« هواوي ماتبوك دي 15 »، الحاسوب المحمول المثالي للشغوفين بالأداء المتفوق
آخر تحديث GMT 02:31:09
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

« هواوي ماتبوك دي 15 »، الحاسوب المحمول المثالي للشغوفين بالأداء المتفوق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - « هواوي ماتبوك دي 15 »، الحاسوب المحمول المثالي للشغوفين بالأداء المتفوق

صورة تعبيرية لجهاز محمول
الدار البيضاء - المغرب اليوم

سرعة استجابة « هواوي ماتبوك دي 15 » معززة بوجود معالج intel Core i5 من الجيل العاشر الذي يرفع بقوة من سرعة أداء وفعالية هذا الحاسوب الذي يعد قمة في الابتكار والتجديد. للذين لا زالوا لا يعرفون ذلك، هل تعلمون أن « هواوي ماتبوك دي 15 » هو الكمبيوتر المحمول المثالي بالنسبة لكل عشاق الأداء العالي والمتفوق؟ فقد جاء هذا الحاسوب المحمول بعرض 15.6 بوصة، والذي صمم ليلائم متطلبات جميع أنواع المستخدمين، بمن فيهم كبار المولعين بألعاب الفيديو وذوي المؤهلات التقنية العالية المستوى، ليدشن تجربة فريدة متعددة المنصات والتي ستمكن المستعملين من بلوغ الانغماس التام خلال حصص اللعب أو العمل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحاسوب، الذي يعتبر غاية في الابتكار، يستفيد من توليفة مدروسة بعناية، والتي تشمل شاشة عرض Fullview تَشْغَلُ نسبة غير مسبوقة تبلغ 87 % من سطح إطار الحاسوب، وهي مزودة بحواف تم تقليصها إلى مستوى 5.3 ملم (تعتبر الأفضل بالنسبة لهذه الشريحة من المنتجات !). كما أن كمبيوتر « هواوي ماتبوك دي 15 » المحمول، يرث مختلف مزايا وخصائص منتجات هواوي التي تتميز بتصاميمها الطلائعية وبالتكنولوجيا المبتكرة والتجربة الذكية التي تقدمها.

وفضلا عن هيكله الخفيف جدا، وشاشته الكاملة HUAWEI FullView، ومؤشرات أدائه غير المسبوقة، وجودة صنعه وأناقة تصميمه، يقترح « هواوي ماتبوك دي 15 » سلسلة من الوظائف الجديدة، على غرار خاصية HUAWEI Multi-screen collaboration للتعاون بين شاشات متعددة، المتاحة بفضل خاصية Huawei Share. وجُهِّزَ « هواوي ماتبوك دي 15 » أيضا بسلسلة متكاملة من الأدوات الذكية. كل ذلك يجعل من جهاز « هواوي ماتبوك دي 15 » أفضل حليف لشباب اليوم، خصوصا الشغوفين بألعاب الفيديو.ويعتبر « هواوي ماتبوك دي 15 » كذلك أحد الحواسيب المحمولة الأصغر حجما والأخف وزنا المتوفرة إلى اليوم ضمن هذه الشريحة من المنتجات. فزيادة على كونه يتميز بسهولة كبيرة في الاستعمال اليومي وفي التنقل بفضل خفة وزنه وحجمه المضغوط، يتوفر هذا الكمبيوتر الفائق النحافة على شاشة كبيرة وعصارة من التكنولوجيات عالية المستوى، الكل في إطار هيكل مضغوط للغاية، مانحا بذلك لمستعمليه أفضل ما في العالمين.

يتوفر « هواوي ماتبوك دي 15 » على تصميم نحيف بشكل منقطع النظير بِسُمْكِ 16.9 ملم، ووزن خفيف لا يتجاوز 1.53 كيلوغرام. ويمنح هذا الكمبيوتر تجربة مستعمل عالية الجودة داخل علبة جد صغيرة، متجاوزا حدود ما تستطيع أن تبلغه الحواسيب المحمولة الفائقة الخفة.كما يشتمل « هواوي ماتبوك دي 15 » على كاميرا منغرزة مباشرة في لوحة المفاتيح والتي تعتبر سريعة جدا إضافة إلى كونها توفر أكبر قدر من الأمان نظرا لكونها تبقى خفية بحيث تبدو مثل زر بسيط من أزرار لوحة المفاتيح.وتعتبر الشاشة العالية الجودة لحاسوب « هواوي ماتبوك دي 15 »، المغطاة بطبقة سطحية رفيعة مضادة للتوهج، ملائمة لجميع أنواع الاستعمالات. وتجدر الإشارة إلى أن صفحة بلاطها حاصلة على شهادة المطابقة TÜV Rheinland نظرا لضعف معدل إصدارها للضوء الأزرق، موفرة بذلك حماية ناجعة وفعالة لعين المستعمل، سواء كان طالبا أو غيره.

بالنسبة للمستهلكين الشباب، لا يشكل الكمبيوتر أداة عمل فحسب، ولكنه أيضا يعتبر المنصة التي تمكنهم من الترفيه والتسلية. بهذا الصدد، فإن سرعة استجابة « هواوي ماتبوك دي 15 » تم تعزيزها بوجود معالج intel Core i5 من الجيل العاشر الذي رفع بقوة من سرعة أداء وفعالية هذا الحاسوب الذي يعد قمة في الابتكار والتجديد. فبتظافر هذه القوة الرهيبة للمعالج intel Core i5 مع قرص صلب من نوع SSD PCIe وذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR4 مزدوجة القنوات بسعة 8 Go، فإنه يَمُدُّ الكمبيوتر بسرعة خارقة في القراءة والكتابة. فضلا عن ذلك، تم تجهيز « هواوي ماتبوك دي 15 » كذلك بقرص صلب SSD بسعة 512 Go، من أجل تحقيق أفضل توليفة بين القوة الفائقة والتجربة المدهشة عند كل نقرة.أما في الجانب المتعلق بالربط والاتصال، فقد تم تجهيز حاسوب « هواوي ماتبوك دي 15 » المحمول أيضا بعدد كبير من المنافذ، من بينها منفذ jack وثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI. وعلى إحدى جانبيه، وُضِعَت مجموعة متنوعة من المنصات، التي تم انتقاؤها بعناية، وذلك بهدف التكفل بالعديد من الاحتياجات E/S بشكل متزامن، خاصة أثناء تبادل المعطيات، أوالارتباط مع أجهزة أخرى خارجية، أوأثناء شحن البطارية.

غير أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ! فالمولود الجديد ضمن سلسلة حواسيب "ماتبوك دي" يحتوي أيضا على مجموعة وافرة من الخصائص المبتكرة الجديدة التي توفرها خاصية Huawei Share. وبفضل هذه الخصائص، على سبيل المثال، يتمكن حاسوب هواوي ماتبوك من تقاسم شاشة الكمبيوتر مع شاشة أي هاتف ذكي من هواوي، وتمكن هذه الخصائص أيضا من سحب وتبادل الملفات ونقلها بكل يسر وسهولة من منصة مستعمل إلى أخرى. وتمكن أيضا من إظهار المحتوى المسجل في الهاتف الذكي بشكل مباشر على سطح الكمبيوتر المحمول. كما يمكن استعمال التجهيزات الخارجية المتصلة بالحاسوب المحمول للإبحار والتصفح على الهاتف الذكي، الشيء الذي يمكن مستعملي الحاسوب من الوصول بشكل شفاف إلى التطبيقات الجوالة بدون الحاجة إلى الانتقال إلى الجهاز الآخر، وبالتالي فإنه يجعل استخدام الجهازين أمرا سهلا متيحا إمكانية عيش تجربة مستعمل أكثر شفافية وذكاء.

وللإشارة، فإن حاسوب « هواوي ماتبوك دي 15 » سوف يعرض في السوق بسعر××××× درهما، وسوف يكون متاحا ومتوفرا للشراء ابتداء من يوم 18 سبتمبر المقبل، في جميع المحلات التجارية المعتمدة من طرف هواوي (e-com وHES وElectroPlanet وMarjane و Cosmos).كما يجدر التذكير بأن « هواوي ماتبوك دي 15 » يبقى متوفرا للاقتناء في المغرب عن طريق طلبية مسبقة بسعر 5990 درهم، من يوم 18 إلى غاية يوم 24 سبتمبر 2021، مصحوبا بالعديد من الهدايا التي تصل قيمتها 1240 درهما، والتي تشمل فأرة HUAWEI Bluetooth mouse، وحقيبة كمبيوتر هواوي مصممة خصيصا لهذا الحاسوب، بالإضافة إلى سماعات HUAWEI Bluetooth Sport headphones Lite مع تمديد مدة الضمان سنة إضافية لتصل في مجملها إلى عامين.

ابتداء من يوم 25 سبتمبر سيكون « هواوي ماتبوك دي 15 » متوفرا للاقتناء، مصحوبا بهدايا أخرى منها حقيبة مصممة حصيصا لهذا الحاسوب من هواوي، وفأرة HUAWEI Bluetooth mouse تفوق قيمتها 650 درهما، وكل ذلك بسعر ينطلق من 5990 درهما. كل هذه العروض متوفرة في متاجر Huawei Experience Stores، وكذلك في المتاجر المعتمدة من طرف هواوي (منصات التجارة الإلكترونية IWASHOP وHUAWEISHOP وElectroPlanet وMarjane وCarrefour Virgin وFnac و Cosmos).

 

قد يهمك أيضا :

هواوي تعلن رسميا عن أفضل هواتفها لهذا العام

عروض استثنائية للاحتفاء بالدخول المدرسي والاجتماعي لشركة هواوي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

« هواوي ماتبوك دي 15 »، الحاسوب المحمول المثالي للشغوفين بالأداء المتفوق « هواوي ماتبوك دي 15 »، الحاسوب المحمول المثالي للشغوفين بالأداء المتفوق



GMT 15:55 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

HP تطلق أحدث أجهزة الكمبيوتر بتقنيات فريدة

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 15:39 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مستحضرات تزيد من حجم الشفاه وتحافظ على ترطيبهما بشكل كبير

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:39 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

ديو لويس فونسي وديمي لوفاتو يحقق 377 مليون مشاهدة

GMT 12:23 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أفضل ماسكرا تمنح رموشك طولًا وكثافة جذابة في السهرات

GMT 06:59 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ندا موسى تكشف عن كواليس "ياباني أصلي"

GMT 03:45 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كريستيانو رونالدو يواجه تحديات صعبة أمام "أتلتيكو مدريد"

GMT 06:17 2015 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

أميركي مصاب بمتلازمة "بروتيوس" يواجه الألم الشديد

GMT 21:07 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

تمارين رياضية لشد ترهلات البطن والأرداف

GMT 12:02 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

بقاء السوريين في لبنان... ومشروع الفتنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib