مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان وولد الغلابة في المقدمة
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان و"ولد الغلابة" في المقدمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان و

الفنان المصري أحمد السقا
القاهرة - المغرب اليوم

بعد عرض 13 حلقة من دراما رمضان، التي يتنافس فيها نحو 26 عملًا هذا العام، تصدرت عدد من المشاهد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الممثلين خلالها تارة، ومندّدين بالوقائع التي تشهدها تارة أخرى، والتي انحصر أغلبها في مشاهد الوفاة والقتل طعنًا أو بالسم.

في السطور التالية نرصد أبرز مشاهد الوفاة والقتل التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الثلث الأول من الماراثون الرمضاني 2019.

محمد شاهين - حدوتة مرة

في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حدوتة مرة"، شهدت وفاة "شحاتة" –محمد شاهين- مسمومًا، على يد زوجته "مُرة" –غادة عبد الرازق-، بعدما وضعت له السم في الخمر للاستيلاء على أموال بيع أبنائهما.

ريهام عبد الغفور – زي الشمس

وتضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "زي الشمس"، وفاة "فريدة" –ريهام عبد الغفور-، وتذهب شقيقتها "نور" –دينا الشربيني- للتعرف عليها في المستشفى، لتصاب بانهيار تام عقب رؤيتها للجثة، في مشهد أثار ردود أفعال واسعة بين الجمهور، وخلال أحداث الحلقة الـ8 من المسلسل، أثبتت التحقيقات أن الوفاة ناتجة عن جريمة قتل بعدما عُثر على آثار لضرب على رأسها بآلة حادة، ثم إلقائها في النيل لتموت غرقًا.

حسن حسني - أبو جبل

في نهاية أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل"، توفي والد حسن أبو جبل، الذي يجسده الفنان حسن حسني، في المستشفى حسرة على ابنه -غالي- عقب تلقيه خبر وفاته من أشقاء "حسن" في صراعهم على الميراث، وتنتهي أحداث الحلقة، بتلقي "حسن" –مصطفى شعبان- مكالمة هاتفية يبلغه فيها أشقائه بوفاة والدهم.

صفاء الطوخي - ولد الغلابة

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "ولد الغلابة"، مشهدًا مؤثرًا بوفاة "ونيسة" –صفاء الطوخي-، والتي تجسد شخصية والدة "عيسى" –أحمد السقا- إثر إصابتها بوعكة صحية شديدة، ليعترف لها وهي على فراش الموت بأنه يتاجر بالمخدرات لتوفير أموال علاجها.

ريم سامي - ولد الغلابة

وضمن أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل ذاته، قتل "حمزة" –كريم عفيفي-، شقيقته "قمر" –ريم سامي-، بعد علمه بزواجها السري من "ضاحي" –محمد ممدوح-، وهو المشهد الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الفنان كريم عفيفي بعيدًا عن أدوار الكوميديا التي لازمته.

هادي الجيار ومحمد ممدوح - ولد الغلابة

وخلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة"، انتقم "عيسى" –أحمد السقا- لشقيقته "قمر" منفذًا وعده بقتل "ضاحي" –محمد ممدوح- بعدما رفض تطليقها، وأشعل النار في جسده، بعد أن نجح في البداية من تنفيذ خطته مع "فرح" –مي عمر- لقتل زوجها "عزت" –هادي الجيار-، انتقامًا بعدما رفض التدخل لحل مشكلة "ضاحي وقمر"، في مشهد نال إشادة الكثيرين من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطى حاجز المليون ونصف مشاهدة.

قد يهمك ايضا:

أحمد السقا يتصدَّر السباق الرمضاني بعد الثلث الأول بـ"ولد الغلابة"

صدمة مي عمر أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل "ولد الغلابة"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان وولد الغلابة في المقدمة مشاهد القتل تتصدّر دراما رمضان وولد الغلابة في المقدمة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib