الكشف عن شبكة دعارة تحت غطاء محل تدليك في البيضاء
آخر تحديث GMT 15:42:14
المغرب اليوم -

بدأ بشكوى لعائلة من اختفاء ابنتها لمدة شهرين

الكشف عن شبكة "دعارة" تحت غطاء محل تدليك في البيضاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكشف عن شبكة

شبكة "دعارة"
الداخلة _ جميلة عمر

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في المحمدية، بتنسيق مع النيابة العامة، من اعتقال مسيرة صالون للحلاقة والتدليك، ومسير مركز للنداء، وذلك على خلفية تورطهما في تزعمهما لشبكة متخصصة في الدعارة، بالإضافة إلى 6 فتيات في نفس الشبكة.

وجاء تفكيك تلك الشبكة بعد شكوى تقدمت بها عائلة اختفت ابنتها لمدة شهرين، وأحيل المتهمين الثمانية، على وكيل الملك في ابتدائية المحمدية، بجنحة تكوين شبكة للدعارة والفساد، مشيرة إلى أن الشرطة ما زالت تواصل تحرياتها لاعتقال أطراف أخرى، فيما اعترف المتهمون، خلال تعميق البحث معهم، أنهم كانوا يشتغلون لديهم، قبل أن يحترفوا الدعارة عبر محلات للتدليك غير مرخص لها في مناطق بوركون ودرب غلف والمعاريف وعين السبع

وحجزت الشرطة القضائية لدى أفراد الشبكة صورًا لفتيات في وضعيات فاضحة، تبين أن زعيم الشبكة كان يرسلها إلى زبائنه لاختيار الفتاة الراغب في ممارسة الجنس معها، كما تم حجز أعضاء جنسية بلاستيكية وأدوات لممارسة الجنس بالعنف، أكد حولها المتهمون أنها تخصص لزبناء مثليين.

وجاء تفكيك الشبكة، بعد أن تقدم والدا فتاة ببحث لفائدة العائلة إلى الشرطة القضائية للمحمدية، إثر اختفاء ابنتهما البالغة من العمر 20 عامًا، لمدة تتجاوز شهرين، قبل أن تقرر العودة إلى المنزل، ليصطحبها والداها إلى مقر الشرطة لإخبارهم بالأمر، فتم إشعار النيابة العامة في ابتدائية المحمدية، التي أمرت بفتح بحث حول ظروف اختفائها.
وأثناء الاستماع إلى الفتاة، اعترفت أنها كانت تعمل في مركز للنداء في سيدي معروف، وتعرفت على شاب عبر "فيسبوك " فاقترح عليها العمل في مركزه للنداء مقابل 4000 درهم أسبوعيًا، وكشف لها أن مهمتها الاتصال بأشخاص وعرض خدمات التدليك بكل أنواعها عليهم، مع إغرائهم بإمكانية ممارستهم الجنس مع فتاة من اختيارهم خلال هذه الحصص.

وأكدت الفتاة أنها شرعت في العمل في محل للتدليك يوجد في شارع فرحات حشاد مجاور للمحكمة المدنية، وهناك تعرفت على مسيرته وفتيات يعملن في هذا الإطار
وأشعرت الشرطة النيابة العامة بما جاء في تصريحات الفتاة، فأمرتها بمداهمة المحل سالف الذكر في البيضاء، للتأكد من أقوالها، إذ أوقفت شابًا وفتاة متلبسين بممارسة الجنس، ليتم اعتقال مسيرته وست فتيات، إضافة إلى الشاب، ونقلتهم إلى مقر الشرطة في المحمدية.

وخلال البحث مع مسيرة المحل والفتيات، اعترفن بتورطهن في شبكة للدعارة، وأكدن أن زعيمها هو الشاب الذي استقطب الفتاة المبحوث عنها، والذي أنشأ مركزًا وهميًا للنداء، متخصصًا في استقطاب الراغبين في ممارسة الجنس، ومن بينهم مثليون، وأوضحن أن الطلبات تتنوع بين حصة تدليك مع ممارسة الجنس، والتي تتم داخل المحل في شارع فرحات حشاد، أو قضاء ليلة ساهرة، وقتها يتكلف زعيم الشبكة، بحكم أنه يتوفر على أرقام هواتف مالكي الشقق المفروشة، بكراء شقة وإرسال فتاة أو شاب للقاء الزبون.

وبناءً على تلك الاعترافات، تم تحديد هوية زعيم الشبكة، إذ تم نصب كمين له، انتهى باعتقاله، وخلال تفتيش جهاز لوحي، تم حجز صور فاضحة لفتيات وأرقام هواتف وتطبيق خاص بالاتصال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن شبكة دعارة تحت غطاء محل تدليك في البيضاء الكشف عن شبكة دعارة تحت غطاء محل تدليك في البيضاء



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib