الأمن ينفي القبض على البلتاجي وحجازي وأهالي رابعة والجيش يدخلون الميدان
آخر تحديث GMT 17:35:58
المغرب اليوم -

السيسي يتابع الموقف من غرفة العمليات ويؤمّن سيناء والمحافظات بالكامل

الأمن ينفي القبض على البلتاجي وحجازي وأهالي رابعة والجيش يدخلون الميدان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأمن ينفي القبض على البلتاجي وحجازي وأهالي رابعة والجيش يدخلون الميدان

آثار فض اعتصام ميدان النهضة
القاهرة - محمد الدوي

نفت مديرية أمن القاهرة، ما تم تداوله بشأن إلقاء القبض على القياديين الإخوانيين د. محمد البلتاجي وصفوت حجازي حتى الآن، فيما يتابع وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، تطورات الموقف من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة. وأفادت المديرية، أن قوات الأمن والعمليات الخاصة داهمت أكثر من مكان لضبط المتهمين البلتاجي وحجازي، الصادر ضدهما قرارات ضبط وإحضار ولم يتم العثور عليهما.
وقامت أهالي منطقة طريق النصر تقاطع شارع عباس العقاد بالنزول من منازلهم، والوقوف مع قوات الجيش والشرطة أمام قسم ثاني مدينة نصر، لمواجهة أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، وذلك تحسبًا لاقتحامهم القسم، وإحداث حالة من الفوضى، فيما دخل أهالي منطقة رابعة ومدرعات الجيش والشرطة إلى الميدان لعدم عودة أحد إليه.
ونشرت القوات المسلحة، بعض دباباتها ومدرعاتها لإغلاق طريق مصر إسكندرية الزراعي، من الناحية المؤدية إلى القاهرة عند مدينة قليوب في قرية أبو سنة قبل مطلع الدائري، لمنع وصول "الإخوان المسلمين" من العبور إلى القاهرة، بعد إعلان الأجهزة الأمنية فضّ اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والتي بدأت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.
وشهد ميدان المؤسسة في شبرا الخيمة حالة من الاستنفار الأمني، حيث تمركز عدد من سيارات الأمن المركزي في الميدان، وأمام معرض التسوق من الناحيتين، وتمركز عدد آخر من السيارات ومدرعات الشرطة أمام مقر قسم أول شبرا الخيمة، في حين تم القيام بتفتيش السيارات الآتية من محافظات الوجه البحري، لمنع وصول أسلحة أو عناصر تخريبية إلى رابعة أو النهضة.
وشهد الطريق الدائري تواجدًا أمنيًا مكثفًا لمنع وصول "الإخوان المسلمين"، كما تمركز عدد من قوات الأمن على طريق بنها المنصورة، وبنها الزقازيق، وبنها المنوفية، وطريقي خط 12 و13 بين بنها، وشددت الأجهزة الأمنية من تواجدها في محيط أقسام الشرطة وسجني القناطر وأبو زعبل.
وأكدت مصادر أمنية، أن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، قد وصل قبل قليل، إلى مقر وزارة الدفاع، لمتابعة تطورات عمليات التعامل مع اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة، وأنه اطمأن على انتشار قوات الجيش في سيناء وجميع المحافظات، لتأمين أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن ينفي القبض على البلتاجي وحجازي وأهالي رابعة والجيش يدخلون الميدان الأمن ينفي القبض على البلتاجي وحجازي وأهالي رابعة والجيش يدخلون الميدان



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك-المغرب اليوم

GMT 12:05 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 17:39 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 13:10 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:02 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 03:08 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الخريبي يعلن أفريقيا ستقود العالم لمدة 3 قرون "

GMT 12:09 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

اسامة حجاج
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib