اللجنة التأديبية تقر أحكاما قاسية في حق الأندية المغربية
آخر تحديث GMT 20:29:15
المغرب اليوم -

أصدرت مجموعة من العقوبات موزعة بين التوقيف والغرامة

"اللجنة التأديبية" تقر أحكاما قاسية في حق الأندية المغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق الرجاء الرياضي
الدار البيضاء - المغرب اليوم

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء أصدرت القرارات التأديبية، كان أغابها كتعلقا بالغرامة لفرق وأندية القسمين الاحترافيين الأول والثاني.

كما أوقفت اللجنة التأديبية علي بيدرو المدير الفني لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، مع تغريم ثمانية فرق لأسباب مختلفة.

فبالنسبة لأندية اتصالات المغرب القسم الأول، تم تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم الجولة السابعة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة السابعة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وغرمت اللجنة نادي الجيش الملكي مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم الجولة الثامنة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما غرمت اللجنة نادي أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير برسم الجولة الثامنة، مما أدى إلى توقيف المباراة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتم توقيف خوان بيدرو بنعلي، مدرب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتم كذلك تغريم فريق حسنية أغادير مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وقد تم تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وكذلك تم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة لأندية اتصالات المغرب القسم الثاني، فقد تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بشباب أطلس خنيفرة، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي الرياضي السالمي، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وغرمت اللجنة فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتيك زمامرة، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة التأديبية تقر أحكاما قاسية في حق الأندية المغربية اللجنة التأديبية تقر أحكاما قاسية في حق الأندية المغربية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

GMT 02:29 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

قرار حاسّم بشان مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib