سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية
آخر تحديث GMT 08:08:47
المغرب اليوم -

تلتقي إنكلترا مع كرواتيا وسويسرا تصطدم ببلجيكا

سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية

المنتخب الدنماركي
لندن ـ المغرب اليوم

تُستأنف مباريات الجولة الثالثة، من منافسات دوري الأمم الأوروبية، الثلاثاء، بسبع مواجهات قوية، سيكون أهمها المواجهة الثأرية التي تجمع المنتخب الإنكليزي بنظيره الكرواتي، في نسخة مكررة من نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018، في التاسعة إلا الربع مساءً على ملعب ريوجيفيكا في مدينة رييكا الكرواتية.
وتستضيف بلجيكا سويسرا، ويلعب منتخب النمسا أمام نظيره أيرلندا الشمالية، فيما يلتقي اليونان مع المجر، وإستونيا مع فنلندا، ويحل لوكسمبورج ضيفًا على روسيا البيضاء، وسان مارينو على مولدوفيا.

ويخوض المنتخب الإنكليزي مواجهة مكررة وثأرية أمام المنتخب الكرواتي، الذي تغلب عليه 2 - 1 في المربع الذهبي للمونديال، حيث يتطلع المنتخب الكرواتي إلى استعادة اتزانه في البطولة الأوروبية الجديدة، بعد الخسارة الثقيلة أمام نظيره الإسباني بسداسية نظيفة.

ويمنح جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنكليزي، فرصة المشاركة الأولى مع الفريق في المباريات الدولية، لكل من جيمس ماديسون، لاعب وسط ليستر سيتي، وماسون ماونت، لاعب تشيلسي، وجيدون سانتشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتُقام المباراة في غياب الجماهير، حيث يواصل المنتخب الكرواتي تنفيذ العقوبة المفروضة عليه بسبب رمز الصليب المعقوف، الذي كان رمزًا للنازية، والذي ظهر في الملعب قبل مباراة الفريق أمام نظيره الإيطالي في يونيو/حزيران 2015 في تصفيات كأس الأمم الأوروبية الماضية.

وترك الاعتزال الدولي لماريو ماندزوكيتش، فور انتهاء المشاركة التاريخية للمنتخب الكرواتي في المونديال الروسي، فراغًا كبيرًا في مركز الجناح الأيسر، بينما يُعاني الفريق أيضًا من عدم وجود البديل الجاهز لملء فراغ المدافع المصاب سيمي فرساليكو.

ويسعى داليتش إلى مداواة جراح المنتخب الكرواتي، عقب خسارته المذلة إسبانيا في مستهل مباريات الفريق بالمجموعة الرابعة في التصنيف الأول لدوري الأمم الشهر الماضي.

وتتربع إسبانيا على صدارة المجموعة حاليًا برصيد ست نقاط، محققة العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزها على إنكلترا أيضًا، لتصبح هي المرشحة الأوفر حظًا للتأهل عن تلك المجموعة إلى نهائيات البطولة التي ستقام في يونيو/حزيران المقبل.

وأصبح المنتخبان الكرواتي والانكليزي بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقائهما، للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وتفادي الهبوط إلى القسم الثاني، وتعززت ثقة لاعبي كرواتيا في أنفسهم عقب فوز الفريق وديًا 15 / 1 على فريق بيلوفار، أحد أندية القسم الثالث، الثلاثاء الماضي.

ويلتقي المنتخب البلجيكي نظيره السويسري في المجموعة الثانية، في التاسعة إلا الربع على ملعب الملك بودوان، في العاصمة البلجيكية بروكسل، ويحتل المنتخب البجيكي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط خلف سويسرا المتصدر.

وفي التصنيف الثاني يلتقي منتخب النمسا مع ضيفه أيرلندا الشمالية على إرنست هابل بمدينة ليوبولدستات، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي يتصدرها منتخب الوسنة والهرسك برصيد 6 نقاط من فوزين.
وضمن منافسات المجموعة الثانية للتصنيف الثالث، يلتقي منتخب اليونان مع ضيفه المجر، على ملعب أثينا الأولمبي «سحيروس لويس»، ولحساب نفس المجموعة يلتقي منتخب فنلندا مع مضيفه إستونيا على ملعب لي كوك ارينا، الذي استضاف مباراة كأس السوبر الأوروبي خلال الموسم الجاري.
ويحتل المنتخب الفنلندي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخبان المجري واليوناني في المركز الثاني والثالث بالترتيب، بنفس الرصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب الإستوني المركز الأخير بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية للتصنيف الرابع، يحل منتخب لوكسمبرج ضيفًا على منتخب روسيا البيضاء، على ملعب دينامو ستاديوم، فيما يلعب سان مارينو أمام مضيفه مولدوفيا لحساب نفس المجموعة، على ملعب زيمبرو.
ويحتل منتخب لوكسمبرج صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب روسيا البيضاء في المركز الثاني بأربع نقاط، يليه مولدوفيا في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يحل سان مارينو في المركز الأخير بدون نقاط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية سبع مواجهات نارية في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج" المميَّزة

مدريد ـ المغرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك ايضا :

GMT 06:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
المغرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
المغرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة
المغرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 05:01 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر
المغرب اليوم - تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر

GMT 04:24 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
المغرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

لحسن الداودي يكشف سعر اسطوانة الغاز بعد رفع الدعم

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

خطيب سعيدة شرف نجل الرئيس السابق للوداد

GMT 21:16 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

مغربية تتضامن مع سعد لمجرد وتطلب منه أن يغتصبها

GMT 18:31 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 02:06 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

والدة سعد لمجرد تعود إلى المغرب وتستأنف نشاطها الفني

GMT 23:40 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

أنس الزنيتي يردّ على زكرياء حدراف بعد شجار ديربي الوداد
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib