محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان
آخر تحديث GMT 02:29:23
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان

نادي نهضة بركان
جنيف - المغرب اليوم

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية (طاس) بلاغا بخصوص قضية المرفوعة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة ضد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة ونهضة بركان، بشأن أقمصة الـRSB التي تحمل خريطة المغرب، والتي تم الاعتراض عليها في مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأشارت “طاس” في بلاغها إلى أنها سجلت الاستئناف المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة ضد “الكاف” والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونادي نهضة بركان، بخصوص قرار لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية، بتاريخ 21 أبريل 2024، والذي زكى قرار لجنة الأندية بالسماح للفريق المغربي بخوض مباراة نصف نهائي كأس “الكاف” بأقمصته الرسمية التي تحمل خريطة البلاد.

وأشار البلاغ إلى أنه بجانب الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، تقدم الطرفان بطلبا استعجاليا لتعليق تنفيذ قرار لجنة استئناف “الكاف”، مؤكدا أنه هذا الطلب تم رفضه من قبل رئيس قسم الاستئناف بالمحكمة الرياضية في 26 أبريل 2024، أي قبل يومين من موعد مباراة الإياب في الملعب البلدي ببركان.

وأوضح بلاغ المحكمة أن الطرفان يتبادلان حاليا المذكرات والتقارير، قبل تعيين هيئة التحكيم التي ستبت في القضية، على أن يتم الانتقال لمرحلة موالية من الإجراءات بعد ذلك، منها عقد جلسة الاستماع.

وأكدت المحكمة في هذا الصدد أنه لا يمكنها تقديم أي تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع ولا الجدول الزمني للإجراءات، على أن يتم إعلان القرار النهائي بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية.

جدير بالذكر أن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي كان مبرمجا الأحد الماضي بالملعب البلدي في بركان، لم يجر بسبب امتناع نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن خوض اللقاء بسبب وجود خريطة المغرب على قميص “RSB”، كما أن مباراة الذهاب لم تُجر، أيضا، بعد احتجاز السلطات الجزائرية أقمصة الفريق المغربي في مطار “هواري بومدين” لنفس السبب، لتعلن “الكاف” فوز نهضة بركان في المبارتين بحصة 6-0.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الاتحاد الجزائري يٌماطل بخطوة جديدة رغم قرار الكاف ونهضة بركان بدون أقمصة

الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib