زعزوع يعرب عن تفاؤله بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركات السياحة الهندية
آخر تحديث GMT 09:13:25
المغرب اليوم -

زعزوع يعرب عن تفاؤله بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركات السياحة الهندية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زعزوع يعرب عن تفاؤله بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركات السياحة الهندية

القاهره ـ أ ش أ

أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن تفاؤله بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع شركات السياحة الهندية واصفاً ذلك بأنه فرصة طيبة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر مضيفاً بأن خطة تحرك وزارة السياحة مع هيئة تنشيط السياحة تتضمن العمل على كافة المحاور حتى تستعيد السياحة المصرية عافيتها ، جاء لك على هامش توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للتنشيط السياحي وإتحاد شركات السياحة الهندية . وأوضح زعزوع أن الشراكة المصرية الهندية في المجال السياحي تتضمن عمل مشاركة شركات السياحة الهندية والمصرية في المعارض السياحية السنوية والفعاليات وعمل قوافل سياحية في المدن الكبرى في كلا البلدين ، كما تتضمن قيام شركات السياحة ومنظمو الرحلات والفنادق بتقديم حوافز لجذب السائحين من كلا البلدين ، فضلا عن تنظيم مهرجانات مصرية هندية مشتركة ، فضلا عن تنظيم رحلات تعريفية لكبار الصحفيين ومنظمي الرحلات. وأشار زعزوع إلى أن السوق الهندي سوق واعد بالنسبة لمصر نظراً للقدرة الانفاقية العالية للعديد من المواطنين الهنود في ظل النهضة التي تشهدها القارة الهندية بالإضافة إلى استحواذ السياحة الهندية على نصيب جيد من تلك السياحة وأن تواجد أكبر 14 شركة سياحة هندية على أرض الأقصر مهد الحضارة بادرة طيبة تصب في صالح استعادة الحركة السياحية الوافدة ، مضيفاً أننا نستهدف الوصول لمليون سائح هندي حتى سبتمبر 2017 . وأوضح انه من المقرر بدء مزيد من رحلات الطيران المباشر من نيودلهي الى القاهرة بالإضافة للرحلات القائمة بين القاهرة ومومباي دعما لزيادة الحركة السياحية من السوق الهندي لتنشيط الحركة السياحية. ومن جانبه أشار السفير ناصر حمدي رئيس هيئة التنشيط السياحي إلى الجهود المتواصلة لدعم الحركة السياحية الوافدة من الهند منذ عدة سنوات حيث تم توقيع بروتوكول الدورة الثالثة لمجموعة العمل المصرية الهندية المشتركة في نيودلهي في عام 2007 بالإضافة إلى حرص الوزارة وهيئة التنشيط السياحي على المشاركة في المعرض السياحي الهندي india outbound ومعرض satte للسياحة والسفر . وأضاف حمدي أن هيئة تنشيط السياحة تولي كثيراً من الاهتمام لفتح أسواق سياحية جديدة أمام المقصد السياحي المصري بالإضافة إلى استعادة الحركة السياحية من الأسواق التقليدية .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يعرب عن تفاؤله بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركات السياحة الهندية زعزوع يعرب عن تفاؤله بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركات السياحة الهندية



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib