طاولة السفرة تصاميم تجمع بين البساطة والتميز
آخر تحديث GMT 07:10:26
المغرب اليوم -

طاولة السفرة.. تصاميم تجمع بين البساطة والتميز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طاولة السفرة.. تصاميم تجمع بين البساطة والتميز

طاولة السفرة
القاهره _المغرب اليوم

تعشق المرأة كل ما يتعلق بتحسين ديكور المنزل، لكن حين يتعلق الأمر بطاولة السفرة، فلن تقتصد أبداً في تحويلها إلى لوحة فنية تستعرض من خلالها إبداعاتها لتقديم الطعام في أروع صورة ممكنة. وبما أن المرأة تحب أن تبرز جهودها في المطبخ، فإن المائدة أو طاولة السفرة هي أفضل ما يظهر هذا الجهد، من خلال ترتيبها وتزيينها. ألا يقول المثل إن العين تأكل قبل الفم؟ بالتأكيد الطاولة الجميلة والأنيقة تسهم في تقديم الطعام بطريقة بشكل أجمل وأشهى. أول ما يعبر عن أناقة التقديم هو طاولة الأكل، حيث تحرص المرأة على اختيار طاولة تجمع بين البساطة والتميز والأناقة. تتنوع موديلات وأشكال الطاولات، بين البيضاوي والمربع والمستطيل، وهناك الطاولة المصممة على شكل زاوية. وإذا كان الخشب هو الخامة الأساسية في الطاولة، فإن المقاعد تكملها بالفرش المصنوع من أقشمة منوعة، لتضفي عليها لمسة لونية جمالية. أما الخشب، فيظل اللون العسلي القريب من لون الخشب الطبيعي هو المفضل، حيث يضفي على أجواء الغرفة طابعاً ريفياً. من أجل هذا اخترنا لك مجموعة من طاولات السفرة الأنيقة، التي تناسب بيتك، ويرضي ذوق عائلتك وضيوفك.

قد يهمك ايضا

تعرّفي على أفضل الطرق لاختيار تصميم طاولات الاستقبال في عام 2019

الاستعانة بمجموعة من إكسسوارات المائدة المميزة والمتنوعة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاولة السفرة تصاميم تجمع بين البساطة والتميز طاولة السفرة تصاميم تجمع بين البساطة والتميز



GMT 20:26 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الطرق الصحيحة لتنظيف الكنب بالبخار

GMT 18:22 2020 السبت ,22 آب / أغسطس

طريقة تحضير معطر جو طبيعي في المنزل

GMT 07:34 2020 السبت ,22 آب / أغسطس

إرشادات التخزين

تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

موديلات فساتين ماكسي مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن - المغرب اليوم

GMT 10:55 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تعرفي علي أجمل حدائق منزلية عمانية

GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية

GMT 03:28 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

"ناسا" تحذر من كويكب صغير يقترب من الأرض

GMT 20:41 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 15:40 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 21:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:28 2020 الأحد ,06 أيلول / سبتمبر

بسمة بوسيل تثير الإعجاب بإطلالتها الكناوية

GMT 12:53 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرف على أفخم الفنادق المناسبة في صيف تنفس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib