infinix Hot 10S،  كاميرا خلفية ثلاثية، تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل مع وضع Super Nightscape للتصوير في الإضاءة المنخفضة، تدعم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل، وتسجيل فيديو بالحركة البطيئة عند 240 إطارا لكل ثانية، إلى جانب مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير العمق، وبالإضافة إلى ذلك تدعم الكاميرا الأمامية وضع Bokeh لتسجيل الفيديو.

ويتميز هاتف Hot 10S، بدعم لميزة التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف، إلى جانب قارئ بصمات الأصبع على ظهر الجهاز، كما يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

ويأتي هاتف إنفينكس الجديد، مزود بإمكانية الاتصال بشريحتي اتصال 4G، مع دعم VoLTE، كما يعمل Hot 10S بوضع Ultra Power والذي يعمل على إطالة عمر البطارية بنسبة 5% بما يصل إلى 3 ساعات من الشحن ونصف الساعة من المكالمات الصوتية، ويتضمن الجهاز منفذ microUSB ومنفذا بقياس 3.5 مللميتر لسماعات الرأس.

ويتمتع هاتف Hot 10S، ببطارية كبيرة بقوة 6000 مللى أمبير في الساعة والتي يمكنها توفير أكثر من 17 ساعة من الألعاب بالشحنة الواحدة، وبينما يحتوي الإصدار الآخر الذي سينطلق إلى الأسواق بتقنية NFC، ببطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، وفي كلتا الحالتين، يدعم الإصداران تقنية الشحن بقدرة 10 وات.

سعر هاتف Infinix Hot 10S
وسيتوفر هاتف Infinix Hot 10S في إندونيسيا اعتبارا من يوم 12 مايو المقبل، مقابل 130 دولارا (أي ما يعادل ألفي جنيه مصري)،لإصدار 6 + 128 جيجابايت، بينما يتوفر سعر إصدار NFC، مقابل سعر 120 دولارا (أي ما يعادل ألفا و800 جنيه مصري)، بسعة 4 + 128 جيجابايت.

قد يهمك ايضاً :

غالاكسي إس 22 ألترا "أعجوبة سامسونغ" الجديدة

«أبل» تطرح جهاز «آي باد» جديداً في ظل {نهضة} مرتبطة بالعمل عن بُعد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفينكس تكشف عن infinix hot 10s كهاتف ألعاب منخفض التكلفة إنفينكس تكشف عن infinix hot 10s كهاتف ألعاب منخفض التكلفة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib