فريق الأهلي يتعادل إيجابيًا مع إنبي بهدفين لمثلهما على ملعب بتروسبورت
آخر تحديث GMT 18:46:51
المغرب اليوم -

ضمن المواجهة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز

فريق الأهلي يتعادل إيجابيًا مع إنبي بهدفين لمثلهما على ملعب "بتروسبورت"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق الأهلي يتعادل إيجابيًا مع إنبي بهدفين لمثلهما على ملعب

من مباراة الأهلي وانبي
القاهرة - خالد الإتربي

أفلت الأهلي من فخ الهزيمة الأولى له في الدوري، بتعادله بهدفين لمثلهما أمام نظيره إنبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مباريات المرحلة الـ 32 للدوري، والتي تسلم خلالها الفريق درع بطولة الدوري، قبل نهايته بجولتين، وسجل ثنائية الأهلي أحمد حمودي "45+ 3" وصالح جمعة "66"،  ولإنبي عمرو مرعي "46"،  وصلاح محسن "59"، ليصل الأهلي للنقطة 80 في الصدارة.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل معظمه من البدلاء نظرا لحسمه اللقب لصالحه، فيما لعب انبي المباراة بتشكيلته المعتادة في كل مبارياته، وسيطر الأهلي على المباراة من بدايته، وسط تراجع من إنبي، وشكلت تمريرات صالح جمعة إزعاجًا كبيرًا على دفاعات الفريق البترولي، أبرزها بينيه خلف الدفاع للمنفرد كريم ندفيد ، سددها ضعيفة بجوار القائم الأيمن، سريعًا دخل انبي الأجواء الهجومية، من عرضية رائعة ، قابلها صلاح سليمان براسية قوية، اصطدمت في دفاع الأهلي، وتحولت إلى ركنية.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، واقتصرت المحاولات الهجومية على الركلات الركنية من جانب الفريقين، إلى أن أرسل صالح جمعة عرضية خطيرة، قابلها رامي ربيعة براسية مرت بجوار القائم، ثم تسديدة من عمرو جمال علت عارضة الحارس محمد عبد المنصف، ونشطت الجبهة اليمنى للأهلي في الدقائق الأخيرة، فاخترق محمد هاني دفاعات الفريق البترولي، وتوال داخل منطقة الجزاء، وتعرض للدفع، لكن الحكم رفض احتسابها ركلة جزاء، ثم الأخطر تسديدة لأحمد حمودي أعلى العارضة.

وواصل صالح جمعة مسلسل تألقه ، ومن مجود فردي صنع الهدف الاول ، حينما راوع الدفاع ، واخترق منطقة الجزاء، وضعها لأحمد حمودي، الذي وضعها بسهولة في المرمى، وفي بداية هجومية لأنبي، أسفرت عن ادراك التعادل، من عرضية رائعة قابلها عمر مرعي براسية قوية، دون رقابة تذكر من المدافعين، وحاول الأهلي الرد سريعا ، بهجمتين متتاليتين، أهدرهم كريم ندفيد بغرابة، وأضاف إنبي الهدف الثاني من عرضية محمد بسيوني، مهدها عمرو مرعي براسية، ليلعبها صلاح محسن خلفية مزدوجة رائعة، على يمين الحارس محمد الشناوي.

وتدخل المدير الفني للأهلي حسام البدري، بتغيير هجومي ، بخروج  غير الموفق كريم ندفيد، ونزول مؤمن زكريا، الذي اهدر فرصة حقيقية وسدد الكرة اعلى العارضة، ورد أحمد حمودي الجميل ، لزميله صالح جمعة وصنع له الهدف الثاني، حينما راوغ حمودي المدافع ، ومررها سهلة لجمعة في مواجهة المرمى ، سددها على يمين الحارس محمد عبد المنصف، وودفع البدري بعماد متعب لتكثيف الهجوم وتسجيل هدف الفوز، وفي نفس الوقت لجأ المدير الفني لأنبي لنزول المهاجم صلاح عاشور لنفس الغرض.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأهلي يتعادل إيجابيًا مع إنبي بهدفين لمثلهما على ملعب بتروسبورت فريق الأهلي يتعادل إيجابيًا مع إنبي بهدفين لمثلهما على ملعب بتروسبورت



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

غويتريش يُحذر من حرب معلومات مضللة في قطاع غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib