أبوظبي للسياحة  تشارك في بورصة السياحة العالمية في برلين
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

" أبوظبي للسياحة " تشارك في "بورصة السياحة العالمية" في برلين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

أبوظبي للسياحة والثقافه
ابوظبي -وام

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في "معرض بورصة السياحة العالمية" في برلين الذي يقام في الفترة بين 9 و 13 مارس الجاري وذلك بجناح يضم ما يزيد على 50 من شركائها.

ويحتضن الجناح أيضا مجموعة من أبرز الفنادق والمنتجعات ووكلاء السفر والعطلات والجولات وشركات إدارة الوجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية .

وأشار مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة إلى أن "بورصة السياحة العالمية" تعتبر من أهم المعارض المتخصصة التي يحرص قطاع السياحة في أبوظبي على المشاركة في فعالياتها منذ ما يزيد على 10 أعوام عبر مكتب هيئة السياحة في فرانكفورت .. وقال إن ألمانيا تأتي في المركز السادس ضمن أكبر أسواقنا السياحية الخارجية من ناحية عدد مواطنيها المقيمين بمنشآتنا الفندقية حيث ارتفع عدد النزلاء الألمان بمتوسط سنوي بلغ 22 في المائة منذ العام 2010 .

وأضاف إن منشآتنا الفندقية استقبلت /150/ ألف نزيل ألماني خلال العام الماضي بنسبة نمو 7 في المائة مقارنة بالعام 2014 .

وينضم إلى الجناح في "بورصة السياحة العالمية" مركز جامع الشيخ زايد الكبير الذي يدير "جامع الشيخ زايد الكبير" المصنف في المركز الرابع بين المعالم السياحية المفضلة في العالم ضمن قائمة إختيار المسافرين 2015 لموقع "تريب آدفايزر" ويستقطب ما يزيد على أربعة ملايين زائر سنويا .

وقال سعادة يوسف العبيدلي مدير عام "مركز جامع الشيخ زايد الكبير" ..

إن الهدف من المشاركة تعزيز الوعي بالخدمات والجولات التي يقدمها الجامع للزوار ودراسة فرص بناء علاقات شراكة جديدة مع المراكز والمؤسسات الثقافية الدولية في أوروبا في مجال تنظيم المعارض التاريخية والفنية ..

مشيرا إلى أن المركز يهدف إلى ترسيخ دوره الرائد عالميا في تسليط الضوء على قيم الإسلام السمحة ودعم الحوار بين الثقافات .

ويشارك ضمن الجناح كذلك عدد من الفنادق والمنتجعات للتعريف بمنشآتها في السوق الألماني بما في ذلك منتجعات شاطئية وصحراوية وعائلية وفنادق حديثة لخدمة إحتياجات سياحة الأعمال .

ويسعى فندق "جميرا أبراج الاتحاد" إلى دفع عجلة النمو الاستثنائي في عدد الليالي الفندقية لنزلائه الأوروبيين والزيادة الكبيرة في عدد النزلاء الألمان خلال العام الماضي .

وقال ستيفن فوكس مدير عام الفندق : " سجلنا نتائج إيجابية خلال العام 2015 خاصة على صعيد الزوار الأوروبيين والألمان .

من جانبه تمكن "نادي وفندق ضباط القوات المسلحة" من زيادة حصته من النزلاء الأوروبيين بنسبة 15 في المائة خلال العام 2015 مقارنة بالعام السابق عليه.

و قالت دولسي أورتيجا مديرة المبيعات والتسويق .. إن الفندق المصنف من فئة خمس نجوم يهدف خلال الموسم 2016/2017 إلى تحقيق نمو يتراوح ما بين 40 و 50 في المائة في حصته بالسوق الأوروبي عبر إبرام إتفاقيات جديدة لاستقطاب المزيد من الأفواج السياحية وتنشيط برامجه الترويجية في الأسواق الخارجية .

و يضم الجناح كذلك شركات لإدارة الوجهات ووكلاء للسفر والعطلات والجولات السياحية منها "ديستينشينز أوف ذا ورلد" و"1001 ايفينتس" و"أورينت تورز" و"بلانيت ترافيل أند تورز" و"بريميير للسفر والسياحة" و"سناتا أمير تورز" و"أوريكس انترناشيونال للسياحة" المتخصصة في السياحة الحلال والعطلات الترفيهية والمؤسسية والجولات الفاخرة المصممة وفقا للاحتياجات النوعية للعملاء .

ويسلط الجناح الضوء أيضا على مقومات سياحة السفن في الإمارة والتي تجعلها وجهة مفضلة للسفن السياحية التي تختار العاصمة الإماراتية مركزا رئيسيا لبرامج جولاتها .

كانت أبوظبي قد افتتحت خلال شهر ديسمبر الماضي محطة السفن السياحية الجديدة في ميناء زايد حيث بادرت شركة "أم أس سي كروزيز" السويسرية إلى اختيار أبوظبي ميناء رئيسيا لجولاتها في الموسم 2015/2016.

و ترسو سفن شركة "عايدة" الألمانية كذلك في أبوظبي .. في حين أدرجت شركات "تي يو آي" و"هاباج – لويد" و"فونيكس ريسين" أبوظبي ضمن موانئ توقف جولات سفنها السياحية في الخليج العربي.

وتستقبل أبوظبي السفن السياحية خلال جولاتها بالمنطقة ورحلاتها إلى الهند والشرق الأقصى والمحيط الهادئ أو أثناء عودتها في موسم الصيف إلى البحر المتوسط والمحيط الأطلنطي والكاريبي والبلطيق.

جدير بالذكر أن معرض "بورصة السياحة العالمية" استقطب في دورته الماضية /114/ الف زائر إلى جانب وفود وعارضين من 180 دولة ومنطقة من مختلف أرجاء العالم .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 أبوظبي للسياحة  تشارك في بورصة السياحة العالمية في برلين  أبوظبي للسياحة  تشارك في بورصة السياحة العالمية في برلين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib