استمرار عمليات الانتقال المرحلي لخطوط الطيران الى مطار حمد الدولي
آخر تحديث GMT 21:02:43
المغرب اليوم -

استمرار عمليات الانتقال المرحلي لخطوط الطيران الى مطار حمد الدولي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمرار عمليات الانتقال المرحلي لخطوط الطيران الى مطار حمد الدولي

مطار حمد الدولي
الدوحة - قنا

تستمر عمليات الانتقال المرحلي لخطوط الطيران من مطار الدوحة الدولي إلى مطار حمد الدولي، أحدث بوابات السفر في العالم .
وفي هذا الاطار تنتقل بدءا من 22 مايو الحالي عمليات أربع خطوط طيران إلى المطار الجديد هي لوفتهانزا وإير فرانس كيه إل أم ، والخطوط الجوية السعودية، والطيران العماني ليصبح عدد الشركات التي نقلت عملياتها الى المطار الجديد 19 شركة حتى الآن .
وقال بيان صحفي لمطار حمد الدولي إن المسافرين على متن الشركات الأربع ( لوفتهانزا وإير فرانس كيه إل أم ، والخطوط الجوية السعودية، والطيران العماني) سيتعين عليهم السفر من وإلى مطار حمد الدولي بدلاً من مطار الدوحة الدولي.
وأورد البيان تفاصيل أولى رحلات الشركات الأربع الى مطار حمد الدولي حيث ستهبط رحلة الطيران العماني رقم WY667 القادمة من مطار سيب الدولي بمسقط في مطار حمد الدولي في الساعة 03:00 صباحاً،فيما تقلع الرحلة رقم WY668 من مطار حمد الدولي متجهة إلى مطار سيب الدولي في الساعة 04:35 صباحاً.
وتهبط رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم SV542 القادمة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بمطار حمد الدولي الساعة 13:10 مساء، في حين تقلع رحلة رقم SV543 من المطار متجهة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة الدولي في الساعة 14:10 مساءً.
وبخصوص الرحلة الأولى لطيران اير فرانس كيه إل أم إلى مطار حمد الدولي فتهبط رحلة رقم KL441 القادمة من مطار امستردام تشيبهول الدولي بمطار حمد الدولي في الساعة 18:00 مساء، ومنه إلى مطار سيب الدولي في مسقط في الساعة 18:45 مساءً.
كما ستهبط رحلة لوفتهانزا رقم LH620 القادمة من مطار البحرين الدولي بمطار حمد الدولي في الساعة 20:10 مساء، ومنه إلى مطار فرانكفورت الدولي في الساعة 21:10 مساء.
وفي هذا السياق، يقول عبد العزيز الماس، مدير أول العلاقات العامة والاتصال بمطار الدوحة الدولي ومطار حمد الدولي: "مع إعلان اليوم يكتسب مطار حمد الدولي مزيد من الحركة، حيث تقوم 19 شركة طيران عالمية بإدارة عملياتها من مطار حمد الدولي، أحدث بوابة سفر في العالم التي أنشئناها من أجل جميع مسافرينا. وفي هذه المرحلة نحن في غاية السعادة ونعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لهم." ويعد إعلان اليوم جزءا من الافتتاح المرحلي لمطار حمد الدولي بعد الافتتاح الجزئي في 30 ابريل الماضي، حيث من المنتظر أن يتم الافتتاح الكامل يوم 27 مايو الحالي وهو التاريخ المحدد أيضا لانتقال الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني إلى المطار الجديد.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار عمليات الانتقال المرحلي لخطوط الطيران الى مطار حمد الدولي استمرار عمليات الانتقال المرحلي لخطوط الطيران الى مطار حمد الدولي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib