دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر
آخر تحديث GMT 09:55:16
المغرب اليوم -

دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر

دناتا
واشنطن - المغرب اليوم

أعلنت دناتا، التي تعَدٌ من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، عن استحواذها على حصة أغلبية في شركة "بيغ داتا فور ترافيل bd4travel" التي تزود وكالات السفر عبر الإنترنت بحلول تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وتم تصميم خدمات bd4travel، التي تعمل انطلاقاً من ألمانيا والمملكة المتحدة، خصيصا لمواجهة تحديات صناعة السفر، حيث تتيح خوارزميات الشركة المتطورة لوكالات السفر عبر الإنترنت التواصل مع العملاء وتخصيص تجربة التسوق الخاصة بهم في الوقت الفعلي، والتوصية بأهم المنتجات والخدمات والمحتويات لهم. وتخدم الشركة، التي تدير أكثر من 40 موقعاً منفصلاً، وكالات سفر عالمية رائدة في 17 سوقاً، وحظيت حلولها المبتكرة بالتقدير من خلال العديد من الجوائز التي نالتها في هذا المجال.

وتدير دناتا مجموعة متنوعة من شركات السفر، وتقدم خدمات شاملة للأفراد والشركات وصناعة السفر في 77 دولة. وتتولى الشركة وشركاؤها إدارة مجموعة واسعة من الأنشطة بدءاً من الأعمال التجارية وسفريات الحوافز إلى الرحلات السياحية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إدارة الوجهات السياحية والترفيه والرياضة وعطلات المغامرات. كما تقدم دناتا خدمات المبيعات والتسويق للفنادق، إلى جانب خدمات السفر المتخصصة للمؤسسات الحكومية وبرامج الرحلات البرية والبحرية.

ويؤكد استحواذ دناتا على حصة أغلبية في شركة "بيغ داتا فور ترافيل" التزامها بتطبيق أحدث التقنيات لتحسين الكفاءة وتجربة العملاء، وذلك من خلال تعزيز عملياتها وتقديم فوائد ومزايا مهمة لشركائها في صناعة السفر. وسوف تواصل "بيغ داتا فور ترافيل" تطوير منصتها لتوفير فوائد أخرى لعملائها وتوسيع نطاق عملياتها عبر العالم بالمشاركة مع دناتا، مع الاستمرار في استخدام علامتها التجارية.

وقال إيان أندرو، نائب رئيس أول خدمات السفر في دناتا: "نسعى باستمرار لإيجاد الوسائل الكفيلة بتبني الابتكار والتكنولوجيا الجديدة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة وضمان التميز في الخدمات. وتمثل معالجة البيانات الضخمة وتطبيق تفاعلات العملاء الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي، اختصاصات كبرى في مؤسسات المستقبل. وتقدم bd4travel بفضل تقنياتها المتميزة القابلة للتطوير وفريقها من الخبراء ونموذج عملها الناجح حلولاً تقنية مبتكرة. وسوف يساعدنا استثمارنا في الشركة على زيادة كفاءة عملياتنا وتوفير قيمة أكبر لقطاع السفر، من خلال تكنولوجيا ذات مستوى عالمي".

من جانبه، قال أندي أوين جونز، مؤسس شركة bd4travel: "يمثل استحواذ دناتا على حصة أغلبية إنجازاً رئيسياً لشركتنا سيمكننا من تطوير حلولنا القائمة على الذكاء الصناعي وإيصال هذه التقنية إلى عدد أكبر من العملاء وخصوصاً في عالم الطيران. كما يشكل بداية تعاون قوي ومفيد لكلينا، ونحن متحمسون لآفاق العمل مع دناتا نظراً لانتشارها عبر العالم والتزامها بالاستثمار في أفضل التقنيات في صناعة السفر".

تأسست دناتا عام 1959، وتعَدٌ من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، حيث تقدم خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفر، والحلول التقنية وخدمات تموين الطائرات في 127 مطاراً ضمن 85 دولة عبر الشرق الأوسط واوروبا ودول منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية والأميركتين، ويزيد عدد عملائها من شركات الخطوط الجوية على 300 ناقلة. وتخدم دناتا كل يوم أكثر من 1800 رحلة جوية، وتتعامل مع شحنات تزيد على 8400 طن، وتساعد أكثر من 320 ألف راكب، وتنفذ أكثر من 21 ألف حجز فندقي وتقوم بتحميل ما يزيد على 320 ألف وجبة طعام.

وتقدم "بيغ داتا فور ترافيل bd4travel" حلولأً ذكية متخصصة لصناعة السفر، ما يوفر علاقة رقمية ومشاركة شخصية مع العملاء المجهولين. وتأسست الشركة في عام 2013 من قبل ثلاثة زملاء عملوا سابقاً في أماديوس، وأدركوا أن "الصلة الشخصية" كفيلة بتغيير صناعة السفر، وأن التخصيص القائم على الذكاء الاصطناعي هو الحل الضروري لتوفير أفضل تجربة ويب لكل مستخدم فردي. وتوفر الشركة حالياً حلاً شاملاً مصمماً خصيصاً للتعامل مع تحديات السفر، والاستماع إلى العملاء وتفهمهم والتفاعل مع متطلباتهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر دناتا تستحوذ على حصة أغلبية في شركة حلول معلوماتية لصناعة السفر



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

بيونسيه تحتفل بعيد الحب برفقة زوجها جاي زي في ماليبو

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي، كما تركت شعرها المجعد منسدلًا. وأكملت الإطلالة

GMT 05:51 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
المغرب اليوم - مشهد

GMT 05:57 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 16:02 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 22:10 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يواصل الترنح ويسقط أمام بورنموث برباعية

GMT 20:56 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو

GMT 22:14 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رئيس برشلونة يُبرِّئ "ريال مدريد" من تشويه الـ"VAR"

GMT 15:39 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 15:37 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 13:39 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 18:16 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أسوس" تكشف عن الحاسوب المكتبي "Zen AiO 27"

GMT 20:55 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"الغارديان" تكشف سعر ومواصفات هاتف iPhone XS

GMT 12:59 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

برنامج "Lens Studio" من "سناب" لإنشاء عدسات الواقع المعزز

GMT 06:44 2015 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الجرجير في تفتيت حصوات الكلى

GMT 08:30 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

مميزات غرف السينما لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل

GMT 06:58 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تصدر الطراز الجديد من سيارة " CX-3 -2017"
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib