قصف للطيران المروحي على مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية
آخر تحديث GMT 02:32:42
المغرب اليوم -

قُتل رجلان من منطقة "الضمير" تحت التعذيب في السجون

قصف للطيران المروحي على مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قصف للطيران المروحي على مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية

القوات الحكومية السورية
دمشق ـ نورا خوام

انفجرت آلية قرب متجر لبيع المحروقات في بلدة الجيزة في ريف درعا، أعقبه قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في البلدة، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، بالإضافة لأضرار مادية وسقوط عدد من القتلى والجرحى.وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي طريق السد في مدينة درعا. وأيضًا قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة سلمى في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى في محيط منطقتي أبوالسلاسل وأم شرشوح في الريف الشمالي لحمص، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة وقناصاتها على مناطق في حي الوعر، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ونفذت القوات الحكومية مداهمات لمنازل مواطنين في منطقة الكسوة في ريف دمشق الغربي، وأوقفت عددًا من المواطنين واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء في المنطقة، كما فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الأراضي الزراعية المحيطة بالجهة الغربية لبلدة المقيلبية.

وقُتل رجلان من منطقة الضمير تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، في حين قصفت القوات مناطق في مدينة دوما في الغوطة الشرقية.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في جرود بلدة فليطة في منطقة القلمون، وأيضًا تدور اشتباكات في منطقة الجبل الغربي لمدينة الزبداني بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة بري الشرقي في ريف حماه الشرقي، والذي يشهد قصفًا جويًا من قبل القوات الحكومية منذ أشهر عدة.

ولقي رجل من بلدة تفتناز في ريف إدلب مصيره جراء تنفيذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في مدينة إدلب، كما قُتل رجلًا جراء قصف من الطيران الحربي على أماكن في منطقة منطف.

وقصفت الفصائل المتشددة منطقة معسكر المسطومة القريب من مدينة إدلب بعشرات القذائف، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية، بالتزامن مع قصف من القوات الحكومية على محيط المعسكر ما أدى لقتل عنصرًا من الكتائب.

وسقطت قذيفتان أطلقتهما القوات الحكومية على مناطق في حي العامرية جنوب حلب، بينما دارت اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة والمتشددة و"جبهة النصرة" من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات "الدفاع الوطني" وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب العسكري شرق حلب.

واستهدفت الكتائب المقاتلة تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في قرية حندرات في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

ولقي ناشط طبي في مخيم اليرموك مصيره متأثرًا بإصابته إثر اغتياله من قبل مسلحين مجهولين أطلقوا النار عليه في المخيم، كما سقطت قذائف هاون عدة على مناطق قرب مستشفى تشرين، ومعلومات أولية عن إصابة مواطنين عدة بجراح.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف للطيران المروحي على مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية قصف للطيران المروحي على مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية



GMT 05:13 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

البرلمان المغربي للشباب ينعقد عبر منصة "زوم"

أصالة تعيد ارتداء فستان خطبة ابنتها شام بعد إدخال تعديلات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:36 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021
المغرب اليوم - فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

انهيار السياحة في تركيا بعد كورونا والحرائق
المغرب اليوم - انهيار السياحة في تركيا بعد كورونا والحرائق

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت" قيادة السيارة والأصول التي يجب اتباعها

GMT 16:23 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

أرقام قياسية جديدة في انتظار ميسي مع برشلونة

GMT 12:03 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

إنتر ميلان يستهل حملة الدفاع عن لقبه ضد جنوا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib