الشرطة المغربية تحضر الرماش والبوزياني من أجل إجراء مواجهة مع الشعيري
آخر تحديث GMT 16:56:53
المغرب اليوم -

للنظر في التهم الثقيلة التي تتابعها هيئة محكمة الاستئناف في تطوان

الشرطة المغربية تحضر الرماش والبوزياني من أجل إجراء مواجهة مع الشعيري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشرطة المغربية تحضر الرماش والبوزياني من أجل إجراء مواجهة مع الشعيري

الرماش والبوزياني
الدار البيضاء - جميلة عمر

أحضرت الشرطة المغربية المدعوين "الرماش والبوزياني"، من أجل إجراء مواجهة مع بارون المخدرات "الشعيري"، صاحب العرس الأسطوري بالفنيدق، للنظر في التهم الثقيلة التي يتابع من أجلها من طرف هيئة محكمة الاستئناف في تطوان، فضلا عن كشف حيثيات وظروف العلاقات المتشبعة التي تربط بين مافيات الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتكوين عصابات إجرامية.

وكانت جلسة الثلاثاء، في محكمة الاستئناف بتطوان، فاصلة في التهم الثقيلة الموجهة إلى البارون "الشعيري"، حيث تم استنطاق "الرماش والبوزياني" بتفصيل حول العلاقة التي تجمعهما مع المتهم، وظروف التنسيق من أجل القيام بتهريب المخدرات عبر الزوارق "الشبح"، وعقد صفقات خفية تتعلق بأعمال إجرامية يعاقب عليها القانون الجاري به العمل.

وسبق لبارون المخدرات "الرماش" أن ذكر اسم البارون "الشعيري"، أثناء التحقيقات الماراثونية التي باشرتها معه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، حول مجموعة من الملفات المتعلقة بالاتجار الدولي في المخدرات واستعمال أسلحة بدون ترخيص، وتكوين عصابة إجرامية، لذلك ستعمل هيئة المحكمة بتطوان على التمحيص والتدقيق بشكل جيد في كافة التفاصيل والحيثيات والاستماع إلى جميع الأطراف، قبل إصدار الحكم والفصل في التهم .

وسبقت متابعة البارون "الشعيري" من طرف النيابة العامة المختصة، بتهم ثقيلة تتعلق بتكوين عصابة إجرامية ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة الاتجار في المخدرات وتصديرها إلى الخارج، فضلا عن حيازة بضاعة أجنبية دون سند مشروع (الزوارق والمعدات)، وخرق المقتضيات المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات.

وكانت فرقة ولائية خاصة، تابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، تمكنت خلال السنة الماضية، من إلقاء القبض على بارون المخدرات المدعو "الشعيري"، والذي سبق وتمكن من الفرار من زفاف ابنته "الأسطوري" الذي أقيم قبل أشهر، بحي حيضرة ضواحي الفنيدق، وتمت مداهمته من طرف أفراد الضابطة القضائية مرفوقين بمسؤولين امنيين من مختلف الرتب، لكن المبحوث عنه دوليا بتهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، غادر الحفل دقائق قبل تنفيذ عملية الاقتحام، بسبب الحراسة المشددة التي كلف بها معاونيه، وإشعاره من طرف المقربين منه بتحرك السلطات الأمنية اتجاه الخيام التي نصبت للاحتفال بالزفاف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة المغربية تحضر الرماش والبوزياني من أجل إجراء مواجهة مع الشعيري الشرطة المغربية تحضر الرماش والبوزياني من أجل إجراء مواجهة مع الشعيري



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib