نشر الدليل السياحي الخاص بمدينة مراكش السياحية للعام 2016 في فرنسا
آخر تحديث GMT 19:55:28
المغرب اليوم -

نشر الدليل السياحي الخاص بمدينة مراكش السياحية للعام 2016 في فرنسا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نشر الدليل السياحي الخاص بمدينة مراكش السياحية للعام 2016 في فرنسا

مدينة مراكش السياحية
مراكش- ثورية ايشرم

مع نهاية العام 2015 ومطلع 2016 نشرت مجموعة "لوبوتي فوتي" الرائدة في مبيعات الكتب السياحية وذات المكانة العالية في مجال الدلائل السياحية العالمية في فرنسا والسوق الفرانكوفونية الدليل الخاص بكل من مدينة الصويرة السياحية وعاصمة السياحة المغربية مراكش، التي وصفها الدليل بأنها الجوهرة التي لا تبعد عن باريس إلا بـ3 ساعات طيران فقط.

وأكد الدليل الذي صدر في الأسواق رهن إشارة الراغبين في الذهاب إلى مراكش وقضاء أروع الأوقات فيها، أن المؤهلات السياحية والطبيعية المتعددة والمتنوعة التي توجد في المدينة الحمراء تجعلها جوهرة حقيقية محاطة بتلك الجبال الرائعة والشامخة وذات المناظر الخلابة التي تكسبها جمالية لا مثيل لها، حتى في تلك القرى الأمازيغية والبربرية الأصيلة التي تحيط بالمدينة وتجعلها قبلة للمتعة والاستمتاع بأجواء مريحة وراقية لا مثيل لها في جميع المدن المغربية.

كما أشار الدليل إلى أن مراكش مميزة أيضًا بموقعها الاستراتيجي التي يجعلها في منتصف الطريق بين الكثبان الرملية الأولى لبوابة الصحراء، إضافة إلى قربها من شواطئ المحيط الأطلسي حيث تصل المدة الفاصلة بين مراكش وتلك الشواطئ  والكثبان الرملية إلى أقل ساعة للاستمتاع وعيش مغامرة فريدة من نوعها يسودها الهدوء والجمالية والراحة والطمأنينة والاستمتاع بتلك الواحات التي تتقدمها واحة أغفاي الطبيعية ذات المناظر الخلابة والساحرة.

وأوضح أن هذه المدينة الرائعة استطاعت وبفضل خصائصها المتنوعة بين التقاليد والحداثة والطبيعة والثقافة والشعبية وروح النكتة والمرح، التي يتصف بها سكانها أن تجذب السياح إليها من كل أنحاء العالم تقدم تلك الدعوة المفتوحة في كل الأوقات للاستمتاع بألوانها الحمراء المزينة بلمسات من الطبيعة الخضراء، وبتلك الخيوط الذهبية المُشعة التي ترسمها الشمس المشرقة على أرضها، فضلاً عن تلك الساحة العالمية ساحة جامع الفنا التي لا يمكن زيارة مراكش دون قصدها والاستمتاع بما تقدمه من مميزات وعروض مسرحية وفنية واكتشاف بهجتها التي تجعلها مسرحًا مفتوحًا في الهواء الطلق أمام الزائرين من كل الجنسيات، والاستمتاع بطقس المدينة وأجوائها الليلية التي تختلف كليًّا عن فترة النهار ما يساهم بشكل كبير في استقطاب الزوار لاكتشاف هذه المعالم الرائعة والمختلفة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشر الدليل السياحي الخاص بمدينة مراكش السياحية للعام 2016 في فرنسا نشر الدليل السياحي الخاص بمدينة مراكش السياحية للعام 2016 في فرنسا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib