أوباما ينتقد ديك تشيني ويصفه بالرئيس الأسوأ في حياته ويسخر من فوكس نيوز
آخر تحديث GMT 11:12:44
المغرب اليوم -
"داعش" يعدم 4 رهائن في شمال نيجيريا ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت مصرع خبير ألغام حوثي واثنين من الميليشيا في البيضاء
أخر الأخبار

أدلى الرئيس الأميركي بتصريحات كوميدية في عشاء لمراسلي البيت الأبيض

أوباما ينتقد ديك تشيني ويصفه بالرئيس الأسوأ في حياته ويسخر من "فوكس نيوز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أوباما ينتقد ديك تشيني ويصفه بالرئيس الأسوأ في حياته ويسخر من

أوباما ينتقد ديك تشيني
واشنطن ـ يوسف مكي

أدلى الرئيس الأميركي باراك أوباما ببعض التصريحات الكوميدية خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض لهذا العام، ووجه انتقادات بأسلوب ساخر لبعض القنوات الإخبارية مثل "سي ان ان" وشبكة "فوكس نيوز"، فضلًا عن الهجوم على الرئيس الحالي والسابق وعدد من رموز السياسة العالمية.

وصرًّح أوباما خلال العشاء، قائلًا: "قبل بضعة أسابيع، قال ديك تشيني: إنني أسوأ رئيس في حياته، وما يثير الاهتمام أنني أعتقد بأنَّ ديك تشيني هو أسوأ رئيس في حياتي أيضًا".

وسخر أوباما في تصريحاته من زواج المثليين جنسيًا الذين لطالما دافع عنهم في تصريحات رسمية سابقة، كما اصطحب الرئيس "لوثر" وهو "مترجم الغضب" حيث أدلى أوباما تصريحاته باسترخاء بشكل مميز لكن "لوثر" قدم الترجمة بأسلوب عصبي.

ويحضر هذا الحدث السنوي الذي يُعقد في واشنطن يوم 25 نيسان/ أبريل من كل عام، عدد من السياسيين والصحافيين والقليل من مشاهير "هوليوود"، وقدمت الحفل الممثلة سيسلي سترونج، وقالت "إن العديد من نجوم مسلسل جيم اوف ثرونز حضروا الحفل أيضًا".

وأضافت سترونغ مازحة حول الأزمات بين أصحاب البشرة السوداء والشرطة، مخاطبة الرئيس أوباما: "شعرك أصبح أبيض وبالتالي تستطيع التحدث مع الشرطة"، وأشارت إلى جهاز الخدمة السرية الخاص بحماية أوباما ووصفته بأنه "وكالة تنفيذ القانون الوحيدة التي ستقع في ورطة في حالة إطلاق النار على رجل أسمر البشرة".

وتأتي هذه التعليقات ردًا على الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها قبل أيام مدينة بالتيمور الأميركية عقب مقتل رجل أسود على يد شرطي، أعلنت إثرها حالة الطوارئ وتوجه الحرس الوطني في ولاية ميريلاند للحد من أعمال العنف.

وعلقّت سترونغ أيضًا: " في حالة فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية المقبلة والسباق إلى البيت الأبيض في عام 2016، ستستضيف عشاء المراسلين المقبل، وأعتقد بأنَّ السيدة كلينتون، تشعر مثل النجمة ميريل ستريب عند الطلب منها الحضور إلى تجربة الأداء حيث تقول لنفسها هل تمزح معي؟ أنت تعرف أنني سوف أفوز".

كما سخر الرئيس أوباما من حملة وزيرة الخارجية السابقة التي قالت إنَّ اقتصاد الولايات المتحدة متراجع، قائلًا "صديقتي قالت إنها كانت تكسب الملايين من الدولارات سنويًا والآن تعيش في شاحنة صغيرة في ولاية ايوا".

       

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما ينتقد ديك تشيني ويصفه بالرئيس الأسوأ في حياته ويسخر من فوكس نيوز أوباما ينتقد ديك تشيني ويصفه بالرئيس الأسوأ في حياته ويسخر من فوكس نيوز



قدمن مقاطع فيديو مميزة نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب" ببدلة رياضية أنيقة باللون الأخضر

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 12:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

فان دايك يعتذر عن إهانة رونالدو فى حفل الكرة الذهبية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

سيميوني "حزين" لتقدّم إشبيلية على أتلتيكو مدريد بـ5 نقاط

GMT 12:05 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أوباميانغ يحرم نوريتش من نقاط أرسنال

GMT 23:43 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

جوارديولا يؤكد غياب أجويرو عن ديربي مانشستر

GMT 22:47 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

تقرير يكشف بلجيكا تتحدى السيناريو الصعب في «يورو 2020»

GMT 22:32 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

سانتوس ينفرد بالمركز الثاني في الدوري البرازيلي

GMT 23:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

سانتوس لاجونا يهدر نقطتين أمام مونتيري في الدوري المكسيكي

GMT 12:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أكثر 5 مُدرّبين إنفاقًا للأموال في سوق انتقالات اللاعبين

GMT 14:44 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

منتخب البرازيل يستعين بظهير يوفنتوس بديلاً لمارسيلو
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib